logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 26-02-2006, 03:15 PM
  #1
ابوريمـــاس
عضو جديد
 الصورة الرمزية ابوريمـــاس
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 26
ابوريمـــاس غير متصل  
طريقة طبية للتخلص من الوحام نهائيا ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم


سوف نتطرق بأذن الله الى---------------ماهي افضل وسيله للتخلص من الوحام؟

الوحام من علامات الحمل الايجابيه ويعزي سببه الزياده في هرمون الحمل وتظهر اعراض الحمل بنسب متفاوته بين الحوامل وذلك مابين الخفيف والشديد جدا حيث يستدعي التنويم في المستشفى لاعطاء السوائل والاملاح ,نتيجه الاستفراغ وعدم الاكل والشرب ةالاكل .وتزداد اعراض الوحام في حالات الحمل باكثر من جنين او وجود حمل عنقودي ويجب التأكد من عدم وجود هذه الاعراض انها ليست بأسباب مرضيه:كالتهاب الكلى او امراض الجهاز الهضمي.وافضل طريقه للقضاء على اعراض الوحام هو الدعم النفسي والمعنوي للمريضه والراحه الجسديه وتنظيم الاكل ونوعيته وذلك بالابتعاد عن الاغذيه الدهنيه. وأخذ وجبات خفيفه ومتكرره وكذلك اعطاء مهدئات للغثيان ةالاستفراغ واعطاء السوائل والاملاح الضروريه .واكثر العقاقير المستخدمه دوائيا(النافيدوكسين))

منقووووووووول
قديم 26-02-2006, 06:49 PM
  #2
روح الغالي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية روح الغالي
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 9,203
روح الغالي غير متصل  
مشكووور اخي ابو ريماس


نقل موفق

ربي يسعدك ويفرج همك وينولك مرادك




اختك في الله
قديم 27-02-2006, 07:37 AM
  #3
ابوريمـــاس
عضو جديد
 الصورة الرمزية ابوريمـــاس
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 26
ابوريمـــاس غير متصل  
ااااااااااااااااااامين يارب وياك ان شاء الله اختي روح الغالي

اسعدني وشرفني تواجدك وردك

ارق التحايا
قديم 27-02-2006, 08:41 AM
  #4
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 4,109
mona777 غير متصل  
الف شكر
قديم 27-02-2006, 09:57 AM
  #5
دلوعه وأحب أدلع
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 7
دلوعه وأحب أدلع غير متصل  
girl

ألف شكر لك أخوي وكلامك صحيح 100% وعلى قولة المثل إسأل مجرب ولا تسأل طبيب
قديم 27-02-2006, 03:04 PM
  #6
ابوريمـــاس
عضو جديد
 الصورة الرمزية ابوريمـــاس
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 26
ابوريمـــاس غير متصل  
اخواتي منى / دلوعة واحب الدلع

شاكر لكم احلى مرور واحلى اطلاله

لاخلى ولا عدم يارب

اعذب التحايا ,,,,,,,,,,,,,,
قديم 28-02-2006, 10:07 PM
  #7
لي مشاعر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية لي مشاعر
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 328
لي مشاعر غير متصل  
اه ه ه ه
جيت على الجرح ياابوريماس
توني داخله اليوم ادور على شي يفيدني عن الوحام
لاني تعبانه وخايفه منه ........ لكن الدكتوره قالتلي نفس كلامك
وانا شخصيا اؤمن بان الوحم نفسي اكثر منه عضوي
مشكور على يالغالي على اهتمامك فينا
__________________
يا مرحبا .. نورت المنتدى بوجودك .. حياك الله

سبحان الله وبحمده

قديم 01-03-2006, 02:05 PM
  #8
ابوريمـــاس
عضو جديد
 الصورة الرمزية ابوريمـــاس
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 26
ابوريمـــاس غير متصل  
العفوووو اختي / لي مشاعر

اتمنى اني قدرت بالفعل افيدك والله اسعدني هالشي

والله يعدي هالفترة معك على خير ويهون عليك حملك يارب يا كريم

ويرزقك ربي بالذرية الصالحة اللي تفرحين بهم

واسعدني مرورك واطراءك النابع من قمة الذوق لديك

اعذب التحايا
موضوع مغلق

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:45 AM.


images