logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-12-2003, 09:46 AM
  #1
coash
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 726
coash غير متصل  
tongue3 ما هى الاشارات التى تتبعها الزوجة اذا ارادت الجماع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخواتى
لماذا لاتطلب الزوجة مباشرة من الرجل ان يجامعها
لماذا تخجل منه حتى بعد السنين الطوال فى زواجهما
كيف افهم زوجتى اذا كانت تريد الجماع ؟
ما الحركات التى تقوم بها وافهم منها انها فعلا تريد الجماع ؟
وايضا هل توجد علامات لعدم رغبة المراة وانها اذا جامعته فانها تجامعه لتسعده فقط ونزولا على رغبته ؟
افيدونى افادكم الله
__________________

قديم 26-12-2003, 03:40 PM
  #2
coash
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 726
coash غير متصل  
الا توجد اشارات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________

قديم 26-12-2003, 03:57 PM
  #3
LILAC
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 1,454
LILAC غير متصل  


يُنقل إلى مكانه المناسب

" عالم المتزوجين "

قديم 26-12-2003, 04:31 PM
  #4
ahmedkd
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 58
ahmedkd غير متصل  
الاشراة كثيره واللبيب بالاشارة يفهمو



سلاااااااااااااااااااااااااام
قديم 26-12-2003, 04:34 PM
  #5
ahmedkd
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 58
ahmedkd غير متصل  
الاشراة
الاشارة
قديم 26-12-2003, 05:20 PM
  #6
بيان
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 60
بيان غير متصل  
لا تخاف الزوجة متى ما كانت له رغبة لن تعجز الوسيلة لتعبر عن ذلك لاكن النساء شهوتم ليست بالقربية مثل الرجل بل تحتاج الى مثيرات ووقت . لذا اذا ارت ان تطلب الزوجة الجماع عليك باثارتها من بدري بشكل غير مباشر -- اى بكلمة او بحركة ثم انتظر رد الفعل !!
قديم 26-12-2003, 05:24 PM
  #7
coash
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 726
coash غير متصل  
اشكرك بيان
ولكن بودى اسأل هل يفضل ان يكون لغرفة النوم عطر مميز للزوجة اذا وضعته الزوجه فهم الزوج ؟
او هل اذا استبدلت ملابسها بملابس للنوم انيقة هل هذه اشارة على ان مزاجها معتدل ؟
لو اعدت عشاء غير عادى ؟
لو قامت بعمل شعرها بطريقة مختلفة ؟
هل هذه التغيرات الغير طبيعية لها مدلول معين عند المرأة ؟
__________________

قديم 26-12-2003, 06:07 PM
  #8
مريم خالد
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 6
مريم خالد غير متصل  
نعم كل الامور هاذي لها مدلول اما ان الزوجة تكون راضية عن زوجها ومبسوطة منة او تكون اشارة يفهمها الزوج الذكي
قديم 26-12-2003, 06:28 PM
  #9
الفارس الاول
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 138
الفارس الاول غير متصل  
السلام عليكم الزوجات يطلبن من الازواج الجماع ياعزيزى ولكن يوجد بعض الزوجات يصطنعن بعدم الرغبه كما قال المثل يمتنعن وهم يرغبن والزوج اوقات يحب زوجته هى التى تثيره والعكس صحيح اما الاشارات فهى كيثيره مثل قميص النوم الذى يحبه زوجها تلبسه كذالك البرفان الرائحة العطر المفضل لزوجها كذالك الاقتراب من الزوج وهو جالس وتقرب راءسها من راءسه للتقبيل او وضع راءسها على صدره لطلب الحب والحنان ويوجد بعض الزوجات تروح طوالى على العضو وتلاعبه خصوصا والزوج يكون نائم او صاحى وهؤلاء الزوجات يحترمنهن الازواج ويعرفوا انهن يحبوهم والمثل بيقول اللى يستحى من بنت عمه ما يجيب منها عيال لايوجد حياء بين الازواج لان هذا الامر حلال وحق شرعىلكلا الزوجين ان يسعد ويعف بعضهم البعض
قديم 26-12-2003, 06:39 PM
  #10
الفارس الاول
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 138
الفارس الاول غير متصل  
كذالك لو طلبت من زوجها اى ماءكولات بحريه مثل السمك والروبيان او طلبت قوارع وهو ارجل وايدي الماشيه والغنم تعملها شوربه على طول يفهم الزوج ان الليله ليلته
موضوع مغلق

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:52 AM.


images