ايتها الزوجه....زوجك ما ملأ عينك !! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-08-2006, 10:40 AM
لورنس الشمري
موقوف
لورنس الشمري غير متصل  
ايتها الزوجه....زوجك ما ملأ عينك !!

السلام عليكم ورحمة الله,,,,,,,
اخواني اخواتي الاعزاء,,,,الاحظ دائما عندما اكون في احد مراكز التسوق عندما يكون زوج وزوجته يتجولون ..الاحظ على بعض الزوجات هداهم الله...تتحين الفرصه حتى ينشغل زوجها لكي تمعن النظر بشاب وسيم او ذو كاريزما معينه
او انيق,,,والله ثم والله قلبي يتقطع عندما ارى هذا المنظر....والود ودي اني اقووووووول لزوجها...لكن احترامي للحريه الشخصيه يمنعني,,,كثير مااتعرض لهالمواقف واعتبر نظرتها الاولى لي او لاي احد من الشباب انها نظره عابره اما ان تلتفت وتكرر النظر اكثر من 4 او 5 مرات فهذه والله مصيبه,,,قد يقول بعضكم يااخي انت لاتطالع,,واجاوب واقول لست انا من يقول ذالك فقط,,كثير من الشباب يبدون استغرابهم من ذالك,,,واذا حدث مرة من الزمان ان طالعتني احداهن فوالله ثم والله امقتها بنظره تندم بعدها لانها قامت بهذا الفعل,,,طبعا هذا الكلام ليس عاما اعلم ذالك لكن سؤالي هو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتي ايتها المتزوجه ولانريد اجوبه مثاليه وسؤالي لن يكون بهذا الاطار حصرا,,,,
عندما تكونين مع زوجك ويمر شاب او رجل وسيم وجذاب هل تتمنين ان يكون زوجك مثله...او فيه صفه من صفات هذا الرجل,,,,او اذا كنتي في العمل وحصل وانا كلمتي احدهم واعجبك بطريقة كلامه واسلوبه الراقي تتمنين على زوجك ان يكون مثله....الرجاء الابتعاد عن المثاليه ,,نحن نريد فقط ان نصل لنتيجة مفادها رضاء الناس غاية لاتدرك ولكن بطريقه غير مباشره,,,,يعني سؤالي على حوار الذات ...يعني انتي بينك وبين نفسك بدون ماتقولين لزوجك..وانا اعلم انك تحبين زوجك...لكن في نفس الوقت الا يشدك هذا الانسان او شي منه........
السؤال موجه للرجال المتزوجين ايضا.>عندما تكون مع زوجتك وترى امرأه جميله بشكلها بلبسها بكلامها,,هل تتمنى ان تكون زوجتك مثلها,,,,او ان يكون في زوجتك شيئا منها ..اذا سلمنا انك تحب زوجتك...بنفس الصيغه,,,,,,,
اعلم اخوتي بان الاجوبه 90% ستكون مثاليه,,,ولكني اراهن على ال10%,,,للحصول على اجابه
واعلم انه كثير من الاخوه ماراح يفهون وش قصدت بالضبط,,,,,
انا عزوبي والله لكن هو مجرد فضوووول لاعرف عن عالم المتزوجين المجهول حاليا بالنسبة لي,,,,,,,
تقبلوا تحياتي ,,,,,,,,,اخوكم لورنس

التعديل الأخير تم بواسطة لورنس الشمري ; 14-08-2006 الساعة 11:04 AM
قديم 14-08-2006, 10:46 AM
رادع
موقوف
رادع غير متصل  
اذا وقع الذباب على طعام ...... رفعت يدي ونفسي تشتهيه

وتجتنب الاسود ورد ماء .... اذا كان الكلاب ولغن فيه
قديم 14-08-2006, 10:54 AM
دلع ودلع
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية دلع ودلع
دلع ودلع غير متصل  
أنا لست متزوجه ولكني أكاد أجزم أنا ما تقوله العكس 100% يعني المتزوجين هم من يناظرون الفتيات وينتهزون الفرص من أجل فقط الحصول على نظره من الفتيات (للأسف حريمهم موب تارسين عيونهم ) أما النساء المتزوجات فلا أظن أنهن يفعلن ذلك أبداً
قديم 14-08-2006, 10:59 AM
ضاحي
موقوف
 الصورة الرمزية ضاحي
ضاحي غير متصل  
فعلا انا احس هذي النوعيه من الحريم موجودين بس نادر موكثير وشي بصراحه يقهر الا يجيب الضغط مش يقهر وبس

احيانا اشوف حريم يطالعون بنظرات واضحه اعجاب وتطالع كذا مره ولكن اقول الله يستر عليها وعلى زوجها ويهديها

ولا يعطينا حريم مثل هذي النوعيه يارب حرمتي تكون ماتشوف حد ابد غيري
قديم 14-08-2006, 11:00 AM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
اخ رادع مافهمت بالضبط ايش قصدك ببيت الشعر

اخ لورانس صادفت صديقات بنفس وصفك اذكر شئ صار مره معي كنت مع زوجي وانا متعوده من صغري على غض النظر

وانا مو مثاليه لكن اخجل انظر لرجل غريب وادقق في النظر فانا بطبعي جدا خجولة ،،،،،،، المهم

شاف زوجي صديقه مع مرته فوقف مع صديقه وقفت مرته معي الا وتقولي(( شفتي زوجي قلتلها والله مانتبهتله لي قالتلي اصله مو حلو ابدا واستحي اطلع معا وكل هالشباب الحلويين حولينا ،،،،،،،، تخيل الصدمه قلتلها استغفري ربك اعرف انه زوجك مثال للصلاح واخلاقه عاليه ،،، قالتلي اعرف اعرف لكنه مو حلو ابداً))

بصراحه لليوم مصدومه منها وقطعت علاقتي معها لانها ماتستحي اذا تقول لي وانا ماشافتني غير مره هالكلام اش راح تقول لو كنا صديقات

اخوي اعرف انه هالشي منتشر ((((((((((فراغة عين ))))))))))))))

لكن اقولك انا احب شكل زوجي لانه يعتبر وسيم لكنه يعاني من نقص في القدرة على احترام الغير

كانت تكون بينا مشاكل ياما لكن عمري ماتطلعت على شاب حلو بتمعن يمكن انتبه انه هالشاب حلو لكن اقعد اتطلع فيه

واحدق لاوالله مااقدر لاتربيتي ولا اخلاقي تسمحلي والله اذا جات عيني بعين مديري وهو الرجل الوحيد غير زوجي احيانا اتعامل معه اتوتر لاني ماتعودت اني اتكلم او اتخاطب مع رجال

وهاي الصراحه بعيد عن المثالية
قديم 14-08-2006, 11:06 AM
لورنس الشمري
موقوف
لورنس الشمري غير متصل  
اخي رادع,,,,,,,,,,,,واترك حبها من غير بغض ** وذاك لكثرة الشركاء فيه

شكرا على مرورك
قديم 14-08-2006, 11:08 AM
لورنس الشمري
موقوف
لورنس الشمري غير متصل  
اختي دلع ولع .بعد التحيه
الظاهر مافهمتي علي........خيتي انا قصدت من الطرفين يعني الزوج او الزوجه
شكرا على تعليقك
قديم 14-08-2006, 11:09 AM
لورنس الشمري
موقوف
لورنس الشمري غير متصل  
طبعا اخووووووووي ضاحي اكيد نادر,,,,,,,,,
وانا ماعممت اخوووووووووي,,,,,,,,
بس لاتنكر انه موجود صح,,,,,,,,,شكرا الغالي على مرورك
قديم 14-08-2006, 11:13 AM
مُقبل
عضو نشيط
مُقبل غير متصل  

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم لورنس ( العرب ) الشمري
بصراحه موضوعك حساس إلى جانب أهميته ،، أنا مثلك أخي أشاهد هذه الظاهره القبيحه من بعض النساء هداهن الله
وبصراحه أستغرب من المرأه التي تقول ( زوجي مو حلو ) ؟؟؟؟؟؟ أجل ليش وافقتي عليه أساساً ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شيء يقهر الصراحه ،،، !!!!

اللهم إرزقني زوجه تقصر طرقها على زوجها فقط

أخوك مُقبل

أنا عندي من الأسى جبلُ
يتمشى معي و ينتقلُ
أنا عندي و إن خبا أملُ
جذوةٌ في الفؤاد تشتعلُ

قديم 14-08-2006, 11:16 AM
لورنس الشمري
موقوف
لورنس الشمري غير متصل  
اخت EMANOO7
اخ رادع قصده,,,,عفناك ياللي بعت نفسك رخيصه,,,,,,عفناك يوم انك تساهلت للبيع
بحرك قريب القاع وكلن يغيصه,,,,,,,مانشرب الاقداح من عقب تكريع
اما بالنسبه لردك
بكل صراحه هذا اللي ابي اوصله........ماشالله عليكي فهمت علي وش اقصد بالضبط,,,,,,,,
وخصوصا موضوع اللي تقوووووول على زوجها بشع وانها تستحي تمشي معااااه بين هالشباب الحلوين,,,
بس عجبتيني برد اروع ويدل على اخلاقك العاليه,,,,(لكن عمري ماتطلعت على شاب حلو بتمعن يمكن انتبه انه هالشاب حلو لكن اقعد اتطلع فيه واحدق لاوالله مااقدر لاتربيتي ولا اخلاقي تسمحلي والله )
الله يكثر من امثالك اختي,,,,,,ويخليلك زوجك يارب ,,,ويرزقكم الذريه الصالحه,,,وتصيرلكم بنوته زي الصوره اللي بتوقيعك بصراحه الصوره تهبل ههههه

التعديل الأخير تم بواسطة لورنس الشمري ; 14-08-2006 الساعة 11:35 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر