مأساة 10 سنوات متى تنتهي؟؟؟ارجوكم ساعدوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-05-2006, 05:28 AM
الرماح الحزينة
عضو جديد
الرماح الحزينة غير متصل  
مأساة 10 سنوات متى تنتهي؟؟؟ارجوكم ساعدوني

هذه اول مرة اعرض مشكلتي في المنتدى....او بالاصح مأساتي ومعاناتي 10 سنوات واتمنى ان اجد اجابة شافية او حل للغز الذي اعيشها طيلة هذه السنين:
اخواني واخواتي الاعضاء...انا سيدة جامعية في بداية الثلاثين...بلا غرور او فخر جميلة جدا...معلمة ومن عائلة طيبة...نظيفة وانيقة جدا...اجتماعية ..محبوبة من الجميع...بدات مأساتي من بداية ارتباطي بزوجي اي من 10سنوات...زوجي من عائلة معروفة وولد ناس..متعلم و يخاف الله..كريم جدا واب مثالي جدا جدا ...يحب ابنتا الوحيدة حب جنوني ويهتم بها .....كريم وسخي..محترم وسمعته طيبة بين الناس.....والحمدلله انا واثقة ان ليس له مغامرات نسائية حياته هي العمل والمسجد والبيت ..لا اصحاب ولا سهر ولا خروج ولا شراب او معاصي ...نعيش في وضوع ماضي جيد....والحمدلله انا معلمة وهو يشغل وظيفة محترمة في شركة كبيرة....
اعتقد ان الاعضاء يقولون ماشاء الله حياة مثالية...عائلة صغيرة ووضع مادي جيد وصحة وعافية ..نسيت اضيف ان اهله من خيرة العوائل....طيبين جدا ويحبوني وعلاقتي بهم رائعة...يعاملوني كأبنتهم ..انا ايضا عائلتي متماسكة وطيبة...وعلاقتهم بزوجي جدا متينة لانه يحترمهم ويحبهم.....
اذا اين المأساة؟؟؟؟؟؟
مأساتي بدات من اول يوم تزوجته احسست انه لا يرغب في المعاشرة الجنسية...يهرب منها بشدة...هل معقول ان عرسان في شهر العسل لا يحدث بينهم شئ بالاسابيع......كان يفتعل المشاكل ليتحجج وينام في الغرفة الثانية....هل تصدقون ان هذا حدث من ثاني يوم زواجنا...علما اننا لم يصير شئ بيننا ليلة الدخلة غير محاولة فقط..لاني كنت خايفة..وهو تركني على راحتي....ثم بعد اسبوع من هجره لي وانا عذراء تمت الدخلة...علما اني حاولت في الاسبوع اتقرب له واصالحه لكنه رافض تماما...المشكلة كانت مفتعلة منه وتافهة جدا.....
سافرنا شهر العسل....وكانت اسوء ايام حياتي رغم اني قضيتها في اوروبا ولكنه قلب حياتي جحيم....يفتعل المشاكل كل يوم ليعطيني ظهره وينام....ينام طول النهار وانا اجلس لوحدي انتظره الى ان يستيقظ....لنذهب لاي مطعم ناكل ثم يقوم بافتعال اي مشاجرة في المطعم او في السيارة لنعود للفندق ويجلس يتابع التلفزيون...احاول اصالحه يرفض...اضل ابكي الى ان يغلبني النعاس وانام...شوفو شهر العسل .....
بصراحة ما كنت فاهمة ايش الحكاية ....قلت يا بنت عادي يمكن عشان زوجك حساس..حاولي تكوني حذرة معه حتى لا يزعل......كنت لا اتكلم لمن نخرج براحتي اخاف يزعل او يفتعل مشكلة ...تصدقون مرة ما اتكلمت ولا كلمة طول النهار بل كنت مبتسمة فقط...خايفة من زعله....كنا في السوق .قلت له انا جائعة جدا من الصباح ما اكلت شئ ..صارت الساعة 6 المغرب ونحن ندور في السوق خلينا نتغذى ونكمل تسوقنا..هاج وثار وغضب وقال انا مسافر مع طفلة ما تتحمل الجوع ...كل شوية تبغي تاكلي ..تبغى ايسكريم... تبغي شوكولاتة..انتي ما تنفعي للسفر انا اصلا غلطان اسافر معاكي...بلعتها وسكتت خفت ارد عليه ويرجع كعادته يتركني و ينام....واللي خايفة منه صار...وجهه غاضب ومنكد ولا يكلمني الين رجعنا الفندق...استحميت وتعطرت وحاولت لكنه رفضني تماما...
رجعنا الي بلدنا وانتهى شهر العسل....وبدأنا حياتنا او بالاصح مأساتنا...رافض تماما للمعاشرة الزوجية واذا حاولت معاه واصريت...يكون قرفان مني وبسرعة تتم العملية...بعد تجريح واهانات لي انني ماعندي احساس ابغى المعاشرة وهو تعبان من الدوام....وانني اطول ...يالله بسرعة اخلصي ابغى انام
تعبت نفسيتي وزادت المشاكل بينا...حاولت معاه بكل الوسائل والطرق...كان لا يقربني الا بطلب مني والحاح واحيانا ابكي وازعل.....جربت كل ما سمعته من نصائح ..لبس اثارة شموع عطور....علما بانني جميلة ومغرية وانيقة واهتم بنفسي كثيرا...لكنه للأسف كان يقابل كل ذلك ببرود....لمن اضع يدي عليه يدفع يدي بعيدا عنه بقوة ويقول لي ارجوك انا تعبان....جربت كل الحلول....ذهبت لاطباء وكشفت على نفسي قلت يمكن يكون فيني عيب...وجدت نفسي سليمة....جريت في الاسواق اتابع الجديد والمغري...طالعت الكتب والمنتديات...لا فائدة ..جلست معه جلسة مصارحة في جو حلو....كل مرة كنت اسمع منه كلام..احيانا يقول لي هذا طبيعي جدا..المفروض الجنس يكون بين الزوجين في الشهر مرة...اقول له طيب صديقاتي المعلمات يقولون ويقولون....قال لي لا تكون هبلة يضحكون عليكي
واحيانا يقول لي انه لا يحبني ولا يرغب في كانثى....رغم اعترافه انني جميلة ونظيفة جدا..واحيانا يقول انه مستغرب من نفسه ومتأزم من الوضوع ولا يعرف ما السبب....
في تلك الظروف انجبت ابنتي الوحيدة....قلت لعل الله يهديه بعد الانجاب...ولكن زاد البعد اكثر..وكلما بعد عني ..كلما زاد اهتمامي بنفسي اكثر...ولاول مرة يقول لي..انتي انتهيت من حياتي...انا باقي عليكي عشان بنتك فقط
حاولت وحاولت.....احتوي الخلافات التي بيننا..تقربت منه...تحملت الكثير....لكنه كان يزيد شراسة.....وعنف وكانه يحاول يثبت لي انه رجل
قلت خليني اجرب الطناش...لقيت ان الموضوع كما هو ....الا ان شراسته خفت...فمادام اني اذهب الدوام وارجع اطبخ الطعام وانظف البيت واربي ابنتنا واهتم بها...وانام مبكرا دون اي تلميح مني او طلب للمعاشرة يكون هادئ لا يفتعل مشاكل....سلمت بالامر الواقع وصرت مطنشة خصوصا بعد موقف بيننا...حين كان يحضر للمنزل في الليل ويجدني نومت البنت وامرت الشغالة تدخل تنام وجهزت عشاء وجلسة حلوة ولبست وتزينت.....يقلب وجهه ويبحث اي سبب ليثير مشكلة..وحين اغضب منه يقوم بضربي ضرب مبرح وكانه ينتقم مني......وبعد ان انهار من كثرة الضرب وتنزل الدماء من جسدي احس كانه فاق ويذهب بي الى المستشفى او يحضر ادوية من الصيدلية ويداويني ويعتذر مني.....بصراحة الحكاية هذي خلتني ما ابادر ابدا...بصراحة اخاف من الضرب...لاحظت ان هذا هو اسلوبه في حياتنا....القمع والتهديد حتى لا افتح فمي او اتكلم.....جرحني كثير....واتهمني انني مو طبيعية ابغى جنس دائما....وهو طبيعي....هل رجل في ال 30 من عمره بكامل صحته لا يعاشر زوجته الا مرة او مرتين في الشهر بعد الحاح وطلب منها؟؟؟؟؟؟
بصراحة تعبت...وانهرت وفكرت في الطلاق لاني انسانة ولي رغبة....كان يسخر مني ويقول لي انتي وقحة ..المرأة المتربية وبنت الناس ما تطلب الجنس من زوجها...بصراحة صدمني...صرت اخاف اطلب يجرحني او يشتمني...او يضربني..
لم يكن الطلاق ممكنا لاني متعلقة ببنتي جدا..لا اتخيل حياتي بدونها....صبرت وقلت لعل الايام تنهي مشكلتي...وقررت اني اعيش لبنتي فقط....وهذا ما طلبه مني....يردد على مسامعي اني مربية للبنت فقط...رضيت وكرست كل جهودي لبنتي وللبيت وللطبخ...كأني شغالة بس ببلاش....والحمدلله كبرت بنتي ودخلت المدرسة..وهي من الاوائل ومؤدبة جدا..والكل يشهد لي باهتمامي بها وبتربيتها...عشت مع بنتي فقط...اما هو فزوجي على الورق فقط...يتذكر بعد شهرين او 3 اني زوجته ليعاشرني 5 دقائق او 10 ويتركني بلا اهتمام
تعبت نفسيتي واصبت بالامراض النفسية والجسدية....كنت اموت قهر كل خميس حين ارى كل بنات العائلة يخرجن مبكرا من بيت العائلة لان اليوم خميس وازواجهن ينتظروهم...اموت قهر حين ارى لا مبالاته واهماله لي....حين اقضي كل عطلة اسبوعة وانا انام لوحدي وابكي من نار الوحدة والرغبة..نسيت اقول لكم اننا ننام كل واحد في غرفة بناءا على رغبته لمدة 7 سنين...ثم قمت بتغيير ديكور البيت حتى لا يجد مكان ينام فيه الا غرفة النوم وفعلا نجحت خطتي...بس للأسف ينام وهو يعطيني ظهره
صدقوني جربت كل الحلول...الاغراء واللبس والطناش والمصارحة والاطباء والشيوخ واللجوء لخبير نفسي وعائلي ...لكن دون جدوى بالذات ان الخبير النفسي نصحني بالصبر لان امكانياته كرجل لا تسمح له بالمعاشرة كثيرا..عرضت عليه الذهاب لطبيب...او شيخ يمكن يكون سحر...وفعلا راجع الاطباء والشيوخ وقالو انه سليم....عرضت عليه الادوية مثل فياجرا وغيرها ولكنه رفضها تماما ....عرضت عليه السفر وتغيير الجو...ناخذ غرفة في اوتيل لمدة يومين او فيلا في البحر ...لكنه يرفض دائما .......انهرت عدة مرات ودخلت المستشفى واعتدت على الادوية والمهدئات..ثم قررت ان اواجه الواقع و بدات اشغل نفسي في الخروج مع ابنتي والسفر والنت والعمل والزيارات والاسواق وصوالين التجميل والمحاضرات الدينية....ولكن في نهاية اليوم اعود منهكة لسريري...احتاج كلمة حلوة لسمة حانية حضن جميل ينسيني تعب يوم كامل...انا انسانة من حقي ان يعاشرني زوجي باحساس مو بهمجية وبسرعة كأننا نسرق او حيوانات في حضيرة.....لكن لا اجد غير رجل يعطيني ظهره...كرهته..وحقدت عليه ...لانه قتل انوثتي...قتل احساسي ومشاعري...جرحني ودمرني...اشعر اني لست انثى....واني فاشلة وان في عيوب كثيرة لذلك لا اجد رجل يقبل بي....هذا ما زرعه في نفسي...اصبحت لا اطيقه ولا اطيق وجوده ولكني مظطرة لمجاراته ونفاقه وخدمته حتى تستمر الحياة من اجل ابنتي ....وفعلا هدأ الوضع بيننا...انا صامتة لا اطالب بأي حق ولا اتكلم...فقط اربي البنت واغسل واطبخ...كرهت معاشرته السريعة التي يحسسني اني منديل يمسح به يديه ثم يرميه في الزبالة...وصرت امنع نفسي عنه....هل تعرفون ردة فعله؟؟؟؟ صار يتحرش فيني لانه يعرف انني ارفض ثم يتركني ويقول لي ان الملائكة ستلعنك ويخرج من الغرفة...
والان بعد 10 سنوات كنت حريصة فيها ان لا انجب فيها..وحريصة على وضعنا الاجتماعي وبيتنا....وجدت نفسي اني ازداد شبابا ونضوجا وجمالا....وان رغبتي تقتلني وتحرقني وانا لا اجد من يطفيها.....علما بان طريق الحرام سهل ولكني اخاف الله اولا وثانيا بنت ناس والدي رباني على المبادئ وثالثا من اجل ابنتي التي اريد ان اكون ام تشرفها وقدوة لها
تعبت...اشعر انني لا استطيع ان اكمل المشوار....اغصب نفسي على الحديث معه وطاعته وخدمته..ومن داخلي ارفضه.....دائما يعرض الطلاق وغالبا يهددني به..والمقابل انني اتنازل عن ابنتي....توسلت اليه ..بكيت...قبلت قدمه ان يطلقني ويعطيني بنتي اربيها ولكنه رفض.....ودائما يردد على مسامعي....اذا تريدين بنتك عيشي معها مربية لها...واذا تريدين الطلاق ...فارحلي واتركي البنت......... واصبحت بين نارين ؟؟؟؟؟ هل استمر واربي بنتي واعيش في نار احساسي كأنثى؟؟؟ ام اتطلق واترك بنتي التي تجاوزت سن الحضانة له ؟؟؟ واخترت الحل الاول...ولكني تعبت....جسدي لم يعد يتحمل الالم النفسي وضغط الاعصاب....اصبحت في طريق لا استطيع التوجه يمين او يسار...وصعب اني اكمل...ومستحيل ارجع للخف..دائما استعين بالصلاة والدعاء ان يفرج همي وكربتي...وان بعد الظلام تشرق شمس يوم جديد..انسى فيه متاعبي وجروحي والامي...فكل احلامي صارت تنحصر في حلم واحد..متى تكبر ابنتي وتتزوج حتى استطيع الانفصال عنه والعيش بهدوء
اسفة للاطالة...ولكن كنت مخنوقة ومحتاجة ان افضفض....ومحتاجة اسمع اراء الرجال بالذات...لاني بصراحة لا استطيع ان اسال والدي او اخواني في مثل هذه المشكلة...
قديم 09-05-2006, 06:10 AM
العنبر
عضو جديد
العنبر غير متصل  
السلام عليكم اختي ..بالفعل مشكلتك مع زوجك غريبة ..اشعر بك ..و بصراحة تاثرت جدا عند قراءتي للقصة ..من حقك الانفصال عنه و ان تعيشي حياتك ولكن في نفس الوقت اشعر بحبك لابنتك و المشكلة انه يهددك!!.
اصبري و احتسبي لعل الله يفرج همك ..لا تغفلي عن الدعاء في وقت التجلي لان هناك ساعة في الليل ما يوفقها شخص الا يدعو الله من خيري الدنيا والاخرة الا واستجيب له ..اعانك الله و ثقي ان الله سيعوضك خيرا
قديم 09-05-2006, 06:15 AM
إحساس شاعر
عضو جديد
إحساس شاعر غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

سأخبرك برأيي على عجاله
وإن اصبت فمن الله
وإن اخطأن فمن نفسي والشيطان

سأتكلّم حسب ماذكرتي

برأيي أن زوجك
لديه مرض سواء نفسي او عضوي
ويكره الجنس

لدرجة انه يتحجج بالمشاكل ليهرب من واقع مشكلته
ويكرهك لأن ماتطلبيه منه هو مايكرهه

فعلاً امره غريب لدرجة انني كنت مذهولا بوجود رجل هكذا
فمنهم مصابين بالضعف الجنسي وحتى من كبار السن
تجدهم يبحثوا عن العلاج بشتى الطرق
حتى لو كلفهم ذلك الكثير
فالجنس شيء اساسي في الحياه الزوجيه
وبدونه سينهار عش الزوجيه
فالزواج شرع لتحصين النفس واشباع للرغبات اللتي فطر الأنسان عليها

زوجك غير متعاون
وأنا اجزم انه يعاني من عقده نفسيه من تلك الناحيه
وأنه يعاقبك لأنكِ مشكلته وبوجودك يراها كل يوم يوم امام عينيه
ويحاول ان يشعر الناس من حوله بأنه رجل يملك بيتاً وزوجه
أي جعل ذلك شيء كمالي لكي لاينتقده الاخرون

الخيار بيدك اختي
انتِ من يحكم على استمرار الحياه بينكم

قارني بين مساؤه ومحاسنه
واستخيري
وأكثري من الدعاء وكوني قريبة من ربك

تمنياتي لك بالسعاده في الدارين
قديم 09-05-2006, 06:18 AM
Nergis
عضو متألق
 الصورة الرمزية Nergis
Nergis غير متصل  
اهلا اختي الرماح الحزينه

قصتك حزينه ومعقده بنفس الوقت
انا للاسف ماعندي حل مفيد لكي ولبنتك

واملي بالاعضاء ان شاء الله يساعدوكي
قديم 09-05-2006, 06:34 AM
مشمشة عمري
عضو متألق
مشمشة عمري غير متصل  
أه يا اختي..فقد قلبتي المواجع
اعانك الله حبيبتي
أنا كنت بنفس تجربتك مع طليقي فهو نفس مواصفات زوجك (جنسيا) يعني باااااااااااارد وعندما يريد يجامع بدقيقة فقط..تخيلي!! كأنني زبالة وليس انسان
واعتقد انه هذه طريقة نشأتهم..ربما انهم تعلموا ان الجنس حرام أو عيب أو شيء قبيح أو همجي ..وربما كانوا اهلهم اذا رأوهم مثلا يمسكون عضوهم يضربونهم ضرب لحد ما اصبحوا يتذكرون اشياء مؤلمة كلما يفكرون بالحنس لحد ما كرهوا الجنس
وعشت نفس الصراع مع طليقي وكانوا الناس كلهم يحسدونني على جمالي وكنت احزن واقول في نفسي...هل الناس يكذبون؟؟ معقولة يصفوني بالجميلة وزوجي لا يراني اصلا ولا يقدر جمالي؟؟
تعبت وانا انظر الى غيري وكنت فعلا اخاف انني افكر برجل اخر (تفكير فقط..لكن ليس عمل كوني أيضا ملتزمة جدا جدا ولكن التفكير يأتي غير اراديا..ويكون مثلا انجذاب نحو رجل)
ولكن بألضافة الى ذلك طليقي كان ما عنده ولا صفة حسنة..كان كثير النفاق..يدعي الناس للمعروف ولكنه اخر ما يفعله...يقرأ القرألن ولا يطبقه...يعاملني وكأنني خادمة ولست انسانه..كان عديم المشاعر حتى مع ابني
وبما انه كان يتيم انه عمره ما عرف ما معني الحب ففاقد الشيء لا يعطيه
وكان بخيييييييل ومادي ويبحث عن المادة باي طريقة كانت
كان ما عنده أي مشاعر ابد ابدا..انسان عملي زيادة على اللزوم بحيث يعمل ويأكل ويخدم اخته ويأتي للبيت فقط ليناااااااااااااام
يخدم اخته كالخادم ويتركني تحت رحمة الناس
انسان ظااااااااااااااالم بكل معني الكلمة
فتركته بلا ندم أو تردد
وتنازلت عن كل حقوقي من اجل الطلاق
اختي الحبيبة..لا احب ان انصح بالطلاق ولكن لو تريدين الطلاق اجعليه هو من ينطقها لكي لا تتنازلين عن حقوقك..اجعلي هو من يريدها..ولو اصر على الطاق انت اخبريه ان شرطك ان يعكيكي ابنتك
اجأي للمحاكم واخبريهم انك ترييدين ابنتك..معقولة سيعطونها لأبوةها رغم انه عنده سغل وانت في البيت..يعني هو غير متواجد كل الوقت ليهتم بها
وفقك الله واصلح امرك وعوضك خيرا ..امين

أرجو أن تدعو لي بالفرج وبالزوج الصالح الذي يخاف الله فيّ

التعديل الأخير تم بواسطة مشمشة عمري ; 09-05-2006 الساعة 06:40 AM
قديم 09-05-2006, 07:28 AM
لولووا
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لولووا
لولووا غير متصل  
أختى الحبيبة
أنت فى مأسآه الله يعينك ويصبرك .....مهما أكتب لن أستطيع أن أشرح لك مدى ذهولى من قدرة تحملك ما شاء الله .....فهل يعقل زوجك سليم فإنى أشك 200% أن هناك طبيبه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,....اطرحي عليها مشكلتك .....أترجاكى لانى متأثرة جدا لمشكلتك .....ولا تنسى واجباتك الدينية والصدقة فإنها تبعد المصائب

يمنع الدعايه و الاعلان لبرنامج او موقع ،،،، باما ثير

التعديل الأخير تم بواسطة أم اثير ; 09-05-2006 الساعة 12:51 PM
قديم 09-05-2006, 07:42 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
والله يا اختي مو عارفه شو احكيلك بس انا عندي فكره انت بتقولي انو بس انت تمتنعي عنو هو بيجي بدو الجنس طيب انت اعطيه الي بدو اياه بس ضلي تمنعي يعني خلي بصعوبه يوخد الي بدو اياه وزوجك جائز ان يكون من النوع الي يحب الوحده تثقل عليه يعني خليكي رسميه معاه جدا وبما انو ما بلجأ للحرام وانت متأكده معناتو اكيد بدو وحده تثقل عليه يعني بس يطلب منك ادلعي عليه كتتتير وبعدين اعطيه الي بدو اياه والله يكون بعونك والله يكون بعون الجميع كل واحد عندو مشكله سبحان الله الله يفرج همك يارب ويهديلك زوجك يارب ويجعله قره عين لك
قديم 09-05-2006, 08:01 AM
ام تويتي
عضو دائم
 الصورة الرمزية ام تويتي
ام تويتي غير متصل  
يا أختي ما اعرف شو اقول تاثرت وحزنت لحالك... انا راي تطلبين الطلاق وحق الحضانه للزوجه في الشرع اسالي محامي وعلى ما اعتقد غصباً عنه... واذا ما نفع اطلبي الخلع و اعتقد تدفعين فلوس بس كله ايهون و ترتاحين ما اعرف هاا راي اذا كنت في مكانك بس بس اخاف احط ها الشي في بالك ويكون غلط..... انا آسفه و ادعي الله يفرج همك يا رب ها الشي صعب وايد و الله يصبرك
قديم 09-05-2006, 08:14 AM
جارةالقمر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية جارةالقمر
جارةالقمر غير متصل  
لاحول ولاقوة الابالله

الله يصبرك ويعينك بصراحه زوجك اكيد فيه شي من الناحيه الجنسيه لابد فيه شي

يخليه ما يعاشرك الا في الشهرين او الثلاث مرة لابد هناك سبب اما ضعف او شي اخر

يمكن في حاله نفسيه او انه معمول لك سحر والله مدري ماذا اقول لك

لكن اللي اعرفه اذا طلبتي الطلاق يصبح من حقك الحضانه لان بنتك صغيره والله العالم

لابد لكي ان تستشيري احد وتتكلمي

اتمني احد من الاعضاء يحل مشكلتك لانه بصراحه الله يعينك

عسي الله يفرج همك ويزيل عنك الاحزان ويهدي لك زوجك يارب

تحياتي لك

التعديل الأخير تم بواسطة أم اثير ; 09-05-2006 الساعة 12:52 PM
قديم 09-05-2006, 08:37 AM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  
يالله أقسم بالله أشعر أن الكلمات تفر مني مأساة معقدة لك الله أختي ماأقوى صبرك وجلدك على التحمل ...

أختي هناك من لايعجزه أمر في الأرض ولا في السماء هناك من يقول للشىء كن فيكون سبحانه .. تتضرعي بين يديه وأغسلي قلبك من همومه على بابه وأدعي وأنت واثقة كل الثقة أنه لايخيب ولايرد يد عبده صفرا سبحانه .. قفي في الثلث الأخير من الليل ورددي ( اللهم أجعل زوجي قرة عين لي وأجعلني قرة عين له وأصلح أحوالنا وفرج همي وأحصن فرجي وثبت قلبي على دينك ) وهناك أمر آخر لما لاتذهبين للعمرة وتجعلينه يغتسل من زمزم بنية الشفاء فماء زمزم لما شرب له .....

فرج الله همك وأصلح أحوالك ....

مواقع النشر