مشكلتي مع زوجتي!!!!!!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-03-2006, 03:30 AM
a8080a
موقوف

مشكلتي مع زوجتي!!!!!!!

السلام عليكم
اشكر جميع الاعضاء والمشرفين والادارين على هذا المنتدى الرائع والحمدالله بعد شوركم على ياخوان واخوات في موضوعي السابق تو كلت على الله وكتب كتابي والحمدالله

والمشكله انه صادفتني مشكله ومالي اله انتو ياخوان وابي توجهوووني الي صح او الي الاحسن المشكله اهي اني انا احب زوجتي وقلت له اني مابي عيال الى ثلاث سنين قدام فزعلت علي وانا ماقلت له هذا اله اني احبه واهي تحبي انا مابي عيال علشان مايلهووونه عني ولا انا الهي عنه والحين الحل شنوووو ياخوان شلووون اخليه ترضى علي بس مابي فكرت العيال!!!!!؟؟؟؟؟
قديم 04-03-2006, 03:39 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
اول يا اخي زوجتك لها حق بالانجاب يعني انت الك حق وهي حق فخاف الله في زوجتك وثانيا ممكن تفهمها اكتر وبعده اساليب حلوه انك ما تبي عيال قول لها اني احبك موت وما ابي حد يزعجني وانا معك وان شاء الله الخير لقودام وما تخافي حتجيبي زي الارانب عبال بس يا اخي ترى كثير 3 سنين يعني خليها سنه معقوله وما تنسى انها فيها غريزه الامومه وخصوصا اذا قعدت في البيت وانت بالشغل
قديم 04-03-2006, 03:47 AM
alex_toldo2002
عضو مميز ومثالي
alex_toldo2002 غير متصل  
اخي الكريم

3 سنوات مده طويله

افضل مده هي سنه ونـصف..

وبالتوفيق
قديم 04-03-2006, 04:02 AM
ديمو2006
قلب المنتدى النابض
ديمو2006 غير متصل  
السلام عليكم 000بسيطه ولايضيق صدرك اعزمها على مطعم رومنسي اشترلها هديه حلوه ترا الحريم يحبو هالحركات وبعدين بينلهامدى حبك لها ثم اشرح عن السبب لرفضك للموضوع وعن رغبتك بالتمتع معاأكثر وانك أنت تحب الأطفال مثلها انك ودك بطفل منهايربطكم سوى لأخر العمر بس انك مأجل الفكره حاليا وصدقني راح ترضى حتى لو مابينتلك
قديم 04-03-2006, 07:41 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
ترى صعبه شوي حكاية العيال المتاخره اتمنى انها ما تكون فهمتها انك ما تحبها ولا تبي تربط نفسك بعيال منها لاني كذا فسرت لما زوجي قال لي مثلك....................عموما تفاهمو وتوصلوا لحل وسط والله يوفقكم..................
قديم 06-03-2006, 12:16 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
إنت ماودك في عيال بس لا تصير أناني ترى الزوجة عندها عاطفة أمومة أقوى من عاطفة الأبوة التي لديك
والعيال زينة الحياة الدنيا وأحباب الله ، لا تقول يلهونك ترى الله يعاقبك على كلمتك و3 سنين واااااايد
ماتدري إن الناس أول ماتتزوج المرة ينتظرون خبر حملها.. لا تقول كلام الناس مايهمني ترى الزوجة تضيق من
سؤالهم لها عن الحمل وتتعب نفسيتها خصوصا إذا هي خاطرها في عيال..
الزواج فيه طرفين.. لا تمحي طرف عشان رغبتك الخاصة.. وهذا حقها ولاتحرمها من أبسط حقوقها..
أعذرني إذا كان كلامي قاسي
قديم 06-03-2006, 12:55 PM
فلسطينية2005
عضو جديد
فلسطينية2005 غير متصل  
والله اخى العيال زينة الحياة
فلا تحرمها من العيال
لانهم هم الرابط اللى يربطكوا مع بعض

لما الكبير يتهان والشوك يملئ المكان
والبحر يبات عطشان يبقى الي فاضل ايه
قديم 06-03-2006, 12:58 PM
maha rashid
قلم مبدع
maha rashid غير متصل  
حرام عليك فهذا حقها وانت تحرمها منه يا اخي قلل من عدد السنوات خلها سنه وارجو منك انك لا تكون اناني بهذه الطلب

صحيح الناس اجناس ناس تموت وتبي اتييب اليهال وناس تمنع عمرها من نعمة ربي العالمين
موضوع مغلق

مواقع النشر