تكفون ساعدوني......... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-12-2003, 05:08 AM
candy
عضو نشيط
candy غير متصل  
تكفون ساعدوني.........

زوجي لا يجامعني الا نادرا ففي المره الاخيره مره في الشهرين؟

مع انني اعمل كل ما يتمناه الزوج وجميلة جددا بشهادة الكل .....

فصارحته بان يتعالج في البدايه رفض وبعدين قال بانني ليس مريض ولكنه مشغول وليس عنده وقت ولكنه تبرير فقط فالرجل اذا يريد ان ينام مع زوجته لا يشغله شي وبعدين رضى ان يتعالج ولكنه يأخر دائما يقول بكره بكره سنه مرت ولي الحين ما وصل اليوم الذي سوف يتعالج مع انني بينت له كم انا متضايقه منه؟

سؤال هل يجب ان ير اجع طبيب فهو لا يشعر برغبه الا اذا انا ابتدي معه وسريع القذف فما هو الحل هل يجب ان يذهب الى الدكتورومن هو الاخصائي لهذا المرض او هل من اعشاب مجربه حتى احيانا افكر ان اخلي له فياجرا سرا في اكله ولكنه لا اعتقد ان يباع بدون وصفه

ارجوكم لا تهملو ولا تبخلوا بالرد علي فلا تعلمون ما امر فيه فقط تصوروا مره واحده في الشهرين مأساه
قديم 01-12-2003, 06:32 AM
راعـي الغـنـم
موقوف
راعـي الغـنـم غير متصل  
الله يكون بعونك .......
بس اتوقع انو انتي فيك مشكلة ، لانو انتي تقولي انو مايشعر برغبة الا لمن انتي تبتدي معاه .....
انا اشوف انو :
مثلا ملابسك غيرها بشكل منتظم ، البسي ملابس مثيره جدا ( قصيرة جدا ، شفافه جدا ، فاضحة جدا ) فهو زوجك اولا واخرا .....
الدلع ( الغنج ) الله الله لاوصيك فيه تري الرجال يموتون فيه اسأليني
تري فيه مواقع الرجال يحب المرأة تلمسها بشكل دائم وهي جالسة معاه حتى من باب المزح وفي اي وقت مو بس وقت النوم .....
غيروا جو ، مثلا سافروا بلد وريحوا كم اسبوع ....
وكثري من البوس في غالب الاوقات وخلي روحك مرحة راح تلاقينه شخص تاني
.
واذا مانفع مافيه غير الدكتور ( قوليله ياخي ماصارت عيشة هادي ، انا حرمة ولي حق عليك اعطيني حقي)
.
.

راعي الغنم
قديم 01-12-2003, 06:41 AM
candy
عضو نشيط
candy غير متصل  
مشكور يا راعي الغنم على عرض مساعدتك ولكن صدقني انني في الفترة الأخيره غيرت كل ملابس نومس وفي الدلع فانا معروفه حتى في العائله انني الدلوعه فكيف بزوجي .وعلى طول اتدلع عليه سواء بالقبلات او الكلمات الحلوه ولكن لا حياة لمن تنادي....فقط يقول بالمزحة دلوعه ما شفت مثل دلالج ويروح واحيانا يحاول انه يجاملني ولكن بزور مره في السنه

اما عن قضية المشكلة فانا اعتقد بانه يعاني من برود جنسي يعني اذا ما بعرض روحي فيتم بالشهرين ثلاثه بدون جنس حتى قلت له نفس العبارة الي قلتها ياخي ماصارت عيشة هادي ، انا حرمة ولي حق عليك اعطيني حقي)
.
بالحرف الواحد ولكن مثل ما قلت لا حياة لمن تنادي
قديم 01-12-2003, 06:51 AM
mhmdsadedin
عضو جديد
mhmdsadedin غير متصل  
الاخت candy
حاولي ان تبحثي عن السبب خارج المنزل قد يكون هنالك من يلف حول زوجك ...... بداية في عمله ... ثانيا بين اصدقاءكم المشتركين ..... قد يكون زوجك وجد في غيرك ما يرغب و لم يجده معك مع كامل احترامي الكامل لك .....
قديم 01-12-2003, 06:53 AM
راعـي الغـنـم
موقوف
راعـي الغـنـم غير متصل  
على كلامك اشوف ( بريال ) بنزين ، وعود كبريت ، تنحل مشكلتك
.
امزح لاتسويها
.
انا اشوف انك تجبريه انو يغار عليك ويحاول يهتم فيك ، وخليه يشك في تصرفاتك، وكل ماتشوفي رجال في التلفزيون امدحيه ، وكل ماتشوفي زوجين قولي ياحظهم شكلهم على طول ( وانتي فاهمة قصدي )
.
راعي الغنم
قديم 01-12-2003, 07:16 AM
الأسيرة
عضو نشيط جدا
الأسيرة غير متصل  
عزيزتي انتبهي لنفسك ولزوجك فقد يكون ان زوجك يجد راحته مع اخرى في الخارج والله اعلم فالرجل اذا كان طبيعي باعتقادي انه لا يمكنه الاستغناء عن المرأة فكيف بزوجك اذا كان طبيعيا ؟ غريبة . المهم ان تعملي بنصح راعي الغنم وهو ان تتجملي وتغيري نفسك باستمرار واكثري من الدلع والحنان والصوت المتكسر الذي يثير الشهوة حتى يشتهيكي وحاولي بان تكوني معه دائما حتى وهو في عمله بان تتصلي به في وقت يكون فيه فاضي وتكلميه بانكي مشتاقة له ومتى يعود وماذا يريد على الغدا مثلا واي كلام يسعده وانتي وشطارتك !
قديم 01-12-2003, 03:22 PM
رام
قلم مبدع
 الصورة الرمزية رام
رام غير متصل  
السلام عليكم انا مع اراء اخي راعي الغنم دلع وغنج والبسه
وارى ان افكارك جيده عليك بالفياجرا فهي سحريه
قديم 01-12-2003, 03:33 PM
vip
عضو نشيط جدا
vip غير متصل  
الله يكون في عونك ويصبرك
اخوكي في الله
vip
قديم 01-12-2003, 03:52 PM
قاهرهم
عضو دائم
قاهرهم غير متصل  
عفوا بس الرجل يبي الكلمة الحلوة والبس الزين بعدين بعض الرجال يكتم ما فية حتي علي زوجتة يمكن قايلة علي اهله شي وانتي ما تدرين.
قديم 01-12-2003, 04:21 PM
المحب
عضو دائم
المحب غير متصل  
الأخت كاندي
السلام عليكم
اخيتي ارجو عدم الأستعجال في الحكم على زوجك الا بعد التأكد من الطبيب المختص
انا متأكد اذا هو حسب كلامك... انه يعاني من مشكله جنسيه وقد تكون عضويه او نفسيه
لأنه لايمكن انسان طبيعي يجلس عن زوجته اللي معه بالبيت وبالمواصفات اللي قلتي كل هالمده حتى ولو كان عنده غيرها ثلاثة مو وحده

اخوك
المحب
موضوع مغلق

مواقع النشر