زوجى الحبيب أحبك جدآ ولكن أخاف من الزمان - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-08-2006, 10:29 AM
أم أدهم
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أم أدهم
أم أدهم غير متصل  
tongue3 زوجى الحبيب أحبك جدآ ولكن أخاف من الزمان

زوجى الحبيب أحبك جدآ ولكن :

هل سيبقى الحب بيننا :

أم أننا نشعر بهذا الحب لاننا لم نقضى سويا الا شهر وهو شهر العسل ..

هل ستظل تحبنى وأنا سأظل أحبك

أتمنى أن تجاوبونى هل سيظل الحب ويكبر أم سيقل مع مرور الايام أتمنى أن كل زوجه أو زوج له قصة حب جميله يسردها لنا.

ويقول لنا ولو بنبذة بسيطة كيف حبه لزوجته أو حبها لزوجها زاد ولم يقل مع مرور الايام والمشاكل والمشاغل..

وفى النهايه اتمنى من الله عز وجل ان يسعد جميع الازواج والزوجات (آمييييييييييييييين يارب)
قديم 17-08-2006, 10:37 AM
أبو باسم
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية أبو باسم
أبو باسم غير متصل  
إذا وفق الله بينكم فأكيد سيبقى الحب

أكير دليل على بقاء الحب هو الأجداد
فتجد الجد وزوجته يحبون بعضهم ويفدي بعضهم الاخر
أذكر أني قرأت مقالة للشيخ العودة في إحدى الجرائد
ذكر أنه رأى شيخا ( كبير في السن ) رأه ماسكا بيد زوجته الكبيرة
يعني رومنسية حتى الممات

وفق الله الجميع
قديم 17-08-2006, 10:41 AM
أم أدهم
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أم أدهم
أم أدهم غير متصل  
شكرا ابو باسم هههههههههههه
قديم 17-08-2006, 10:42 AM
عبير الأحلام
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية عبير الأحلام
عبير الأحلام غير متصل  
هنالك فرق بين حب العشاق

وبين حب الأزواج

فالأول لهفة وشوق تعطل الفرد عن مصالح الحياة

بينما الثاني

أكثر تعقلاً .. وأكثر استمرارية !!

دمت بحب
قديم 17-08-2006, 10:45 AM
أم أدهم
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أم أدهم
أم أدهم غير متصل  
شكرا لك عبير الاحلام أسمك يشعرنى بشىء جميل
قديم 17-08-2006, 10:48 AM
ورد البحرين
عضو دائم
 الصورة الرمزية ورد البحرين
ورد البحرين غير متصل  
برأيي إذا بنيت الحياة الزوجية على اساس قوي من الحب والمودة والاحترام والتفاهم والثقة والاخلاص فأكيد العلاقة راح تنجح ,, ولو اي عاصفة تمر على هذي العلاقة مستحيل تأثر فيها....

وإذا كانت العلاقة ضعيفة بين الزوجين , وكل من الطرفين ما حاول يسعى انه يوثق هذي العلاقة, فأن اقل عثرة تصير في حياتهم راح تقلب حياتهم فوق تحت,, واكيد راح يقل الحب..

وتأكدي انه حياة زوجية بدون حب وبدون ثقة وبدون اخلاص وبدون تسامح وبدون تعاون ألف بالمية راح يتلاشى فيها الحب تدريجيا..

وبعد الازواج اللي دايما يخبون على بعضهم الاشياء اللي يكرهونها في الطرف الاخر,, ممكن هذا الكبت اللي في صدورهم يسبب لهم الكره في يوم من الايام لما يكبر هذا الشي ويصير صعب على الانسان يتحمله..........

الحب شي عظيم جدا جدا والزواج هو بداية الحب وليس نهايته.... بس بشرط ان نسعى لتقديم الافضل والتفاني في هذا الحب...
قديم 17-08-2006, 10:54 AM
أم أدهم
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أم أدهم
أم أدهم غير متصل  
cry3

حلو كتير كلامك شكراااااا ورد البحرين

وبعد الازواج اللي دايما يخبون على بعضهم الاشياء اللي يكرهونها في الطرف الاخر,, ممكن هذا الكبت اللي في صدورهم يسبب لهم الكره في يوم من الايام لما يكبر هذا الشي ويصير صعب على الانسان يتحمله..........

الحب شي عظيم جدا جدا والزواج هو بداية الحب وليس نهايته.... بس بشرط ان نسعى لتقديم الافضل والتفاني في هذا الحب.

لان فعلا مش كل حاجه بتضايقنى فى زوجى بقولها بس ان شاء الله بعد كده مش هخبى اللى بيضايقنى
قديم 17-08-2006, 11:12 AM
ورد البحرين
عضو دائم
 الصورة الرمزية ورد البحرين
ورد البحرين غير متصل  
شوفي اختي.. والله الصراحة ما في احسن منها.. ولكن تجنبي لما تكونين متضايقة ومنفعلة جدا انك تقولين له انك متضايقة منه انتظري تهدأ نفسك وبعدين كلميه بكل لطف وحنان,, لنه إذا كنتي منفعلة يمكن تغلطي عليه وتجرحينه من غير قصد..

واحيانا الوحدة مننا تتضايق من شي معين من زوجها ويكون هذا الشي تافه والسكوت عنه يكون افضل من الكلام فيه,, لكن إذا كان هذا الشي ما ينسكت عنه لازم تكلمينه في اي وقت تحسينه مناسب.. يعني انتي تقدرين الموقف..

والله ايام الخطوبة كنت اشوف من زوجي تصرفات واجد ما تعجبني وكنت اسكت عنه للما فترة من الفترات حسيت نفسي اكرهه.. وشوي شوي قمت اصارحه والحال ولله الحمد تغير.. ولا تنسي الاسلوب له دور..

عندك على سبيل المثال البارحة صادني موقف مع زوجي واجد تضايقت منه في داخلي لكن ما بينت له.. اهل زوجي كلهم مسافرين ما عدا اخوه, وانا وزوجي صايرين في البيت تقريبا لوحدنا, وصديق زوجي البارحة طلب منه ان يطلعون ويغيروا جو, انا قلت له روح واستانس ما عليك مني انا ما راح اتضايق,, وهو وعدني انه ما راح يتاخر..
المهم طلع مع صديقه وراحوا السينما وما رجع البيت إلا الساعة 3 الفجر وهو كان طالع من الساعة 8 الليل... تخيلي اي كثر كنت متضايقة.. لكن ضغطت على نفسي ولما رجع كان مستحي مني ويطالعني وكان يبي يبرر موقفه,, قلت له خلاص حبيبي ولا يهمك اهم شي انك استانست واخذته وضميته وعملت له مساج للما نام...
اليوم سويت له حركة عشان اخبره اني كنت متضايقة ولا يكرر الموقف,, كتبت له رسالة : حبيبي الغالي والله اني اسعد انسانة لأنك انت زوجي... والله والله والله اموت فيك ومالي غنى عنك.. الله لا يحرمني منك... اتمنى انك تخف من دلعك علي وتغليك,, وتذكرني عاد ما اقدر ارتاح وانت بعيد عني.. آخر مرة تتأخر علي في طلعتك, وإلا عقابك يوم كامل من دون بوس.. عاد انت وشطارتك...!!

وانا متأكدة انه بيقرأ الرسالة وبيضحك وما راح يكرر الموقف.,, وانتي قولي رأيك مو احسن من اني اعمل مشكلة او اشيل في قلبي عليه؟؟

ومشكورة يالغالية على الموضوع الحلو...
قديم 17-08-2006, 11:20 AM
أم أدهم
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أم أدهم
أم أدهم غير متصل  
بجد كلامك رائع والله وتسلم ايديك على اللى كتبتيه وفعلا طريقتك كتييييير حلوة والله

والله انا لما كان بيحصل موقف بيضايقنى منه كنت بسكت وهو يضايق من سكوتى يعنى عايزنى اناقشه فى الزعل اللى انا فيه لانى ماكنت برضه اقوله انى زعلانه بسبب ايه .

بس بجد حلوة طريقتك الله يسعدك مع زوجك يارب ويوفقكم فى حياتكم وتحياتى لك من اعماق قلبى لانك مثال للزوجه الصالحه

التعديل الأخير تم بواسطة أم أدهم ; 17-08-2006 الساعة 11:23 AM
قديم 17-08-2006, 07:15 PM
ريميةنجد
عضو نشيط جدا
ريميةنجد غير متصل  
ياعمري ياام ادهم لسى عروسه وتفكرين بهالمشاكل

عيشي وقتك وخلي بكره لبكره ومحديقدر يجاوبك الله اعلم بك وبزوجك وبالظروف اللي تجمعكم وصدقيني كلهابتوفيق الله وبالنسبه لي الحب اول الزواج فيه شوق ولهفه ورومانسيات وكلام بعدين يصير الحب بالقلب مايطلع الا بالمواقف وان كنتي غاليه حافظي على وضعك وماتخسرين انشاءالله وتفائلي بالخير تجديه

مواقع النشر