زواج المسيار على كفيفة البصر !! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-08-2006, 03:52 AM
طالب الفائدة
عضو نشيط
طالب الفائدة غير متصل  
زواج المسيار على كفيفة البصر !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي صديق متزوج ولديه طاقة جنسية كما يزعم ومن فترة طويلة وهو يبحث على مسيار مع إني أعلم أنه مو قدها مجرد كلام والآن يقولي لي لقيت زوجة مسيار بس كفيفة البصر قلت له وشتبي فيها ما تصلح لك قالي أبي استر عليها وكفيفة أبي الأجر من الله قلت له أنا أعرف مقصدك زين ولا تبي الأجر ولا شي الحين أنت تفكر بشي ثاني ولما تخلص شغلك وتطيح اللي برأسك تبي تقول ما أبيها وبعدين من هذا النوع من النساء تبي مرعاة خاصة وتناظر خاطرها عشان ظروفها الصحية وأنا أعرفك زين ما رعيت شعور زوجتك الأولى تبي تراعي شعور المسكينة وقلت له مثل المرأة هذي تبي واحد ميسور الحال إذا كان يبي الأجر يحطها في بيت ويجيب لها خادمة ويجيب منها عيال إذا تبي تكرمها صح وتراعي مشاعرها بكل شي والنوعية هذي تبي ما يناظر لخواطرهم لأن المعاق بصفة عامة يحتاج للعطف والحنان وأي كلمة تكدر خاطره ولو هو رجال فما بالك بأمراءة رقيقة المشاعر

فما رأيكم بكلامي له هل أنا على حق علما أنني سوف اطلعه على أرائكم
قديم 09-08-2006, 04:58 AM
soo_soo
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية soo_soo
soo_soo غير متصل  
icon51

اذا كان صديقك جاد و يرغب بالاجر ومقتدر مادياً فلما لا..

خصوصاً ان اغلب زواجات المسيار يزورها الزوج في منزل اهلها..

و لهذا سمي مسيار ( نقول بالعاميه يسير عليها يعني يزورها)

اذا وافقت فعسى الله ان يبارك له هذا الزواج..

و عليه ان يكثر من الاستخاره

و ان يتقبلها كما هي ولا يجرح شعورها فهو يعلم عيبها قبل الزواج

ووافق عليها وهو يعلم هذا

أخي.. لا تصعب الموضوع عليه بالعكس ساعده وحنن قلبه عليها

عسى ان تكون سعادتها في يده وسعادته في يدها..
قديم 09-08-2006, 05:09 AM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
ان ما يزعجني في بعض الرجال هو رغبتهم الحقيقية في الزواج لشيء ما في انفسهم ولكن عوضا عن الاقرار بذلك يتعذرون بما قاله صاحبك :

اقتباس:
قالي أبي استر عليها
لماذا لا يقول انه هو ايضا يريد ذلك ؟

لماذا يرسم لنفسه صورة امام الاخرين بأنه المنقذ الاعظم و مخلـّص اليائسات ؟

تناقض وتواري خلف الاقنعة ، متى ينتهي ؟

اؤيدك فيما واجهته به ، ان كان يريد الزواج فحقه وليجاهر بذلك ، لا ان يظهر الامر على انه شفقة منه واحساناعلى تلك الكفيفة .

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 09-08-2006 الساعة 05:26 AM
قديم 09-08-2006, 06:32 AM
أبو دحمان
عضو جديد
أبو دحمان غير متصل  
الستر على الناس زين والمسيار يحل مشاكل كثيرة الله أعلم بها ....

وأنا مؤيد لأنه يريد الأجر والمثوبة .
قديم 09-08-2006, 07:21 AM
ناهد
عضو جديد
ناهد غير متصل  
انت تقول انه صديقك... اذا انت اعرف الناس به ان كان من النوع الذي يحب عمل الخير وجاد ورجل بمعنى الكلمه من خلال مواقفه المختلفه في حياته فلا ارى في زواجه من هذي الكفيفه اي مشكله وأسأل الله ان يسخره لها
أما ان كان من الاشخاص الذين لا يتعدى تفكيرهم مصلحتهم هم فقط او له مواقف سابقة تدل على استهتاره وتذبذب مواقفه فرأيي ان تمنعه من هذا الزواج وتذكره بالله وان هذا ميثاق غليظ بين الانسان وربه لايجوز التهاون به بحال من الاحوال .... وفقك الله
قديم 09-08-2006, 07:31 AM
رادع
موقوف
رادع غير متصل  
عجيب والله أمرك , يا أخي اذا لم تشد من أزره فلا تحبطه وتمنعه من عمل قد يكون سبب دخوله الجنة

ولا تعتقد تفكيرك على غيرك فأنا أعرف شاب زميل وعلى قدر كبيررررررررررر من الأخلاق تزوج من كفيفة
قديم 09-08-2006, 07:36 AM
كاره الرياضيات
موقوف
 الصورة الرمزية كاره الرياضيات
كاره الرياضيات غير متصل  
بغض النظر عن نيته 000

قد يرزق الله هذه المرأة منه ابناً يكون عوناً لها في المستقبل 00000

فلا تكن سبباً في حرمانها من هذه النعمة العظيمة 00000
قديم 09-08-2006, 09:16 AM
متجدد
عضو جديد
متجدد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب الفائدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي صديق متزوج ولديه طاقة جنسية كما يزعم ومن فترة طويلة وهو يبحث على مسيار مع إني أعلم أنه مو قدها مجرد كلام والآن يقولي لي لقيت زوجة مسيار بس كفيفة البصر قلت له وشتبي فيها ما تصلح لك قالي أبي استر عليها وكفيفة أبي الأجر من الله قلت له أنا أعرف مقصدك زين ولا تبي الأجر ولا شي الحين أنت تفكر بشي ثاني ولما تخلص شغلك وتطيح اللي برأسك تبي تقول ما أبيها وبعدين من هذا النوع من النساء تبي مرعاة خاصة وتناظر خاطرها عشان ظروفها الصحية وأنا أعرفك زين ما رعيت شعور زوجتك الأولى تبي تراعي شعور المسكينة وقلت له مثل المرأة هذي تبي واحد ميسور الحال إذا كان يبي الأجر يحطها في بيت ويجيب لها خادمة ويجيب منها عيال إذا تبي تكرمها صح وتراعي مشاعرها بكل شي والنوعية هذي تبي ما يناظر لخواطرهم لأن المعاق بصفة عامة يحتاج للعطف والحنان وأي كلمة تكدر خاطره ولو هو رجال فما بالك بأمراءة رقيقة المشاعر

فما رأيكم بكلامي له هل أنا على حق علما أنني سوف اطلعه على أرائكم
أخي الكريم ما قلته أرى أنه خاطئ بل لعل الله يأدم بينهما ورزف لها كما قال فاحذر أن تكفه عن خير
قديم 09-08-2006, 09:22 AM
طالب الفائدة
عضو نشيط
طالب الفائدة غير متصل  
يا أخوان أنا لم أؤيد صديقي لأنه ليس مقصده الأساسي الستر على المرأة مقصده (جنسي) ثم إني دعيت أمامه إن الله ما يوفقه في الكفيفة بالذات لأنها تحتاج لرعاية خاصة واهتمام وتبي من يناظر مشاعرها وأنه ما يجرحها بكلمة
أنا شرحت له كل شي قلت ترى عادي تجي لك الكفيفة كاشخة لك لابسة بجامة لون الفنيلة أحمر والبنطلون زهري
أو تجي وتشوف مكياجها حوسه مخططه وجهها ثم أن الكفيف بشكل عام له تصرفات خاصة يمكن ما يتحملها أنتم يمكن ما بعد تصورتو الموضوع من كافة جوانبه
وأنا أدري أن الرجال هذا ماراح يتحملها هذا همه جنسي وهذي المرأة تبي واحد يرعاها ويقدرها
وأنا أتمنى لها كل خير بس ما أبي واحد يتقدم لها وهو ما يستاهلها أو يبي يقهرها ويروح عنها
قديم 09-08-2006, 10:21 AM
قهوة مغلية
عضو متألق
 الصورة الرمزية قهوة مغلية
قهوة مغلية غير متصل  
أعذروني في جهلي ما هو زواج المسيار؟؟

اللهم بارك في ولداي واجعلهما من حفظة القرآن المتخلقين به واجعلهما شهيدين في سبيلك

اللهم ارزقني زهرتين تعطران حياتي وتدعوان لي بعد مماتي

اللهم ارزقنا حبك وحب من يحبك
موضوع مغلق

مواقع النشر