هذه اعترافاتي ( كم اكره نفسي ) !!!!!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-08-2006, 09:49 AM
زوجة زوجي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية زوجة زوجي
زوجة زوجي غير متصل  
هذه اعترافاتي ( كم اكره نفسي ) !!!!!!

اولااا ... استحلفكم بالله ان لاتجرحوني ولا تلقوا اي لوم علي .......!!!

السلام عليكم ورحمة الله

نعم.. اخيرا سأتكلم.. سأعترف ... سأشتكي لأناس لايعرفوني قد يكونوا ارحم علي من اهلي وناسي اللذين صموا اذانهم

عن سماعي وانخرست السنتهم حتى بالدعاء لي !!!

بحثت كثيرااا ووجدت ان قصتي ليش لها وجود غير في حياتي انا فقط !!! ولاأحد يعاني مثل همي !! احسست ان همي

شاااذ واناااني يريد ان يعيش لي لوحدي ... وان كل من حولي مهما بلغ بهم الحزن هناك لحظاات سعيده تنتظرهم

ليعيشونهاا ..إلا اناا !!

قصتي اوبداية ذاك الكابوس اللذي الا الآن لاأستطع ان افيق منه بدأت منذ عشر سنوات حين تقدم لي ابن عمتي .. سأصفه

لكم ..( يبلغ عمره آن ذاك 25 سنه شاب عاش حياته في غرفه معزول عن العالم الخارجي مريض نفسياا ومعقد وانطوائي

بالدرجه الأولى لم يكمل تعليمه واكتفى بوظيفه بسيطه حين قرر ان يتزوج بعد الحاح امه العجوز !!قالوا انه مسحور وهذا

ماجعله يعتزل الدنيا ويتصرف بشكل غير طبيعي حتى مع اهله ...لم يكن حلم ابسط فتاه لانه شكليا قصير جدا ولا يمت

للوسامه بصله ... ولا يملك حتى روح الدعابه ) وهذا قليل من كثير .... نعم هذه الفكره والصفات تولدت معي منذ ان

وعيت على هذه الدنياا ... كم كنت اكره تلك الساعات اللتي نمضيها في بيتهم في ذاك البيت الكئيب المظلم ذو الرائحه

المنفره !!!

تقدمت امه بخطبتي راجيه قبول ابي به بعد ان باءت محاولاتهم بالفشل من بعض العوائل .. رفض ابي بشده مره واثنان

وعشرر !!! ولكن النصيب ... امي ثارت على ابي لماذا يرفضه فهو ابن عمتها احسن من الغريب ويكفي ان بيتهم

قريب من بيتنا وبيتهم فاضي مافيه ناس كثير يغثونها..!!!!( سبحان الله يمه هذي اسباب كفايه عشان توافقين!!!!!!!)

وبما اني بنتها الوحيده تدور راحتي الله يحفظها!!!! وكنت آآن ذاك ابلغ من العمر 16 سنه ...لااااا لم اكمل الــ16 !!!!!

كنت طفله لا أفهم معنى ان هناك شخص تقدم لي ... عندما استرق السمع ان هناك فلان خطبني اغضب كثيرراااا

وأحسها (( قلة حيا !!)) ..ظلت امي تزن على اذني هي وزوجة اخي كي اوافق مع ان موافقتي لاتقدم ولا تأخر شي

وانا كنت صااااااامته انظر بصمت فقط بعيون بريئه وانتظر ان ينتهي حديثهم كي اذهب لألعب مع بنات الجيران !!!!!

جائتني امي ذات يوم حاازمه وتقول (( اسمعي يابنتي اقبلي بولد عمتك احسن لاتروحين لولد عمك السكران ويبهذلك

والا ترى عايلة ابوك مايزوجون بناتهم ويقعدوونهم وتصيرين مثل بنات عمك فلانه وفلانه كم صارت اعمارهم ولاتزوجوا

وعلشان اميمتك قولي موافقه تراي اشوف مصلحتك عندهم )) أحسست انها تحاور انسانه قد تخطت العشرين او الثلاثين

وان لم تتزوج هذا الشخص فقد ضاعت فرصتها بالحيااااة !!!!! (( هذا يايمه وانا بنتك الوحيده !!!)) ابتسمت لها ابتسامه

ليس لها معنى سواء اني راضيه ياامي وقلت (( اللي تشوفينه يايمه انتي وابوي انا موافقه عليه))

فرحت بالمهر ... بالملابس الكثيررررره .. والماكياج اللذي كان من الكبائر في بيتنا ...وملابس النوم اللتي كنت اضحك

بخجل وانا اقلبها ....جهزززت كل ماكنت محرومه منه في بيت ابي ....لم تكن المده كبيره بين الخطبه والزواج ....

شهرااان عدت كأنها ثواني ...وجاء اليوم اللتي تخرج تلك الطفله من عالمها الى عالم المتزوجات....في ذاك اليوم

لاادري ماهو شعوري !!! بل كنت بلا شعور متبلدة الاحساس كما انا الآآن !!!!كان عرسا بسيطا جداا وكان الحضور جيد

بالنسبه لأناس مثلهم ليس لهم احتكاك بالعالم ...لقد جاء العريس !!!!نعم جاء سأراه اخيرااا هذا هو زوجي قد جاااء

لن اصف لكم صدمتي عندما رأيته كان مطأطأ الرأس ويمشي بأرتباك ....

قصير جداايصل رأسه لأكتافي (( بتقولون الرجال مايعيبه شكله!!)) لكن!!

شكله ليس انسان طبيعي ابداااااااااااااااا ...حتى المصوره رأفت بحالي عندما نظرت له واسمعها وهي تقول لزوجة اخي

((والله حرام مزوجينها هذا ليه ؟؟....)) ذهبنا الى غرفتنا ولم يترك للمصوره مجال ان تصور تلك اللحظات التعيسه فقد

طردها واقفل الباب !!!كان متوتراا جدا يتمتم بكلمات لاافهمها سوى انه يذكرني بأنه ابن عمتي !!!!واناااا

كأني جالسه معه دقائق وسأغادر حالااا... ااين الخوف؟؟ والرهبه؟؟الخجل؟؟؟ تلاشىىىى عندما رأيته

لم يكن بعيني شيء ولا يستحق حتى ان اخجل منه !!!! كااااااااااانت ليله بارده جدااا لاتحمل سوى اسوأ الذكريات

بعد ان باءت محاولاته بالفشل اكتفى بعد النقود اللتي جمعها من المعازيم !!!!واستسلم للنوم ...((آآه يايمه كل مااذكر

هذي الليله يجيني احساس يخوفني اني بديت اكرهك!!!)) ..وجاء غدااا لم يكن افضل من ليلة امس ولكن الشيء

اللذي الى الآن لم اجد له تفسير هو :ماسبب ضحكي الهستيري اللذي ضحكته في الصباح وبجنون بعد ما خرج مني ؟؟

ظن من رآآني اني سعيييده جداا به وهااائمه (( كم كنت ياشعوري غبيااا )) ...

انتهى كل شي ذهبوا اهلي والمعازيم والناس .....وافقت!! نعم لم اكن زائره سترجع بعد قليل لبيتها فأنا الآآن في وااقع

وهو اني زوجة هذا الرجل ..بغض النظر عن تصرفاته الغير طبيعيه بالغرفه مثل ضحك بدون سبب وبصوت عالي والنظر

للمراااه والنظر للشباك من ان هناك احداا يراقبه !!!!! لن اظلمه فقد كان معي حنونا جدا واحبني بسرعه هائله وبشكل

جنوني !!! كان يحاول ان يرضيني بشتى الطرق ويبحث عن سعادتي مهما كلفته ... ولكن قلبي يرفضه وبشدددددده

لم احتمل وجودي معه في مكان واحد وصارحته في اسبوع الزواج انني لاأكن له اي مشاعر وأراه كما أرى اخي

وان يعذرني اني لا استطيع ان اتقبله بأي شكلن كان وطلبته ان يتركني في حال سبيلي...تتوقعون ماذا كان رده؟؟

ابتسم وقال..ماعليه توك صغيره ومايمدي تعودتي علي مع الايام ان شاء الله بتغيرين رايك !!!!

((آآه كم اكرهك يازوجي العزيز )) ..ظللت ابحث عن طرق اخرى كي يتركني...الى وصلت بي الامور ان اتهم نفسي

بأني احب شخص ااخر واريده...((.ويعلم الله وحده اني لم اعرف حب غير حب والداي))...نعم الآآن لن تسمح له كرامته

بالعيش معي ..ولكن ماذا كان رده ..سكت لبرهه ثم قال ((اذا فعلا تحبين احد مستعد اتركك بس بشرط اني لمن اطلقك

يتعهد هذا الشخص انه يتزوجك نفس اليوم ومستعد اساعدكم بالمصاريف لو حبيتوا اهم شي سعادتك عندي ))

وادمعت عيناه وانزوى بفراشه !!!!!!! آآآآآآآآآآه كم احتقرت نفسي ولمتها لماذا هذا كله؟؟ لماذا انا افعل به هكذاا

ولماذاا هو يفعل بي هكذاا ؟؟؟؟انتهت الليله على خير بعد ان جاملته بشعوري الكاذب واظهرت له ندمي على ماقلت!!

توالت الايام ويوم بعد يوم يقوى حبه لي اضعافااا اضعافااا ويزيد كرهي له اضعافااااا اضعاف !!

اشتكيت لامي حالي وتعاستي ولم اجد منها سوى الصمت ....لم ترحني ولو بكلمه ..لم اجد منها سوى اللامبالاه

ارسلت لها اشخاصا كي تحس بي فقط وتواسيني او حتى تدعوا لي ...لم تجبهم سوى ان ابنتي كاذبه فلان لم يقصر

معاها بشيء ((ومسويلها اللي محد سواء لحرمته ويدور رضاهاا اتركوها عنكم بس ومافي سبب واحد تكرهه ))

طيب اذا كان هالشي مو بيدي وربي عساني مااقوم من مكاني انه مو بيدي.. ابي حل يايمه علميني ؟؟

لم يكلف احداا من اهلي ان يسألوا ان كنت سعيده ؟ مرتاحه ؟ الكل يريد ان يرتاح من همي ...حتى اخي الملتزم دينياا

شكيت له قد اجد عنده حل لما انا فيه ؟ ولم يبالي اكتفى بأني (( وحده مصرقعه !!)) ...

تصورو يااخواني حياة زوجين الزوجه نكديه وشايفه نفسها وشخصيتها قويه ومايعجبها العجب وكل هذا بسبب

كرهها لزوجها ..ومقابله زوج مسالم ضعيف الشخصيه متمسك بزوجته حتى الموت مع انها تعبر له على مدى سنين

كرهها له بشتى الطرق لكن للاسف لايملك كلمة كرامه في قاموسه ...ومع السنين فقد نمت لديه عادة (( الطنقره))

بدون سبب وزاد الطين بله !!!
قديم 18-08-2006, 09:53 AM
زوجة زوجي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية زوجة زوجي
زوجة زوجي غير متصل  
.

انجبنا اطفالا والحمد لله ...تمنيت ان تكون تربيتهم هروب من واقعي ولكني للاسف وجدت ان كرهي لابيهم بدأ يتسلل

لهم ايضاا !!!! مرت السنين وانا بين دموع واحزان وهموم ومجاملات تقتلني ... اعيش متقوقعه في تعاستي ولا اريد

الهروب منها .. قد اكون احببتها !!!! صرت حسوده نعم ...فقد صرت احسد كل زوجين سعيدين وكل زوجه تتكلم عن

زوجها ومواقفه الطريفه معها...كم اكره ذاك اليوم اللذي تكلمت كل واحده عن ليلة دخلتها ...واستغرابي من ثوورة

النساء حين تذكر الزوجه الثانيه !!!! فقد عرضتها على زوجي نعم ..بعد ان انبني ضميري ناحيته ولكنه اكتفى بقول

انه لايرى بالدنيا سواي فقط !!! بعد ان فشلت قررت ان اهرب من واقعي وطلبت منه ان يشتري لي كمبيوتر لأتسلى

وكان نعم التسليه !!!!!!!! كنت اجلس عليه ساعات وساعات لاادري عن زوجي ولا عن ابنتي ولا ابني هل اكل ام لا

هل نام ام لا ؟؟ مراااااااااااااهقه تبحث عن سعادتها فقط ولا تكترث بما حولهاااااا اصبحت اناااانيه نعم كزوجييي

كأنانيته ........دخلت بما يسمى التشات لن اصف لكم شعووري وانا اقرا كلمات الغزل من هذا وذاك ...واتدلع مع هذا

وذاك واعلق هذا واترك ذاك...دخلت عطشاااا ابحث عن من يسقيني ..ومن اكذب عليه كي يسمعني كلمات الحب والهيام

واصبحت محترفه بالغزل وعرفت الماسنجر واضفت واضفت واضفت....ضحكت كثيرااااا وكذبت كثيراااا وسخرت كثيراااا

وتمردت كثيرااااااااااااا .. ولكن بدأ الكل يمل مني والكل يخفي وجهه الشيطاني ويخرج وجهه الكاذب اللذي كان كوجهي

تماماااا..ويقولون (( وشو اخرة حبنا ياحياتي متى اسمع صوتك واشوفك ؟؟)) لم يروا مني سوى كلمات مرصوصه بخطن

وردي مزخرف موهمين ان من تكتب لهم (( بنوته بأول الـ17 !!)) اصبحت اتهرب لان مايطلبونه مستحيل وابحث عن غيرهم

لأسقي عطشي ولا اريد منهم سوى كلمات فقط !!!! الى ان تعرفت عليه .. نعم ذاك الشخص اللذي قلب حياتي كلهاااا

وحرك احاسيسي المقتوله نعم هذا هو فارس احلامي هذا هو من يستحق حبي ... (( سأحبه حتى الموت ولا تلوموني))

همت معه ومع كلامه وتفاصيله عشقت كل شي ينتمي هو له ... اصبحت احلم به كل ليله واتخيله عندما اكون مع زوجي

واسرح بأحلاااااااام اليقظه اللتي لايعكرها سوى بكاء او صراخ احد ابنائي !! اعترف اني اصبحت ذليله له فليتمنى

مايشاء !!!! ولكن من من يتمنى ؟؟؟... فأنا رسمت لنفسي وااقع آآخر حيااه أخرى ليس لها وجود!!! فتاة دلوعه تسكن

في برجها العاجي ولا تحمل هموم البشر ولا يكدر صفوها غير ان (( الماركه الفلانيه نزلت ومادريت عنها؟ ))

فتاه جامعيه وانا (( انسانه فاشله )) فتاه متحرره (( وانا تحكمني عادات غريبه حتى الحيوانات لاتقبلها ))

رسمت له حياتي لوحه جميله ... ورديه.. لا يصل لها أينـ كان !!! في ظل تلك الحياة الزائفه عشت معه اجمل لحظاتي

وامتعها على الاطلاق .... اصبحت اعرف معنى الغيره !! وكانت غيرتي عليه بجنوووون ..واصبحت اعرف معنى الحب

بكل اشكااااله حتى تنازلت عن مبادئي !!!! الشي الحقيقي في علاقتي معه هو حبي و(( صورتي)) فقد اعجبته كثيرااا

واسعدني اعجاابه اكثررر !!!!! وصوتي نعم ... كنت استرق الوقت اللذي يخرج به زوجي كي استمتع بسماع صوت حبيبي

اللذي اعرف انه يعرف الكثيرررر غيري وانه يريد ان يصل الى (( هدف محدد وهو اشباع رغباته )) مع هذا كنت مستمتعه

يكفي اني اكلمه فهووو شي كبيررر بالنسبه لي !!!! فشل في اقناعي ان يراني وجه لوجه فكما قلت له (( صحيح اننا

متحررين بس تحكمنا تربيه وانا مستحيل اسوي اللي تبي!!))........أي تربيه ايتها الزوجه الخااااااائنه ؟؟؟؟؟؟؟

استمريت معه سنه واثنان وثلاث بين زعل ورضى ... لا اريد ان افقده ولكن عندما يرجع لي صوابي وعقلي

اصحو من ماا انااا وااهمه فييه واتندم واتركهه وارجع لحزني !!!!!!واضعف والشيطان يقويني كي ارجع له ولأنسى

وااقعي اللذي اعيشه........

هذه قصتي اخواني ... ياترى هل انا انسانه ناقمه ؟ تافهه ؟ لااستحق لقب ام وزوجه ؟ هل سأعيش سنواتي

هكذا ؟ والى متى اخون ؟ والى متتتتتتتتتتتتتى وانا في همي ؟؟ومايقتلني اكثر ماسبب ماأنا فيه ؟

(( حتى لو مربيه قطه وانتو بكرامه كان حنيت لها اجل كيف لاصار رجال وطيب معي ؟))

لست سيئه .. ولست قاسيه .. ولكن لااجد تفسير لما انا فيه ...اريد ان اعيش كباقي الزوجات ...اخاف على زوجي

وابحث عن مايريحه ...ان اغازله ويغازلني ... ان اطهو له وارتب حاجاته ... ان اشتاق !!!!

وان ارتاح من خيالاتي والوهم اللذي اعيش به ... اريد ان اكون زوجه وأم بكرامتي.
قديم 18-08-2006, 10:02 AM
كبريائي
موقوف
 الصورة الرمزية كبريائي
كبريائي غير متصل  
آآآآآآآآآآه ياقلبي .. لاحول ولاقوة الابالله .. لاحول ولاقوة الابالله ...

والله ضاااااق صدري وانا اقرا .. يكفي اني اصلا متضايقة ...

لييييييييييييه تسوين في نفسك كذه ؟؟؟..

اذا يحبك هذا يكفي .. يمكن لانك صغيرة حكمك على الاشياء غلط ............

والله العظييم الواحدة في الزمن هذا تدور على واحد ابن حلال .. ما ابغى منه ولاشئ انا مستعدة اتنازل بس يغير

نظرتي لكثير من الاشياء ويحترمني ويقدرني ويحبني ...

مو معقوول للدرجة هذي ؟... الشكل عمروا ماكان له دووور .. صدقيني ...

استهدي بالله واطردي الشيطان .. استغفري ربك وصلي واقراي قران .. الحمد لله انتي في نعمة احسن من غيرك ..

الله يهديكي انتي تحسبي لو اتطلقتي يعني اهلك بيعاملووكي بنفس الطريقة لما كنتي بنت ؟...

لا والله بتنهاني ... وتعيشي في جحييييييييييم ...

والله ماني عارفة ايش اقوول غير الله ييسرلك اموورك ويهديكي ... وماتشووفين شر

كذااااااااااب والله كذاب ويستغلك لو يحبك فعلا مايقوول نتقابل ابدا ويرضى يتزوجك الله يهديكي

تهدمي بيتك بنفسك وانتي ربي رزقك برجل صالح وماحطيتي اعتبار لاولادك ؟... انتي مو تافهة ولاشئ لكنك

انااااااااانية ايوه انانية

التعديل الأخير تم بواسطة كبريائي ; 18-08-2006 الساعة 10:24 AM
قديم 18-08-2006, 10:18 AM
جبل حفيت
قلم وفي
 الصورة الرمزية جبل حفيت
جبل حفيت غير متصل  
مسكين زوجكي واسمحيلي انتي ارتكبت خطا كبير جدا بمجادثة ذاك الشاب عبر الماسنجر,والله يا أخيه انه يريد يلعب عليك والله ان نيته التمتع بك فقط والله يا أخيه انه بعد محادثتك أنه يسبك.................

والله يا اخيه أني لك ناصح تمسكي بالدين وبطريق الهدايه وحافظي على الصلوات وقرائة القران والصيام والعمره ,واحتسبي معاملتك ومعاشرتك لزوجك وتربية اولادك عند الله...............

زوجك يحبك فأحبيه وبمقدورك ان تغيريه للأحسن لا يوجد انسان على وجه المعموره لا يتغير.

أسمحيلي اختي أنتي اللي معيشه نفسك في الوضع ((أن الله لا يغير ما بقووم حتى يغيرواl مأ بأنفسهم.))....

((((نصيحه من أخ لأخته أقطعي علاقتك بذاك الشاب فورا ومن الان والله أني لك لناصح))))

التعديل الأخير تم بواسطة جبل حفيت ; 18-08-2006 الساعة 10:28 AM
قديم 18-08-2006, 10:53 AM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
السلام عليكم
أختي حبيبتي غاليتي
قرأت قصتك بتأن شديد و فرحت مع فرحك و حزنت مع حزنك
أخيتي أنت محقة عندما قلت أنك تبغضين شكل زوجك و من حقك أن تتزوجي الشاب الذي يعجبك ..
لا أريد أن أضع لك الأخطاء التي وقعت بها أنت أو أهلك لأنه لا فائدة من ذلك
الآن لدينا مشكلة و علينا حلها
أختي هل كتبت الموضوع لأنك عازمة على أن تجدي حل لهذا الموضوع ؟
أم أنك كتبت الموضوع لتروحي عن نفسك بعض من الهم ؟
هذا سؤال مهم جداً
أنا سأفرض أنك كتبته كي تجدي الحل لدى إخوتك في المنتدى
و نحن بإذن الله مستعدون لمساعدتك

حل مشكلتك حل واحد فقط :
عودي إلى الله !
الله عز و جل خلقنا و خلق لكل منا قصة و هموم و معاناة
وعلى كل واحد منا أن يعرف أنه مبتلى في هذه الحياة و أن هذه الحياة هي الحياة الدنيا - امتحان
و علينا أن نخوض الامتحان و ننجح كي تكون حياة الآخرة سعيدة
من ناحية أمك ادعي لها بالهداية و سامحيها و لا تقطعيها رغم خطئها
من ناحية زوجك :
زوجك ما له أي ذنب
فهو قد سمع الموافقة من أهلك و تزوجك على سنة الله و رسوله اعتبري أن حياتك معه هبة انسانية لوجه الله تعالى
و لن تخسري !
حبيبتي كل من البشر قد يعاني من حرمان معين
أنت محرومة الحب ؟ و العشق ؟
غيرك محروم نعمة البصر و السمع و المشي
غيرك لا يستطيع الذهاب للحمام (أعزك الله ) إلا برحمة الناس المحيطين إن كانوا مشغولين عليه أن ينتظر كي يذهب للحمام
غيرك من لا يستطيع الجلوس سيظل مستلقيا كل عمره
غيرك محروم نعمة الانجاب و يحلم بطفل و تحلم بشعور الأمومة
غيرك يقتلها زوجها كل يوم
غيرك مطلقة و أرملة و أهلها و المجتمع يذلها كل يوم و كل ساعة
غيرك و غيرك .......
حبيبتي حياتك و حياتي وحياة كل انسان ابتلاء ليرى الله هل نشكر أم نكفر
يقول الله تعالى : " إنا خلقنا الانسان من نطفة أمشاج نبتليه فجعلناه سميعا بصيرا - إنا هديناه السبيل إما شاكراً و إما كفورا"
إما أن نشكر أو نكفر .. !
يقول رسول الله عليه الصلاة والسلام : " عجباً لأمر المسلم إن أمره كله له خير, إن أصابته السراء فشكر فهو خير له , و إن أصابته الضراء فصبر فهو خير له "
ألم تسمعي قول الله تعالى : " و من يتق الله يجعل له مخرجاً " " و من يتوكل على الله فهو حسبه "

أخيتي لو لم يكن لديك زوج محب و أطفال لكنت قد بحثت لك عن خروج من هذا البيت الزوجي
و لكن الحل الوحيد في مشكلتك العودة إلى الله

أنت من العباد الذين أحبهم الله
إن الله إذا أحب عبداً ابتلاه
و عليك أن تحاولي أن تنجحي بالصبر كي تفوزي في الآخرة
ألم تعلمي أن المبتلين و الصابرين يدخلون الجنة بغير حساب ؟
يقول العلماء لو يعرف الصابرون أجر الصير يوم القيامة لتمنوا كل حياتهم تكون ابتلاء !!!!

أختي عليك أولاً و قبل كل شيء أن تتركي الشاب الذي تعرفت عليه على الانترنت حالاً
أنت تعلمين أن هذه خيانة
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَخُونُواْ اللّهَ وَالرَّسُولَ وَتَخُونُواْ أَمَانَاتِكُمْ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ 27 .... يِا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إَن تَتَّقُواْ اللّهَ يَجْعَل لَّكُمْ فُرْقَاناً وَيُكَفِّرْ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ وَاللّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ 29

لدي من الكلام الكثير الكثير و لكني سأقول لك أن تعقدي اتفاقا مع نفسك بمجاهدة المعصية
و التوكل على الله
اقرأي و اسمعي عن موضوعين اثنين :
الصبر + التوكل على الله
حبيبتي و الله إن الله يحبك و عليك أن تكوني بقدر هذا الحب و أن تستعيني بالدعاء
استعيني بدعاء الله كي تتركي الشاب
هنا بعض الأدعية الجيدة جدا لحالتك :
اللهم أجرني في مصيبتي و أبدلني خيراً منها
اللهم اجعلني من الصابرين
اللهم اغفرلي زلاتي و اعف عني و ارحمني و لا تكلني إلى نفسي الضعيفة طرفة عين و لا أقل من ذلك
اللهم برحمتك أستغيث فأغثني
و دعاء سيدنا أيوب عليه السلام النبي الذي انتلاه الله بمرض فظل سقيما في فراشه
تقول له زوجته كل يوم ادع الله أن تشفيك فيقول لها أنعم علي الله ثمانين عاما أفلا أنتظر ثمانين عاما من الصبر على البلاء ثم أدعوه
و بعد الحاح زوجته دعا الله هذا الدعاء
"اللهم علمك بحالي يغنيني عن سؤالي "

أكثري من قراءة القرآن و الاستماع للقرآن
استمعي لسورة التوبة اسمتعي بتأن و اجعلي وقت التشات وقتا لقراءة القرآن و حفظه

خيركم من تعلم القرآن و علمه

يقول الله تعالى في الحديث القدسي :
يا داود لو يعلم المدبرون عنى شوقي لعودتهم ورغبتي في توبتهم لذابوا شوقا إلي يا داود هذه رغبتي فى المدبرين عني فكيف محبتي في المقبلين علي"

و لاتحزني و تبتئسي من نفسك بل اعزمي على التوبة

بل اسمعي لقول الله تعالى:

يا آدم كنتَ تتمنى أن أعصمك؟ قال آدم : نعم
فقال : يا آدم إذا عصمتك وعصمتُ ب*** فعلى من أجود برحمتي ، وعلى من أتفضل بكرمي ، وعلى من أتودد ، وعلى من أغفر
يا آدم ذنب تذل به إلينا أحبّ إلينا من طاعة تراءي بها علينا
يا آدم أنين المذنبين أحبّ إلينا من تسبيح المرائين
أرسلها لكل من تحب وجزاؤك على الله

حبيبتي التوبة سارعي إلى التوبة فإن دعتك الظروف لترك الشاب لن يكتب في صالح أعمالك
أما إن جاهدت نفسك و تركته سيطون لك أجر عظيم
أسأل الله تعالى من كل قلبي أن يكون معك و يهديك و يصلح بالك
و يعينك على التمسلك بطريقه و يجعلك من الصالحات المؤمنات القانتات الحافظات لفروجهن و لأسرار أزواجهن
و يجعل أولادك من الصالحين الأتقياء إن شاء الله
كرسي نفسك لأطفالك فإن كانوا من الصالحين سيكون في ميزانك بعد موتك كل أعمالهم ستكون في ميزان حسناتك إن شاء الله و أحبيهم كي يدعوا لك بعد ذهابك إلى الدار الآخرة حيث لا ينفع عمل إلا الصدقة الجارية و دعوة الولد لوالديه و ترك علم ينتفع به

سأدعوا الله لك
و لا تنسي أن تكوني مسؤولة
و آسفة على الإطالة

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 20-08-2006 الساعة 07:57 PM
قديم 18-08-2006, 11:09 AM
feelings
عضو نشيط
feelings غير متصل  
لاحول ولا قوة إلا بالله ............... أخيتي قرأت اعترافاتك ولم أقرأ فيها أنك حاولتي التقرب من زوجك ونصيبك ولو مرة واحدة بل كل ماكان منك نفور لم تستطيعي حتى محاولة مقاومة ذلك الشعور ...........أخيتي لا أريد أن أجرحك أو ألقي اللوم عليك ولكن في المقابل لاأستطيع أن أجاملك .................. أخيتي تقولين أنك تريدين أن تعيشي كباقي الزوجات وأنت من حرمت نفسها ذلك الشرف .............. أخيتي ألجئ إلى من بيده انتشالك مما أنت فيه وأدعيه بنية صافية وأقطعي كل صلة لك بذلك الشخص إرضاء لله أولا فمن ترك شيئا لله عوضه خيرا منه ............ أخيتي قد تكوني في بداية حياتك صغيرة ولكنك الآن ناضجة فماذا تريدين وأنت السبب في ما أنت فيه ؟!............ أخيتي أنت في نعمة الآن بحب زوجك لك وبوجود أطفال في حياتك ، أين تضحية الأم أم أنك تريدين العيش لنفسك فقط ؟ أفيقي من غفلتك وحاولي جاهدة تغيير حياتك والله معك ....................
أخيتي لا أريد الإطالة ولكن سأحكي لك عن واحده أعرفها عز المعرفة في بداية زواجها كان لها نفس الموقف من الزوج ولكن انظري الآن أين وصلت بها الحياة --وشتان مابين سبب كرهها لزوجها وكرهك لزوجك - هذه المرأة زفت إلى زوجها وهي في الثالثة عشر من عمرها وهي له كارهه -- زوجها ابن عمها توفيت زوجته وله منها ابن -- وكرهها له له أسباب وهو ضعف شخصيته وقلة حسن التصرف لديه رحمه الله رحمة واسعة، وعلى قولنا الآن كان على نياته ، وكنت دائما أسألها مالذي جعلك تجبرين نفسك على العيش معه وأنت قادرة على الخلاص لو أصريت ؟ أتدرين مالسبب أخيتي أنه حملها ومن ثم ولادتها فتقول أنها كانت تخاف فيما لو حصل وأن تركته ستتربى ابنتها في أحضان إمرأة أخرى وهذا السبب الوحيد في عدم تركها له في البداية وهكذا عاشت عمرها وأنجبت البنين والبنات وهي له كارهة ومثل ما أسلفت من قبل كان قليل الحيلة فأخذت على عاتقها مسؤولية تربية أبنائها وتولي الصرف عليهم وكان كل همها أن لايحتاج أبناؤها لشئ ويصبحوا أقل من غيرهم ويعلم الله كم تعبت وتعبت في توفير لقمة العيش لهم ......... وهذه العشرة لم تشفع في أن تحب زوجها أو حتى تتودد له وأنا عاشرت جزء من حياة هذه المرأة مع زوجها ورأيت مدى كرهها له ولكن ذلك لم يجعلها تقصر في مسؤوليتها أمام أبنائها أو تبحث عن الحب في أحضان رجل أخر وحاشاها ذلك .......... أخيتي لقد عوضها الله في أبنائها خيرا وهي الأن من أسعد النساء بهم .............
قديم 18-08-2006, 11:18 AM
الأيااااااااام
عضو دائم
الأيااااااااام غير متصل  
من راي مصيبه غيره هانت عليه مصيبته--

اختي لو تقرين اغلب المشاكل الموجوده تلقينها خيانه رجل لزوجته-- وتتالمين معاها-- وتدعين من كل قلبك ان الله يفك ضيقتها ويهديلها زوجها-- لكن انتي بيركبك الغلط من راسك لرجولك بغض النظر عن ظروف زواجك و وعيشتك--محد بيعذرك-- زوجك انسان غافل طيب حنون كريم معاك لابعد مدي --لو كان العكس شنو بتكون رده فعلك __تثورين عليه وتغارين((بغض النظر عن الشكل)) كرامتك بتوقف باي طريقه راح تعبرين فيها عن اللي داخلك راح تحافظين عليه وتتمسكين فيه---لكن هو راح تكسرين قلبه المفروض يلقي عندك الحنان اللي فاقده من عمر بسبب ظروفه اللي ذكرتيها--- بتكسبينه اكثر وبتحبينه مع العشره---- انا ماراح ناقشك بالحبيب المزيف لان انتي عارفه انك مثل اي وحده بالنت عرفها وراح يعرفها ويتمتع معاها بالكلام--- لكن لا تاخذين ذنب اكثر (( للخيانه ثمن)) تخسرين حتي نفسك وبيتك واهلك وزوجك والناس وقبل كل شي ربك---كونك كتبتي مشكلتك باعترافك --بدايه خير إن شاء الله تصلحين ما صار ودام للحين الامور مستوره لا تطيحين باكبر واكبر ويهددك هالانسان ؟؟؟؟

الله يبعد عنك الشيطان ويقربك اكثر من زوجك ويهديك له

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 20-08-2006 الساعة 08:00 PM
قديم 18-08-2006, 11:38 AM
مهمومه2
عضو نشيط
مهمومه2 غير متصل  
آسفه لقساوتي لكن ما اراه ان انتي المريضه النفسيه وليس زوجك .. في احصائيه تقول ان 80% من النساء بالشرق الاوسط لايحبون ازواجهم وحياتهم مبنيه على التضحيه من اجل الابناء يعني وضعك من وضع 80% اذا مو اكثر

لكن كلهم متقبلين واقعهم وعايشين بسعاده الا انتي الخيانه مو شي بسيط اذا زوجج عرف يمكن راح يموت من قوة الصدمه

آسفه على كلامي هذا فانا لا اريد الا مصلحتك .. يمكن الي صارلك مع هذا الشاب الي تعرفتي عليه يخليك ترجعين لزوجك وانتي عارفه قيمته

اتركي الشاب الي تعرفتي عليه ترى الي يكلم متزوجه هو اقذر انواع الشباب وغرضه واحد فقط .. الجنس

اقطعي علاقتك فيه نهائيا .. ان لم يكن من اجل زوجك ف من اجل ابنائك

ودائما ادعي بجوف الليل ان الله يحببك بزوجك وابنائك ويرقق قلبك .. ثم يا اختي انتي على كلامك ان فيه صفاة زينه وانتي تمدحينه لو كنتي فعلا تكرهينه كان ماشفتي فيه اي ميزه .. لكن انتي تحاولين تقنعين نفسك بنفسك انك تكرهينه ..
قديم 18-08-2006, 12:24 PM
لمووووبس
قلم مبدع
 الصورة الرمزية لمووووبس
لمووووبس غير متصل  
في البدايه أسال الله الهدايه لنا ولك ولجميع المسلمين

أختي اتقي الله وتخيلي لو نزل عليك ملك الموت وانتي تاحادثين ذالك الشاب بماذا ستالقين الله وماهو عذرك امام الجبار والله لو تخيلتي ظلمه القبر وظيقته ووحشته وانه لا مفر منه ولا انيس الا بلعمل الصالح والله لن تقدمي على مثل ذلك ياخيتي انا أعلم أن بغضكي لزوجك ليس بيدك لكن ليس عذرا لك ان تخونيه فهو من اخلص لك حبه وشالك على كفوف الراحه وجزيتيه بان خنتيه في بيته فان كنتي شكوت حالك وانتي عازمه ان شاءالله على التوبه وعلى ترك هاالامور فانصحك اولا الاخلاص لله والتوبه الصادقه والعزم على عدم العوده لذلك ثانيا اخرجي هذا الجهاز من بيتك حتى تقطعي على الشيطان واسوسه لك وكوني قويه جاده ثالثا احسني الى زوجك واحتسبي الاجر من الله واعلمي ان الله سيعوضك خيرا ان لم يكن في الدنيا ففي الاخرة ان شاء الله

اخيرا اسال الله لك التوفيق لما يحب ويرضىوان يعمر بيتك بطاعته ورضاه وان يجنبك كيد الاشرار ويحفضك بحفضه ورعايته

وان قسوت معك ياختي فا والله ثم والله انه من شفقتي عليك وخوفي على عرضك وعلى بيتك والله اني لكي من الناصحين

قديم 18-08-2006, 12:28 PM
مخملية الإحساس
كبار شخصيات المنتدى
مخملية الإحساس غير متصل  
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
غاليتي لن ألومك ولكن سأكون معك واقعية

أعرف مدى المعاناة التي تعيشينها وأشاركك آلامك ولكن هل تستحق ما فعلتيه بنفسك؟؟!!

حقيقة لقد جعلتي للشيطان مسكن بقلبك بدل أن تجعلي الله أمام عينيك..

أعلمي أخيه أن ما تعيشينه هو هم هم هم وعذاب ولا يزيدك سوى هم تقتلين أجمل ماأعطاكي الله مشاعر أنثى جميلة

وهبها الله الإحساس لم تقتلين ما أعطاكي الله من نعم بالذنوب..

ماهذا الذي تعيشينه وما المبرر لذلك؟؟

كذب
خيانة
تلاعب
تمرد
تكفير للعشير
إهمال باطفال
عمر يضيع
ذنوب بذنوب

عزيزتي ليس بيدنا إختيار نصيبنا
ولكن

بيدنا تغيير نفسنا للأفضل
قال تعالى ( إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)

زوجك إنسان رائع وإن كان دميما..فكفاكي أنه لك قلبا وقالبا وصدقا...

وإن كنتي لا تريدينه فتطلقي منه وإجعليها حربا لتتركيه

ولكن

لا تعيشي ذلك الشيطان...
كل إنسان ميت عاجلا أم آجلا...

وكل إنسان يقبض على ما أحبه

أتحبين أن تقبضين وأن تتحديثني مع الرجال تخونين!!

أتجبين أن تقبضين وأنتي على الماسنجر..

عزيزتي كلنا ذاهبون ولكن أين االحقيقية منك...!!؟؟

أتعلمين لا جدك بهذه الدنيا...

قد إنعزلتي لتكوني زوجة الشيطان وتركتي الحياة الجميلة التي أعطاكي هي الله...

زوج محب يعطي حتى الثمالة..

تطلبينه كمبيوتر فيركض ملبي...لتخونينه به..!!

أطفال قد حرمتيهم نفسك يوما ما ستتذكرين تلك الأيام وتتمنين عودتها لتغيشينها كما يجب أن تعاش..!!

غاليتي..

أيامك تمر شئتي أم أبيتي وقد نسيتي الحقيقة الوحيدة التي خلقتي من أجلها..

لم نخلق إلا لنحب الله ولنعبد الله ولا يكون بقلبنا أكبر حبا من حب الله...
ما الذي تنشدينه..!! حب الشيطان...
لحظات عشق على السرير...!!
كلمات غزل...!!

أهذا ما تريدين..!! أمعقول باتت الدنيا صغيرة بمعانيها لهذه الدرجة أمامك لتكون كذلك!!

أعلم أنها أشياء مهمة ومفطورة عليها ولكن

أين حب الله بينهم ألا يجب أن يعلو كل تلك الأمور..!!

أين حبك له أين..!!

أين الله في عالمك..

حياتك خاوية مليئة بالغضب...

هذا الرجل الذي تخونينه قد جعله الله بابا للجنة

أتعلمين ما الجنة..

إنها نهايتنا بإذن الله إن كنا علىالصراط المستقيم..

طاعة زوجك هي بابك للجنة ألا يكفيكي هذا..!!!
وإن كنتي لا تستطيعين فإتركيه وحاربي لأجل تركه ولكن لا تعصيه ولا تخونيه هذا زوج..!!

وليس فقط زوج ..

وإنما طيب وبسيط ومسكين والله يحب المساكين..

ستندمين ندما عظيما حتما إذا إستمرت حالتك هكذا...

فلا مجال للفكير فإنت الخاسرة

عمرك وشبابك يضيع بتفاهات...

ستحتاجين هذا الشباب يوما ما...لطاعة الله لتربية ابنائك لحب زوجك..

أتعلمين قصة من تزوجت قبيحا جدا وهي جميلة جدا فلاموها وإستغربوا فرحها وكيف تعايشه لدمامته

فقالت أنا وهو في الجنة...فسألوها كيف؟؟

قالت هو شاكر لأن الله أعطاه زوجة بجمالي يشكر الله ليل نهار

وأنا صابرة على دمامته ولا أشعره بشي وأتصبر بقلبي وأعيش معه بسعادة

والصابر والشاكر بالجنة
قد إشترت الجنة وأي ربح هذا...
ربحت البيعة..

أنقذي نفسك قبل فوات الآواان
إطلبي زوجك السماح
إطلبي ربك الغفران

ساعدي نفسك
إذهبي للتحفيظ وركزي على خفظ القرآن إبدلي حياتك

إملئيها بحب الله...
كوني عاشقة فعلا...

لا تكوني تلك المتلاعبة الخائنة الكاذبة...

إطلبي االله حب زوجك وأن يجعله الله قرة لعينك

فكم من دميم كان معشوقا لزوجته..بطيبة أخلاقه وحبه..

وإعلمي أن ما تعيشينه من حب مع الرجال هذا ليس حبا..!!

هذه غريزة حيوانية شيطانية عشتيها وتوهمتي أنها حب للأسف,..

أي حب بالكذب وأن تعلمين أن الآخر أيضا يكلم غيرك ويكذب..!!

ما هذه الحياة التي ترضين أن تعيشي بها...

هيا إنهضي من ما نتي فيه قبل فوات الآوان..

وإإغسلي بالإستغفار ذنوبك..

وإجعلي حياتك من أجمل ما يكون..لأنك تستطيعين ذلك..

بل حاربي لتكون حياتك جميلة كل شي بيدك...

هذا عمرك لا تجعلينه يضيع مع الشيطان...ويأخذه منك

وإعلمي أنه لن يحدث إلا ما أراده الله ...فلا تتمردي بحل حياتك بالخطأ

أتمنى أن تصحي مما أنتي فيه قبل أن

تصحي بمكان آخر
مكان

لا من ونيس ولا من صاحب..
ليس سوى أعمالك والملكين بمكان لا يحمل غيرك..

أتمنى لك أن تغيري حياتك للأحسن يكون شعارك..

أحب زوجي.. لحب الله في قلبي..

أعانك الله وفرج همك يارب..
وأبعد عنك الشيطان ..

داومي على قول (لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير)100 مرة...
صباحا ومساء فهي حرز من الشيطان

التعديل الأخير تم بواسطة مخملية الإحساس ; 18-08-2006 الساعة 12:36 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر