مشكلتي واتمنى الجميع افادتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 12-08-2003, 02:57 AM
نعومي
عضو جديد
نعومي غير متصل  
مشكلتي واتمنى الجميع افادتي

السلام عليكم
انا فتاه عمري لا يتعدى العشرون
منذ الصغر تعرضت إلى ما يشبه التحرش الجنسي من واحد عندنا من العائله
كان يداعب بظري بس وكنت اتضاايق وايد منه بس المشكله ماكنت اجرأ اني اخبره بهذا الشي ولا كنت اتجرأ وخبر أهلي ماكان يسوي اي شي ثاني
وكنت تقريبا في التاسعه من العمر من ذااك اليوم صار عندي ادمان للعاده السريه المشكله اني مقبله على الزواج وماعرف اذا هاشي بيأثر في مستقبلي
ونا اخاااف من اني اكوون فقدت غشاء البكاره مع العلم اني عمري ما حسيت بأي ألم انا اتمنى انكم تشرحولي كيف يكون الألم الي ممكن تشعر فيه الفتاه وكم ساعه يتم هالألم وهل هو يستغرق ايام عشان يخف هالألم وفي يوم ماتفقد الغشاء البكاره وهل تتوجع من دخول الماء عندما تغتسل او عند المشي؟؟؟ أنا آسفه لأن أسألتي كثيره بس الحقيقه انا ما لي أي ذنب فكل الي ستوالي في صغري لأني ماكنت أعي لشي انا كرهت عمري بسبب هاذا الموضوع لأنه جداُ محيرني...أهلي ناس محترمين وما أبا اشوه سمعتهم والرجل الي انا باخذه وايد طيب ومحترم وما أبا اظره او اضايقه في شي...اتمنى من الجميع يساعدني ويتعاون معي
ملاحضه انا عندما كنت امارس العاده السريه كنت اضم رجلي لبعض هل فض غشاء البكاره يستوجب ان تفتح الفتاه رجليها؟؟
تحياتي
نعومي

التعديل الأخير تم بواسطة نعومي ; 12-08-2003 الساعة 03:01 AM
قديم 12-08-2003, 08:39 AM
asmsa
عضو دائم
asmsa غير متصل  
طريقتك لممارسة العادة السرية بالشكل اللى وصفتيه لايؤدى إلى فض غشاء البكارة لانه لم يحدث اختراق شيئ صلب للداخل هذا اولاً من ناحية اخرى حاولى منذ الان الاقلاع عن تلك العادة السيئة إلى يتم زواجك فتستمتعين مع زوجك - بالنسبة للماضى حاولى تنسيه بكل ما فيه انت كنت طفلة ولاتدركين ما تلك الاشياء التى مارسها معك ذلك الحقير وإن كنت دايما اميل ان تنصح الام بناتها بعدم السماح باقتراب اى شخص منها اومحاولة لمس المناطق الحساسة وياريت كل الاهل يوعوا بناتهم ان يخبروهم إذا حدث ذلك فقد يكون فى ذلك انقاذ مستقبل فتاة ، اعتقد من كلامك انت عذراء حتى الان وحتى تزيلى نلك الهموم التى على قلبك اذهبى لطبيبة امراض نساء اشرحى لها ما حدث فى السابق وانت طفلة والكشف لديها لن يأخذ بضع دقائق ثقى انك ستخرجين من عندها وهم كبير ازاح من على قلبك لان الفحص سيثبث عذريتك بإذن الله
قديم 12-08-2003, 01:24 PM
السعد
عضو جديد
السعد غير متصل  
اختي مداعبة البظر لا يفض غشاء البكاره كذلك لاتحسي بالم الا عند ايلاج شيئ في الهبل وبعد خروجه يزيل الالم كذلك لا تحسي بالم عند الغسل ولا عند المشيئ واحب اقولك نصيحه انسي هذا الموضوع الي مر عليك وانت صغيره والآن لاتفكري الا في زواجك و حياتك الجديده فتزوجي واسعدي زوجك ولا تجعلي الماضي يقلقك وانت اكيد ما زلت عذراء 000000000000تمنياتي لك حياه سعيده
قديم 13-08-2003, 07:41 PM
NeoPlanet
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية NeoPlanet
NeoPlanet غير متصل  
الأنسة نعومى
من المفترض ان ما حدث لكى فى الطفولة ان يصيبك بالبرود الجنسى ولكن الحمد للة معنى انك تمارسين العادة السرية انك و الحمد للة سليمة ...
ولكن نصيحة لكى ارجوا ان لا تنسيها من تتعود على الذة بالعادة السرية لا تتلذذ بالجماع الكامل اى الأيلاج ...فارجو ان تتوقفى عن هذة العادة....
أما سؤالك عن فض الغشاء و الأرجل مفتوحة ..اذا كنت تقصدين عن فض الغشاء فى ليلة الدخلة فـ الأجابة نعم لان عند فتح الرجل بتسع المهبل للعضو الذكرى فتسهل عملية الأيلاج و فض الغشاء بدون الم و اعلمى ان الخوف يسبب مشاكل جنسية فأنسى ماحدث و تجنبى اى خوف ولا تفكرى كثيرا فى المشاكل
يحفظك اللة
موضوع مغلق

مواقع النشر