هل اطلب انا الطلاق ....ساعدوني اخوتي؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 31-03-2006, 11:06 AM
سراب 22
عضو نشيط
سراب 22 غير متصل  
هل اطلب انا الطلاق ....ساعدوني اخوتي؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عرضت مشكلتي هنا من خلال رابط تحت عنوانhttp://www.66n.com/forums/showthread.php?t=77783
في امس الحاجة لمشورتكم

ووجدت منكم تفاعل كبير ويكفي ان الكثير كانوا يدعون لي ......................................

الحقيقة الان انا فعلا بحاجة لان تشيروا علي وانا استخير في امري ايضا فالناس من حولي انقسموا قسمين قسم يتعبر ان صمتي وصمت اهلي على هجر زوجي لي على انه اهانه لي وانه لا بد لنا من ان نطاالب نحن بالطلاق وعن طريق المحكمه واخرين ومنهم اهلي يرون ان نعطي زوجي مهله سنه اصبر فيها ربما يراجع نفسه ويعدل عن فكرة الطلاق
على العلم ان الكل حاول التدخل من اهلي واهله الا انه لا يحشم لا كبير ولا صغير فكرت ان اتصل باحد اصدقائه واطلب منه التدخل بيننا ربما صديقه يعرف له مدخلا وفكرت ايضا في ان اتصل فيه انا واحدد وضعي معه ولكن اخاف ان يصدني او ان يتجاهل اتصالي وزوجي عنيد جدا ولو ان العالم كله يجتمع على راي هو يخالفه فكرت ان ارسل له رساله ولكن لا اعرف كيف لازم ان تكون تعبت من كثرة الاراء حولي من يقول الرجال لا يحبون المراة تركض خلفهم اتركيه سيتعب ويعود ومن يقول الرجل يحب ان يجد المراة تبحث عنه وتسترضيه
ربما يكون من اولئك الذين لا يستطعيون اتخاذ القرار ولكن لو كان يريد الطلاق مالذي يجعله يتردد ولو يريدني لماذا لا يعود لي
لم اعش معه غير 3 اشهر كيف يمكن للرجل ان يحتمل كل هذا البعد عن زوجته التي يجمعها معه حب كبير

الحمدلله انا لم اترك قيام الليل والاستغفار ولكن والله اني تعبت وبدات قواي تنهار واخاف ان امرض نفسيا واضطر الى العلاج النفسي فانا احبه ولم تكتمل فرحتي معه انظر لمن تزوجوا معي الان هم حوامل ويعيشون فرحة انتظار الطفل وانا كابوس الطلاق يطاردني من رابع شهر
اللهم الهمني الصبر والثبات على ما انا فيه

ادعوا لي واشيروا علي ولكم مني خالص الشكر والعرفان

بالعذر منكِ .. أختي الكريمة
مكان الاعتراض والشكاوي والاستفسارات في عالم الرسائل الخاصة .
لكِ كل التقدير ؛؛

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 31-03-2006 الساعة 11:19 AM
قديم 31-03-2006, 12:11 PM
اشتقت لأمي
من كبار شخصيات المنتدى
اشتقت لأمي غير متصل  
عزيزتي القرآن الكريم هو من يدلنا على حل مثل أمرك

فأبعثوا حكما من أهلها وحكما من أهله ...

والله ييسر أمرك طبعا مو ودي أرجع للماضي وأقول 99% السبب منك

بخروجك من أول الأمر لكن أقول عيك بالدعاء وأتقي الله في نفسك وفي زوجك ...

وبنفس الوقت كرامتك لاتهدريها ...والله يكتب لك الصالح من الأمر

[IMG]http://graphics.************/i.p.emlove.gif[/IMG]من أحبني فليدعو لأمي بالرحمة والمغفرة [IMG]http://graphics.************/i.p.emlove.gif[/IMG]

لاتحرموني من دعوة قد تستجاب منكم فلأمي المغفرةوالرحمة ولأبي أن تكون زوجته التي أقبلت علينا امرأة صالحة ...ولي التوفيق في الدنيا والآخرة
حتى لا أعيش الحرمان مرتين..ياأرحم الراحمين...
قديم 31-03-2006, 02:55 PM
سراب 22
عضو نشيط
سراب 22 غير متصل  
لم يستجيب لتلك الخطوة فقد حصلت حكم من اهله وحكم من اهلي لا يسمع لاحد
كل الشكر على المداخله والدعاء
قديم 31-03-2006, 04:55 PM
المحيط الهادر
عضو دائم
 الصورة الرمزية المحيط الهادر
المحيط الهادر غير متصل  

ولا حول ولا قوة إلا بالله العليّ العظيم..

قال تعالى : ((وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ))

البقرة آية : 155

(( ولنبلونكم بشيء من الخوف))

(( وبشر الصابرين )) أختي سراب...

إني رأيت وفي الأيام تجربة
للصبر عاقبة محمودة الأثر

وقال أخر :

ثلاث يعز الصبر عند حلولها
ويذهل عنها عقل كل لبيب

خروج اضطرار من بلاد يحبها
وفرقة أخوان (( وفقد حبيب ))

أختي الفاضلة...

سؤالي محدد وهو :

(( هل لا زلتِ محتفظة بمفتاح بيتك ؟؟؟؟ ))

يارب يااااااااااااااارب يكون جوابك (( نعم ))

ولنا عودة بإذن الله

الأخ الكريم،
يرجى الانتباه لطريقة كتابة الآيات الكريمة

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 31-03-2006 الساعة 05:07 PM
قديم 31-03-2006, 06:42 PM
((تاج الوقار))
عضو جديد
((تاج الوقار)) غير متصل  

أختي الفاضلة

أسأل الله أن يفرج همك وغمك وأن يعيدك لزوجك ويجمع شملكم ..

أختي لقد قرأت موضوعك في كلا الرابطين السابق وهذا

واستعرضت ردود الأخوة والأخوات جميها فقد بذلوا كل ما يمكن أن يُقال ..

فجزاهم الله كل خير وبارك فيهم ..

وقد عشت مشكلة لإحدى قريباتي وقد تركها زوجها معلقة قرابة السنة والنصف

بسبب مشاكل أكبر من هذه بكثير ثم ولله الحمد عاد الأمور إلى مجاريها كما يُقال ..

أختي بعد أن استعرضت ما سطرتيه وكتبتيه إلا أني لم أجد شرحاُ وتوضيحاً وتفصيلاً عن سبب المشكلة

والتي قد تبدوا في نظرك ( بسيطة ) لكنها عند الرجال ( تقطع الأعناق ).

أختي الفاضلة وفقك الله لطاعته ومرضاته أوصيك بأمور :

1)) استمري دون انقطاع بالدعاء واستغلال مواضع الإجابة .واطلبي من والديك الدعاء .

2)) خفي من الاتصال به ومطالبته بعودتك ( دون انقطاع )

3)) يظهر لي من عدم طلاقك رغم مطالبتك وتركك للبيت من أنه يحبك إلى الأن

لكنه يريد أن يرجع بكرامته وحتى لا تتكر نفس المشكلة .

4)) استمري في التواصل معه في المناسبات وبين كل فترة وأخرى برسائل رقيقة عبر الجوال ولو فقط كتابة

(( أنا في انتظارك مهما بعدت يا قاسي لأني أموت فيك )) و (( يهون عليك تتركني كل هذي المدة وأنا بحبك )).

(( ما يكفي ما ما فعلته من أجل العودة إليك لتسامحني ونرجع لنعيش أحلى زوجين . أحبك ))

5)) قوي علاقتك بأهله من زيارات بأمه وأبيه وأخواته دون انقطاع .

6)) إياك ثم إياك الاتصال بأحد أصدقائه فليس كل الرجال يرضون بذلك بل بعضهم يعتبرها النهاية .

ولا تعلمين ربما يستغل صديقه هذا الاتصال لأمور بينهم لا تعلميها أنت .

نسأل الله أن يجمع شملكم ويسعدكم في الدارين .

أخوكم في الله

تاج الوقار

التعديل الأخير تم بواسطة ((تاج الوقار)) ; 31-03-2006 الساعة 06:47 PM
قديم 01-04-2006, 01:17 AM
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
أبو فيصل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((تاج الوقار))

أختي الفاضلة

أسأل الله أن يفرج همك وغمك وأن يعيدك لزوجك ويجمع شملكم ..

أختي لقد قرأت موضوعك في كلا الرابطين السابق وهذا

واستعرضت ردود الأخوة والأخوات جميها فقد بذلوا كل ما يمكن أن يُقال ..

فجزاهم الله كل خير وبارك فيهم ..

وقد عشت مشكلة لإحدى قريباتي وقد تركها زوجها معلقة قرابة السنة والنصف

بسبب مشاكل أكبر من هذه بكثير ثم ولله الحمد عاد الأمور إلى مجاريها كما يُقال ..

أختي بعد أن استعرضت ما سطرتيه وكتبتيه إلا أني لم أجد شرحاُ وتوضيحاً وتفصيلاً عن سبب المشكلة

والتي قد تبدوا في نظرك ( بسيطة ) لكنها عند الرجال ( تقطع الأعناق ).

أختي الفاضلة وفقك الله لطاعته ومرضاته أوصيك بأمور :

1)) استمري دون انقطاع بالدعاء واستغلال مواضع الإجابة .واطلبي من والديك الدعاء .

2)) خفي من الاتصال به ومطالبته بعودتك ( دون انقطاع )

3)) يظهر لي من عدم طلاقك رغم مطالبتك وتركك للبيت من أنه يحبك إلى الأن

لكنه يريد أن يرجع بكرامته وحتى لا تتكر نفس المشكلة .

4)) استمري في التواصل معه في المناسبات وبين كل فترة وأخرى برسائل رقيقة عبر الجوال ولو فقط كتابة

(( أنا في انتظارك مهما بعدت يا قاسي لأني أموت فيك )) و (( يهون عليك تتركني كل هذي المدة وأنا بحبك )).

(( ما يكفي ما ما فعلته من أجل العودة إليك لتسامحني ونرجع لنعيش أحلى زوجين . أحبك ))

5)) قوي علاقتك بأهله من زيارات بأمه وأبيه وأخواته دون انقطاع .

6)) إياك ثم إياك الاتصال بأحد أصدقائه فليس كل الرجال يرضون بذلك بل بعضهم يعتبرها النهاية .

ولا تعلمين ربما يستغل صديقه هذا الاتصال لأمور بينهم لا تعلميها أنت .

نسأل الله أن يجمع شملكم ويسعدكم في الدارين .

أخوكم في الله

تاج الوقار
هذا رد حكيم من اخي تاج الوقار وهو ما أراه ولا أزيد عليه.
قديم 01-04-2006, 02:10 AM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
ابحثي عن أقرب طريق لزوجك , قد تكون أمه أو أبوه أو اخوه أو صديق مقرب أو إمام المسجد

أو اخته أو أي شخص مقرب لقلبه هو من يتولى الأمر دون تدخلك .
فافسحوا الطريق للنساء، يدرنَ رحاها ، و اذهبوا و خذوا المجامر والمكاحل يا نساء بعمائم و لحى .
قديم 01-04-2006, 02:22 AM
غادة اليم
عضو جديد
 الصورة الرمزية غادة اليم
غادة اليم غير متصل  
مرحبا اختي
انا قريت مشكلتج
بصراحه اختي قعدي بينج وبين نفسج وفكري بعقلج مو بقلبج
ماتتوقعين ان شهر عقاب يكفي ان الوحده تعرف غلطها
انتي الحين جم شهر لج واهو لا سأل فيج ولا حطلج اعتبار
انتي بنفسج تقولين لاحاشم صغير ولا كبير
على الاقل خلي يحشم امه وأبوه شنو يعني عنيد
حرام حرام حرام اللي يسويه فيج
يعني تقولين لاخليتي دموع ولاخليتي اتصالات ولاخليتي مسجات
شنو يبي أكثر من جذي
بصراحه وبدون زعل مادري شلون أهلج ساكتين للحين
انا أشوف بنتي تتعذب جدامي وما أسويلها شي
حرااااااااااااااااااااااام وظلم
اختي فكري بنفسج شوي
انتي تقولين بنفسج ان اللي تزوجوا الحين حوامل
مافكرتي ان العمر ماشي
مافكرتي ليش انتي مرميه في بيت أهلج واهو قاعد يذل فيج
مافكرتي بنفسج شوي
شوفي بقولج شغله انا ما أعرفج ولا انتي تعرفيني
يعني لاتقولين انتي ماتحبين لي الخير اللي تقولين لي تطلقي
بالعكس لوما اني حاسه فيج ما أقولج هالكلمه
خلاااااااااااااااص اللي يبيعني أبيعه
شنو هذا أحس هالايام بعض الازواج يستمتعون واهم يشوفون حريمهم يتوسلون ويبجون
حبيبتي انتي فكري فيها والله هذا قاعد يلعب ومستانس وانتي قاعده تحرقين بأعصابج
هذا مو حاط اعتبار للي أكبر منه شلون بيحطلج اعتبار باقي حياتج
لا تقولين أحبه وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم
ليش دايما انتي اللي تدقين واهو لأ
ليش دايما انتي اللي تتوسلين واهو لأ
ليش دايما انتي اللي ترسلين مسجات واهو لأ
شنو اهو عنده كرامه وانتي لأ
خلاص لي اهني ووقفي كل اتصالاتج وكل مسجاتج
اذا اهو يلعب فانتي تبين حياة زوجيه واستقرار
انا ما قلتلج هالكلام الا لاني شايفه المده اللي تاركج فيها مو شويه
فكري بنفسج وربي يحبج وراح يعوضج باللي يستاهلج
وصدقيني ربي ماراح ينساج
راح يمشي الوقت وبيتزوج وحده تسوي فيه نفس ماسوى فيج
لاتزعلين من كلامي انتي اختي
وبالاخر احنا اهني نعطيج راينا اذا حبيتي اخذي بكلامي واذا ماحبيتي شوفي اللي يناسبج وسويه
بس أرد وأقولج قعدي بينج وبين نفسج وفكري بكلامي
ترى بعدين ماينفع الندم اهو بيعلقج ومتى ماشاف ان عذبج بما فيه الكفايه بيطلقج
وانتي بتمين تقولين ياليت انا اللي طلبت الطلاق من زمان وحطيت لاهلي ونفسي اعتبار وكرامه
طمنينا عليج يالغاليه
قديم 01-04-2006, 08:11 AM
المحيط الهادر
عضو دائم
 الصورة الرمزية المحيط الهادر
المحيط الهادر غير متصل  

في البداية أشكرك أختي الفاضلة ((Reemona )) على (( تنبيهك)) لي بخصوص الآية...ألف شكر غاليتي...وجزاك الله خيرا.

أختي الفاضلة (( سراب 22 ))...

إن شاء الله وبإذن الله...تحل مشكلتك وتصبح (( ورقة ذكرى مطوية )) لن تفتيحها إلا لبناتك قبيل زفافهن للإستفادة منها...و(( لاااااا تحزني غاليتي)) ...فلكل منا أوراقاً مطوية نحتفظ بها في صندوق ذكرياتنا سنقدمها_ بإذن الله _ عاجلاً أم أجلاً لأبنائنا...

(( فهوني على نفسك أختي ومابعد ضيق إلا فرج بإذن الله ))

قرأت مشكلتك من أول حرف بالرابط الأول وحتى أخر حرف بالرابط الثاني..._وما شاء الله تبارك الله _ جميع الأخوة والأخوات ما قصروا وجزاهم الله ألف خير...

وتركت سؤال بمشاركتي الأولى ..وبصدق كنت أتمنى أن تجيبيني عليه بـ(( نعم لازلت أحتفظ بمفتاح بيتي )) ...

وذلك...لأقترح عليكِ معاودة محاولة العودة لبيتك (( مرة أخرى ))...

نعم أختي...(( معاودة المحاولة مرة أخرى )) ....لا تتفاجئي ولا تثوري...واكملي معي مشاركتي إن سمحتي لي...

إن استطعت اقناعك فما أجري إلا على الله...وإن لم أستطع_ لا سمح الله _ فيكفيني أجر وشرف محاولة الابتعاد _ قدر المستطاع _ عن ابغض الحلال...والله المستعان .

أختي الفاضلة ...

الطبيعي أن يكون (( الزوج هو ربان )) سفينة الحياة الزوجية _ كما نعرف _ هو من يدير وهو من يوجه ...ولكن (( أحياناً )) تضطر (( الزوجة المخلصة )) إن كانت فعلاً (( جادة ومسؤولة )) لتسلم زمام الأمور كي لا تغرق هذه السفينة ..

وهذا _ ما شاء الله تبارك الله _ ما حاولت ولازلتِ تحاولين القيام به الآن _ والله يوفقك يارب _

حسناً...

تقولين : ((والله ما خليت وسيلة ولا اسلوب ما استخدمته معاه اتصالات ورسايل )) وأنه ((الكل حاول التدخل من اهلي واهله )) بالإضافة لـ((لقد قمت بتلك المحاولة التي اغلبكم اشار علي بها _ اللي هي العودة لبيتك _ وترجيته ان تكون فرصه لكل واحد منا .....الخ ))...

والنتيجة...؟؟؟

(( والله اني تعبت وبدات قواي تنهار واخاف ان امرض نفسيا واضطر الى العلاج النفسي ((((فانا احبه ))))...........و كابوس الطلاق يطاردني )) _ والله مالومك _

غاليتي...

أنتِ متعبة...متعبة_ الله يريح قلبك وبالك يارب _ فلما لا يكون تعبك على محاولة جديدة...؟؟؟

مالمانع في محاولة العودة لبيتك مرة أخرى _ ولتكن الأخيرة في سلسلة المحاولات _...؟؟؟

وضعت نفسي مكانك وحاولت الإجابة على هذا السؤال...ووجدت أنه سببان سيمنعانني من المحاولة..

أولاً : كرامتي.
وثانياً : نظرة المقربين من أهلي لي في حال فشلت _ لا سمح الله _ .

وفي الحقيقة أنهما سببان لا يمكن تجاهلهما...!!!

ولكن...مالذي سأجنيه مقابل هذه المحاولة الأخيرة...؟؟؟

1-إرضاء خالقي في محاولة إسترضاء (( جنتي وناري )) طالما أني لازلت على ذمته.

((وَاصْبِرْ فَإِنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ ))

هود آية : 115

2-محاولتي في البحث عن (( حقي كمتزوجة )) مثل آلاف المتزوجات من النساء ((سكن نفسي واستقرار وأبناء )) حتى لو لم تنجح محاولتي _ لا سمح الله _ حقي ولن أتنازل عنه بسهولة مهما يكن .

3-محاولة القيام بدوري كزوجة (( واعية ومسؤولة )) في إنقاذ مايمكن إنقاذه.

4-(( عدم الشعور بالندم وتأنيب الضمير وأنه كان بإمكاني فعل كذا وكذا....أو لو أني قمت بكذا...أو لو حاولت كذا....الخ...في حال فشلت _ لا سمح الله _ وأصبحت مطلقة )) _ وهذي خطيرة ومهممممممممممممممممة _ .

5-((الإصرار على معرفة وضعي ))...فليس من المعقول أن أظل (( معلقة )) بهذا الشكل...فإما معاشرة بمعروف أو تسريح بإحسان...فلا أهلي ولا أهله يدركون حجم الألم النفسي الذي أعيشه وأنا بهذا الوضع (( واللي ياكل الضرب مو مثل اللي يعده )) .

كيف ....؟؟؟

أذهب لبيتي (( مره أخرى )) وأمارس دوري كزوجة كما يجب ...و(( أتجنننننننننننننننب )) فتح النقاش مع زوجي لمدة أسبوع...ومهما حاول استفزازي أو مضايقتي (( سأتجاهله بكل ماؤتيت من صبر وصلاة وهدوء وحكمة )) وبعد انتهاء الأسبوع...وهو لا يزال مصر على عودتي لبيت والدي....

هنا سأطلب منه استدعاء أحد من أهله وبدوري سأطلب أحد من أهلي وأطلب منه (( تطليقي أمامهم )) _ أختي الحبيبة...هذا الموقف جدددددددددددداً صعب...جداً جداً....وهنا أود أن أنبهك...أنه في حال اقتناعك برأيي لاااااااااا بد أن تكوني (( قوية ومستعدة تماماً )) لمواجة هذا الموقف...(( نفسياً وجسدياً وفكرياً )) _

_حسبي الله ونعم الوكيل...والله العظيم أني أستغرقت وقت طويل في كتابتي لهذا الجزء أكثر مما سبق لصعوبته ...ويعلم الله أني فكرت مراراً وتكراراً في إيجاد حل أخر غير هذا لأجنبك صعوبته ولكن للأسف لم أجد إلا ماأنتِ عليه الآن...وهذا مو حل ...والله العظيم مو حل ...!!!_

أختي الفاضلة...

لا شك أن زوجك _ هداه الله _ أخطأ كثيراً باصراره على تركك لـ(( بيتك )) ولكن أقول أنه حتى هو جديد على الحياة الزوجية...وكما أنك أخطأت بتركك بيتك...هو أيضاً بشر ومن منا لا يخطيء...؟؟؟
إن قلنا_ وإن شاء الله أنه هكذا _ يحبك ولكنه (( حمش حبتين )) وأصر على عودتك لبيت والدك من باب (( إفهامك قدر واحترام الحياة الزوجية )) ...فحتماً عودتك في المرة الثانية...سترضي غروره وكبرياءه كرجل ولأنها لا تعني إلا (( حبك وتمسكك به )) وهذا الأمر يعرفه أغلب الرجال.

وإن قلنا _ لا سمح الله _ أنه رجل (( مستهتر وغير جاد ولا مدرك لأبسط حقوق زوجته )) فلا حسافة على أشباه الرجال...وأن في الطلاق _ رغم بغضنا له _ راحة لكِ والله يعوضك إن شاء الله...وستحمدين الله ألف مره...أنك لم تعيشي المزيد من الآلام والأحزان _ كما هو حالك الآن _ من أجل رجل لا يستحق منكِ كل هذا العناء...

والأهم...

هو شعورك الداخلي بالرضا عن نفسك وعما فعلتيه كـ(( إمرأة وأنثى وزوجة مخلصة ووفية وناضجة وقوية )) ليس من السهل عليها التنازل عن حقها...ولا تترك خلفها إلا ماهيّ (( متأكدة فعلاً )) من أنه لا يستحق أن يكون أمامها .

غاليتي _ والله لا أدري أأقول غاليتي أم صغيرتي ! _ سأقول أختي الحبيبة ...

أعلم أن ماسبق صعب وكثير عليكِ...ولكني أذكرك بقول الرسول صلى الله عليه وسلم : ((( عجبت لأمر المؤمن ، إن أمره كله خير ، إن أصابه ما يحب حمد الله و كان له خير، و إن أصابه ما يكره فصبر كان له خير، و ليس كل أحد أمره كله خير إلا المؤمن ) ))

وأخيراً...

سامحيني إن أرهقتك بمشاركتي ...ولكني فعلاً أود مساعدتك وذلك بوضع أكبر عدد من الحلول أمامك... استخيري واستشيري واستفتي قلبك...وتوكلي على الله ..والله يسعدك يارب...وننتظر منكِ أخبار سارة بإذن الله .

قديم 01-04-2006, 02:28 PM
سراب 22
عضو نشيط
سراب 22 غير متصل  
المحيط الهادر

الله وحده العالم كم انا سعيده بمداخلتك وبكل حرف خطه قلمك هنا والله انها كانت بمثابة البلسم لي جزاءك على رب العالمين جنات النعيم باذن الله
اما عن مفتاح البيت فحقيقة هو ليس بيت وانما جناح صغير في بيت اهله لان زوجي مر بظروف قبل زواجنا اجبرته على ان يعيش في بيت اهله وان يترك المدينه التي كان يسكن بها ويعود لاهله ويرتك حتى وظيفته ويعمل مع والده حتى يجد وظيفه مناسبه
ولكن انا عدت له في اخر مرة بعدما طلبت انا منه ذلك ولكن لم اجلس اكثر من عشرة ايام كان يوما سعيدا ويوما لا الى ان قال لي انت عدت عندما طابت نفسك ولم تترك لي الوقت لارضى وانا ما زلت غاضب ولا استطيع ان اجاملك على الامل انه كان ياخذ كل حقوقه كامله حتى العلاقه الخاصه وهو زعلان كيف لا افهم ذلك وصار يحدثني عن كرامته وكيف اني جرحتها بخروجي اول مره وكيف ان اهلي عندما تحدثوا معه قالوا له بنتنا ضحت من اجلك وانت لم تقدر ذلك واعتبر انهم يعيرونه بعجزه
حاولت ان اوضح له انهم يريدون منك ان تقدر ضحيتي بسكني مع اهلك وبالظروف المادية الصعبة وعلى العلم باني موظفه
كل سطر قلتيه حقيقة واضحه داخلي والرجل الذي احببته ايام الخطبه طيب جدا وحنون وعندما كنت امرض كان يخاف جدا علي ويحزن حزن كبير

اود ان احادثه ولكن اخواتي يمنعوني يقولون والله انه ليصر على موقفه وليتمادى اكثر في تعذبيك لانه علم جيدا بمكانته لديك
كل مايصيطر على تفكير الان هو ان اتصل به او ارسل له رساله اساله فيها ان يراجعني وان نبدا صفحه جديده ولكن الخطوة اكبر مني وانا الان اصبحت جبانه واخاف صده؟؟؟؟

مرة اخرى اسعدتني مشاركتك واتمنى تواصلك معي

مواقع النشر