زوجي يعاندني أفيدوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

مساحة مفتوحة موضوعات ونقاشات علمية، وثقافية، وفكرية، واجتماعية.

موضوع مغلق
قديم 28-07-2006, 09:08 AM
دلوعة زياد
عضو جديد
 الصورة الرمزية دلوعة زياد
دلوعة زياد غير متصل  
cry3 زوجي يعاندني أفيدوني

بسم الله الرحمن الرحيم
بعد تردد في طرح مشكلتي أيقنت تماما انه لابد لي من حل لهذا لجئت اليكم بعد الله سبحانه وتعالي وأتمنى منكم الإفادة جزاكم الله خيراً
مشكلتي إني معقود قراني وأنا الزوجة الثانية .....في حياة زوجي
كنت اكلم زوجي ايام الخطوبة أحببته لحد الجنون ومازلت ولا اتخيل حياتي بدونه للحظة لكن زوجي سامحه الله زرع فيني مشكلة مازالت تنمو مع مرور الوقت وأريد ان اقتلعها من جذورها
زوجي كنت كلما أحادثه بالتفلون ولفترة طويلة يتخلل هذه المكالمة عبارات الحب والشوق إلخ في نهاية المكالمة كان يقول لي وبطريقة غير مباشرة انه سوف يذهب كي ........... زوجته كنت لا أبالي في بداية الموضوع ولكن مع مرور الوقت صرت اسمعها كثير منه حتى تولدت لدي غيررررة فظيعه ووعدني انه لن يتفوه بمثل هذه العبارات مرة اخرى وحجته انه كان يقولها من دون قصد وعن حسن نيه بحكم انها زوجته ومالها سوف يكون لك ان شاء الله
حاولت ان أأقلم نفسي وأتفهم الوضع لكن كلما حان وقت نومه جن جنوني .....وزوجي هو رجل يسافر دائما للعمل وقبل سفره دائما يقول لي تصبحي على خير بدري واذا ارسلت له مسج بعد مايرسل لي تصبحي على خير يقولي خلاص نامي نامي وكأنني أشعر بالطرد منه وأنا أفهم من خلال هذه التلميحات
والله تعبت ونفسيتي من جد تعبت وأثر علي هذا الشي بحياتي ككل
وماأقدر اشكي لأهلي لأنه رفضوا بالبداية مبدأ إني أكون الزوجة الثانية وأنا سويت المستحيل عشان أخذه
ولازم أتحمل
أرجوكم أفيدوني بشي لعل وعسى أطلع من هالضيقه
جزاكم الله الف خير
قديم 28-07-2006, 09:40 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
يا اختي اولا واخيرا الشيطان الذي يزرع في نفسك هذا الشيء وثاني شي الله يصبرك على زوجك بس برضو هو باين عليه يحبك كثثثثثير الله يخليلك اياه ويا اختي اذا حسيتي انو حيسير شيء بينو وبين زوجت الاولى شيء اقطعي افكارك بسرعه واشغلي نفسك لانه الشيطان والله يوفقكم انت وزوجك
قديم 28-07-2006, 09:48 AM
عاوز اشتغل
عضو نشيط
 الصورة الرمزية عاوز اشتغل
عاوز اشتغل غير متصل  
لماذا اسلوب الشك من اوله
سيدتى لا تهدمى حياتك قبل ان تهدا
موضوع مغلق

مواقع النشر