والله اكتب وانا ميته قهر - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-08-2006, 08:30 AM
امتياز55
عضو جديد
امتياز55 غير متصل  
والله اكتب وانا ميته قهر

مشكلتي اني بعد زواجي سكنت في مدينة ثانية ولا احد من اهلي او هل زوجي فيها يعني وحدانيه تماما وعندي ولدين الله يحفظهم 1و3سنين اللي موتني قهر اني اشتقت لليالي ال رمانسيه يعني اللي فيها حركات وشموع وطبعا عارفين انها مستحيله مع الاطفال خصوصا انه من يوم يدخل ابوهم البيت يزيد نشاطهم180 درجه والشي الثاني اني مادري كيف اجهز لها وانا عمري ما اطلع السوق الامعاه يعني ماصارت مفاجئه اااه لما اقرا عن المفاجات اللي يسونها لازواجهم اموت قهر واحس اني مقصره معاه مره
المشكلة انة مسافر من يومين وبكره بيرجع اول مره يخليني لحالي نفسي ياهوه افاجئه بس كيف وين اصرف عيالي وايش اسوي له علشان يحس بالتغيير والله اني ماني قادره انام خصوصا اني احس اني عندي وقت اسوي شي رجاءءءءء من المنقذه اللي بتعطيني حركات حلوه وتناسب ظروفي وتراه دايما يدقني بالكلام وهو يتحسر على اول سنه في الزواج يالله عطوني ابداعاتكم والله يكتبها في موازينكم لانكم بتساعدون وحدة تحاول ترضي زوجها بالحلال وعلى فكره لااحد يقولي اطبخي لاني من الناحيه هذي ماينخاف علي مجهزة له وليمه

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 24-08-2006 الساعة 12:57 PM
قديم 24-08-2006, 08:48 AM
عتيجة الصوف
عضو دائم
عتيجة الصوف غير متصل  
شوفي حبيتي ..يعتمد على الوقت اللي بيجي فيه اذا بيجي في الليل حاول تقعدي عيالك بدري من الصبح و لا تخليهم اينامون لين قبل يجي بساعة نوميهم

واستعدي له بالحركات اللي تقدرين عليها واللي في متناول يدك

اما اذا جاي على الضهر ....نفس الطريقة اتبعيه قوميهم بدري شوية ورقديهم قبل يجي ....انا كنت اتبع ذي الطريقة وتنجح معي...

وبعدين حاولي اتغيرين ترتيب الغرفة وخذي ملحف جديد ...وبعدين حتى اذا طلعتي معاه السوق قوليله استناني هنا باروح المكان لفلاني وانتظرني مع الاطفال ..واذا عصلك قولي حبيبي هذا المشوار عشانك

صدقيني بينبسط وبيخليك تروحين بما انه مفتقد هذا الشي على قولتك......والله ايوفقك
قديم 24-08-2006, 10:33 AM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
أختي موضوعك مو كتير واضح
يعني زوجك دائما يسافر ؟ و بيتك لا يسمح لك أن تاخدي راحتك ؟
أختي أكيد بعد ما يكون عندك أطفال ستتغير حياتك عن أول سنة زواج
و عليك انت و زوجك أن تتقبلوا هذه الحقيقة
ولا تقلقي كثيرا لأنك لا يمكنك أن تعودي للماضي و عوضك في الجنة ان شاء الله
حاولي قدر المستطاع ان تجعلي الاولاد ينامون باكرا
حاولي أن تكون بأجمل حلة و تزيني و أهم شيء أن تكوني سعيدة و لا تكوني متوترة أو حزينة

وفقك الله لرضاه رضى زوجك
قديم 19-09-2006, 01:44 AM
mahaalreem
عضو دائم
mahaalreem غير متصل  
تقدرى حبيبتى ان تتشاركو كلكم فى عشاء لديد بعدين تروحى انتى واياه تنيمون الاطفال على اساس انكم خلاص رايحين تنامو وبعدين كان لازم تعوديهم على النوم المبكر قبل ما تندمى لو انك مهتمة براحة زوجك وبعدين مو لازم الاطفال يعرفون ان بوهم راجع اليوم يكفى ان يشوفوه فى الصبح المهم لو ظلو صاحيين معاكم اتعشو مع بعض وبعدين تكونى مجهزة له الحمام والرغوة وبعدين تكونى مولعة كم شمعة فى الغرفة ولابسة ومتمكيجة وتغيرى الثوب اللى كان امام الاطفال وتلبسى شي مغري وتكملى ليلتك ويكفى انه يشوف اللهفة والحب والاشتياق فى عيونك وبعدين هو عارف انك مالك حد زما تخرجين فلا يلوم عليم لانه عارف اتك ما تخرجين وبعدين تعرفى على جارة واخرجى معاها واشترى فى المستقبل وجهزي لمفجاة زوجك والايام جاية بس لازم تعملي اسلوب حياة لعيلتك يعنى تنيمى الاطفال بدرى لانك بتتعبى بعدين معاهم فى المستقبل ايام المدرسة ولازم تتعرفى على جارات يساعدونك وتشترى معاهم وتطلعى معاهم للسوق
قديم 19-09-2006, 11:07 AM
الشــوق
عضو دائم
الشــوق غير متصل  
مساء الخير ،،

حاولي تصرفين الأولاد الله يبارك فيهم ان شاء الله ووديهم لجارتك ،، وحاولي تفميها الوضع ،، وإذا ماقدرتي صرفي الاولاد وخليهم يشتغلوا في انفسهم باللعب في احد الغرف ولتكن غرفهة ماقد جلسوا فيها ،، انقلي التلفزيون فيها وجهزي العابهم الي يحبوها فيها ،،

ولا تدرين

احسن شي خلي الاولاد يلبسوا احلى ماعندهم ويستقبلوا ابوهم ،، وحاولي بطريقتك انك تسوين الي كنتي تسوينه الشموع والحركات وخلي الاولاد هم الي يشعلوها وقولي لهم رح اعطي كل واحد هدية اذا ترك الشمعة وما لعب فيها ،، ولاتنسين تعطرين البيت والغرفة ولاتنسي الحــــلا الي يحبة ابو فــلان

والله يبارك فيك ويوفقك واحرصي على نفسك وعلى زوجك ،، وفي امان الله
قديم 19-09-2006, 07:42 PM
تاجي حجابي
عضو نشيط
تاجي حجابي غير متصل  
الحل صحيهم مبكر ونوميهم مبكر وخليهم يلهون عن نومة القيلولة بالحلاو والشوكولاته والعصيرات إلى أن يدوخوووون والساعة 9 ليلا رح ينامون وأفضل النوم مبكر.. بكرة إذا كبروا راح يأذونكم وموشرط يشوفون أبوهم أول مايوصل إن شاء الله من أصبح أفلح
موفقه يارب
قديم 19-09-2006, 09:44 PM
مزونة القمورة
عضو جديد
مزونة القمورة غير متصل  
ياحياتى انا ظرفى نفس ظرفك وساكنة فى بلد ثانى وحتى روحت السوق معة وكلشى اشترية يشوفة بنسبة للحركات دائما اقولة انها للبيت ولايمكن احد يزورنا يعنى حركة بعدين لما يعرف ينبسط ويقدر الى اسوية عشانة
موضوع مغلق

مواقع النشر