قبل أن أقع في الخطأ00عاتبوني ولوموني واقسوا علي بس اريد حل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 05-03-2006, 08:56 PM
مااستاهل زوجي
عضو نشيط
مااستاهل زوجي غير متصل  
قبل أن أقع في الخطأ00عاتبوني ولوموني واقسوا علي بس اريد حل

بسم الله الرحمن الرحيم

والله مااعرف من وين ابدأ لاني اعاني من مشكله كرهتني في نفسي وفي حياتي

اتمنى انكم تطولوا بالكم معاي وتسمعوني للاخر

انا زوجه عمري 27 سنه متزوجه من ست سنوات من رجل جمعتني فيه علاقه حب من طرفه فقط ,

ولكن بعد الزواج احببته حب كبير , وكان يدللني دلال ماحد يتصوره , وللعلم انا امرأه فائقه الجمال تعودت

الاطراء والمديح من لما كنت طفله اي حد يشوفني لازم يعلق على شكلي ومو مدح في نفسي بس عشان تتابعون

تطورات حياتي , المهم بمرور سنوات الزواج صارت حياتنا عاديه يعني فقدت كلمات الاعجاب من زوجي وقل اهتمامه

فيني بس لازلت احسه يحبني كثييير , وبعكسه استمرت كلمات الاعجاب اسمعها من الخارج في المدرسه من الطالبات

والمدرسات , في السوق نظرات الاخرين لقامتي مع العلم اني متستره وملتزمه بالنقاب .

المهم اني تعودت اني دائما متميزه واي مكان اروحه اسرق فيه الانظار حتى بنوتي الصغيره

بدأت تجتذب المديح من الان لانها تشبهني على قولهم نسخه منك .

واذا قلت لزوجي فلانه قالت عني كذا او كذا يسوي نفسه ما يسمع , ومرة قلت له انه في وحده مدرسه

تقول ماارتاح اذا ما واجهتك عشان اتاملك وانتي تتكلمين , ارجوكم لا تقولوا عني مغروره بس المجتمع

هو الي خلاني كذا , قال لي زوجي شي طبيعي لانك حلوة ولازم تقول كذا .

المهم المصيبه الكبيره هي انه زوجي دخل نظام الانترنت للبيت , وهو على فكره لاهي عني

باصحابه وتجارته , وانا مش من النوع النكدي عمري ما صارخت عليه او زعجته مجرد اعطيه رائي

اني متضايقه من اهماله لي بس هو يقول انا الي اسويه لك ولبنتك ,(خروجه مع اصحابه 24 ساعه

لصالحي انا وبنتي ؟)

المهم انشغلت انا بالنت وفعلا سجلت في منتديات وارتحت كثير وشغلت ووقتي واستفدت ,مرة من باب

الفضول دخلت شات , وصرت اتفرج وشوي شوي صرت اشارك في السوالف لين ركزت على شخص واحد

من خلاله حمل لي برنامج الماسنجر واضافني عنده , فتركت الشات واكتفيت بسوالفي معاه , المهم مع

مرور الوقت صار يسمعني كلام غزل وفعلا اشبع لي عاطفتي وحاجتي للكلام الحلو , بس ماكان يعرف اني

متزوجه مع انه متزوج وعنده اولاد , المهم حاول فيني اعطيه رقمي بس انا رفضت لين استسلم وماعاد طلبه مني

بس مرة هو قال لي في كلامه انه رايح مع زوجته المكان الفلاني ورحت انا نفس المكان بدون ما يعرف وشفته

بدون ما يشوفني , هو وسيم بصراحه وزوجته بعد تبين حلوة , ولما كلمته بالماسنجر خبرته اني شفته وحلفني

وين كنت انا وخبرته , فتجنن علي وحلف لي انتي هي وكيف انه انصدم لاني ما كنت اقول له اني حلوة او اوصف

له جسمي وغيره , ( المكان الي شافني فيه مكان عوايل فاغلب الحريم يكونوا كاشفين لانه المسافات متباعده

بين العوايل نوعا ما ) المهم زاد تعلقه فيني , بس يشهد علي الله انه اني ارفض منه اي كلام غير لائق مهما كان ,

بس كان يتفنن في كلام الحب والغزل .

اخواني واخواتي الحقوني ايش اسوي انا حتى الحين ما عطيته ولا راح اعطيه اي شي لا رقمي ولا غيره

بس المصيبه اني صرت في ناااااااااااااااااااااااااااار ما يعلم بها الا الله , واقول لنفسي دايما انتي خااااااااااااااااينه

خاااااااااااااااااااينه , بس ايش اسوي اعوذ بالله ماقدرت اترك الماسنجر , الحين صرت اقلل ما اكلمه الا مرة في ا

الاسبوع , ما تتصورون كيف كرهت نفسي صرت اشوف نفسي بشعه , مااقدر اتكلم مع زوجي حتى وانا في

اعز اللحظات معاه افكر مدى خيانتي .

ارجوووووووووووووووكم اتوسل اليكم لا تهملوا مشكلتي ردوا علي عطوني حلول عمليه اقدر اطبقها

لا تلوموني وبس لاني مكفيه نفسي لوم وعتاب , اريد حد يعطيني حلول عمليه , وللعلم انا مدرسه لي مكانتي

بين اهلي واهل زوجي وفي نظرهم انسانه متكامله , ما يعرفون اني وحده خاينه ما تستحق تعيش ,اذكر مرة كنت

مع زوجي على الشاطئ نتمشى وكان حاضنني وبعدين يحاول يسبقني , يالله كنت اضحك معاه وقلبي يبكي من

تأنيب الضمير , هو واثق فيني ثقه عميااااااااااااااااااء .

ارجووووووووكم ساعدوني قبل لا يكشفني زوجي واندم حيث لا ينفع ندم
قديم 05-03-2006, 09:04 PM
مسلم لله
عضو جديد
مسلم لله غير متصل  
اختاه اسرعى بسرعه واقطعى سلك الانترنت اللعين

وصلى ركتعين لله تبغى وتطلبى فيهم التوبه

واسترى على نفسك ولا ترجعى ابدااا ابداا ابداااا

واحمدى ربك ان الله حفظك ولم تعطى هذا الرجل اى شىء عنك

اسرعى بارك الله فيكى

قبل ما يتهدم بيتك وحياتك بسبب شبكة الانترنت

واطلبى من زوجك الحب واهتمى بدا ولحى له بالحب فرغى كل طاقتك من النقص به وله

الله يبارك فيكى ويتوب عليكى

الحمد لله انك حسيتى وشعرتى انك غلط ولحقتى نفسك قبل يوم لا ينفع به الندم
قديم 05-03-2006, 09:09 PM
zomoroda
عضو جديد
zomoroda غير متصل  
أختى هونى عليكى فاحساسك بالخيانة هو احساس بالذنب وطالما بدأتى تقللى من كلامك معاه على الماسنجر فهذه بادرة طيبة والمطلوب منكى الان ... نعم الان ... أن تصلى ركعتين توبه وتستغفرى الله وتغيرى عنوان الماسنجر بتاعك يعنى تعملى واحد تانى ولا تفتحى القديم المسجل عليه اسمه أبدا ....واستغفرى الله كثيرا واتجهى بمشاعرك الى زوجك ولاصقيه ولاتدعى لنفسك فرصة فراغ واذا جاءك هاجس التفكير فى هذا الشخص استعيذى بالله من الشيطان واذكرى نعم ربك عليكى وانك لاتقابليها بالمعصية مهما كان ومهما كان صغر المعصية ... الله يستر عليكى والتائب من الذنب كمن لاذنب له ... ودمتى على طاعة
قديم 05-03-2006, 09:09 PM
مااستاهل زوجي
عضو نشيط
مااستاهل زوجي غير متصل  
اخي العزيز مسلم لله

اشكرك من اعماق قلبي على سرعه الرد , بس المشكله اني مااقدر اقطع النت بسبب عملي فانا احتاج له كثييييير , وحتى لبنتي الصغيره .

اشكرك
قديم 05-03-2006, 09:13 PM
مااستاهل زوجي
عضو نشيط
مااستاهل زوجي غير متصل  
زمرده تسلمي لي حبيبتي

انا راح اصلي ركعتين إن شاء الله وعلى فكره انا كل ليله استغفر الله واساله يتوب علي , حبيبتي تعرفين انه الغيت برنامج الماسنجر من الاساس مرتين وارجع احمله من جديد , اعوذ بالله من شيطاني ماقدرت عليه , وينه زوجي عشان الصق فيه تراه مسافر من حوالي شهر ولاهي في شغله الله يرجعه لي سالم يارب ., احيانا اتمنى انه يكشفني ويطلع حرته فيني إن شاء الله يقتلني عادي او يطلقني المهم اتخلص من عقده الذنب الي بتموتني هذي
قديم 05-03-2006, 09:15 PM
مسلم لله
عضو جديد
مسلم لله غير متصل  
يبقى امسحى كل برامج الشات من على الجهاز واعملى عملك فى وجود زوجك

اتصرفى يا اختاه بلاش تتركى نفسك للشيطان

الله يصلح حالك
قديم 05-03-2006, 09:17 PM
ريم المدينه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم المدينه
ريم المدينه غير متصل  
اسأل الله لكِ الهداية أختي الغالية 000 لايردك عن فعلك لاقطع الانترنت أو غيره

سارعي بالتوبة الى الله وأقطعي الصلة معه نهائياً لاتدخلي ماسنجر او أحذفيه من قائمة الإتصالات

أدركي نفسك وزوجك وأقلعي عن ذنبك كوني قوية متماسكة في قراراتك واعلمي ان الله مطلًع عليك

ويراقبك من الآآآآن أبدأي في حسم قراراتك 000وهو سبحانه يغفر الذنب ويقبل التوبة من عباده واستغفري الله

قديم 05-03-2006, 09:17 PM
ايلاف
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ايلاف
ايلاف غير متصل  
يااختي الله يعينك
بس لازم تكون عندك عزيمه وخوف من ربك قبل الخوف من العقاب
قديم 05-03-2006, 09:19 PM
zomoroda
عضو جديد
zomoroda غير متصل  
لاياأختى ذنبك الله ستره عليكى وهو اللى يحاسبك وان شاء الله يغفر لك لكن اياكى زوجك يعرف عن هذا الموضوع شئ ستنهدم الثقة المعطاه لكى وسيشك فى كل شئ بعد ذلك وتنقلب حياتك جحيم هو لن يرحمك لكن الله سبحانه وتعالى ارحم الراحمين ... كما قلت لكى غيرى الميل بتاعك بواحد جيد وماتفتحيش القديم أبدا ..
ابعتى لزوجك مسجات شوق ولاغيه لحد مايرجع أكيد هو كمان هيلاغيكى وان شاء الله يرجعلك بالسلامة ولا تنسى دائما ان تدعى بصلاحك وصلاحه وحذارى من العودة لما كان ... اتمنى لكى حياة سعيده مع زوجك تكون فى طاعة الله
قديم 05-03-2006, 09:21 PM
مااستاهل زوجي
عضو نشيط
مااستاهل زوجي غير متصل  
مسلم لله ريم المدينه ايلاف

تسلمون وجزاكم الله خير

الله يلعن الماسنجر وسنينه , وش اسوي اقولكم حاولت وحاولت بس مافيه فايده ولعلمكم الحين هذا هو الوقت الي
يكون موجود ونلتقي فيه على الماسنجر بس انا الان ما فتحته لاني معاكم , ارجووووكم ساعدوني وعطوني حلول
ترى يشهد علي الله اني ميته رعب من حساب ربي وكاااااااااااارهه نفسي , بس يمكن شيطاني قوي لاني ابرر لنفسي اني ما اتكلم معاه بكلام غير لائق مجرد سوالف وبس , وانا عاااااااااااارفه ومتاكده اني الي اسويه اكبر غلط .

مواقع النشر