بصراحه وصدق - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-08-2006, 01:50 PM
rozem222
عضو نشيط
rozem222 غير متصل  
بصراحه وصدق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي سوال واريداجابه صريحه وبصدق لاخواني المتزوجين والمتزوجات لوان زوجتك طلبت منك الذهاب الى السوق مع امها واخواتها وكانت متحشمه ومتحجبه وجات اخر الليل واخبرتك بقصه حصلت لها حيث انها ارادت شراء غرض معين وسالت البائع عن عن السعرواخر كلام فقال لها بكل وقاحه لاجل عيونك الحلوه اعطيكي بالسعر الفلاني فما كان من زوجتك المودبه الاان رمت البضاعه في وجه البائع وتركته ايش ردك ايها الزوج وانتي ايها الزوجه لوحصل لك هذاالموقف بصراحه وصدق
قديم 22-08-2006, 02:09 PM
عيون فتانه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عيون فتانه
عيون فتانه غير متصل  
الصراحه يصادفني هالموقف وااااااايد بس ما ارمي البضاعه واروح مو قلة ادب مني لكن اتجاهل كلامه واخذ غرضي واطلع
قديم 22-08-2006, 02:15 PM
ريفاان
VIP
 الصورة الرمزية ريفاان
ريفاان غير متصل  
موقف كثير يحصل ورد فعلي

اذا كنت تعبانه على البحث عن الغرض ولا حصلته غير محل وبسعر حلو اتجاهل كلامه واخذ الغرض وطلع

اذا كنت بحصله بكل مكان ونفس السعر اطلع واسفه ولا كاني سامعه شي

واقوله الزوجي بعد رجوعي وبعده احرم ادخل المحل وفيه المحاسب هذا لا اذا كان معي حريم واطلب منهم يحاسبون عني
قديم 22-08-2006, 02:58 PM
عااشقة الليل
عضو نشيط جدا
عااشقة الليل غير متصل  
و عليكم السلام اختي
طبعا انا مو عارفه مغزاكي من الاستفسار هذا بس اقول لك على موقف صار لي مو بالسوق لاني نادرا ما اروح سوق يعني طلعاتي تنعد على الاصابع و الحمدلله كل شي تمااام لكن صار لي موقف في المطار و ندمت اشد الندم لاني قلت لزوجي ايش صار معاي لانه حلف من بعدها ما اسافر بالطيارة لوحدي لو مهما حصل
قديم 22-08-2006, 03:13 PM
More Than a MAN
عضو نشيط
More Than a MAN غير متصل  
آخذ زوجتي للمحل .. توريني اياه .. طبعآ لازم يكون في ناس بالمحل .. أقول بصوت عالي مسموع له ( انت اللي قلت لها السعر بكذا عشان عيونك الحلوة )؟ .. طبعآ كل الناس رح يناظرون .. ( وهذي اكبر ذل له وخسارة للمحل ) .. بعدين أمسكه أكتفه و أحسد عيونه وأطلب من زوجتي انها تتفل بوجهه وأكملها أنا وأتفل داخل عيونه.. وأرميه عالأرض أدعسه وأطلع .
بشرط ان زوجتي تكون متحشمه صح ذاك الوقت .. والا كان لمتها هي بعد ( وانشاء الله الله يرزقني بوحدة حلوة حشومة ) ..
يا ناس ترى هالأشياء تصير كثير من باعة المحلات باعتقادهم ان هالنساء مالهم كرامة وانهم ينصاعون ورا أي كلمة .. بعض الباعة ( آآخ , وين الرجال عنهم )
الله يحفظ نساءنا وبناتنا وأخوانتا وأمهاتنا من كل مكروه.
قديم 22-08-2006, 03:15 PM
More Than a MAN
عضو نشيط
More Than a MAN غير متصل  
أحسد عيونه = وأسد عيونه *
موضوع مغلق

مواقع النشر