منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - خيالات فكريـــة
قديم 18-07-2006, 07:01 PM
يعجز الصبر عن صبري
عضو نشيط جدا
يعجز الصبر عن صبري غير متصل  
والله يااخي الكبير انت مثل ماقالت اختي قمر الحجاز ... ماقصرت والله وجزاك الله خير ... يكفي الدعم المعنوي اللي تقدمه بكلماتك ...

والمعروف اننا نحتاج الدعم هذا بشكل لايصدق ...

لكن شوف حالتي انا وشوبارد مثلا ...

هي شافوها ثمانيه او تسعه .. وانا شافوني سته وتراجعوا ... هذا غير الحريم اللي ماقدرت اعدهم ...
يعني الخاطب موجود الحمد لله لكن سبحان الله ماكتب ربي النصيب ...
وصدقني حلمك لو فكرنا فيه ماهو مستحيل ... لكن المستحيل هو عقول وافكار الناس اللي شبه مستحيل انها تتغير ... تخيل قريت في منتدى موضوع يتكلم عن السن المناسب لزواج البنت والظروف اللي تساعدها على هالزواج ( ويمشي سوقها على قولتهم ) ..والله تحطمت واحس انهد حيلي من اللي قريته ..فيه واحد يقول بنت 26 سنه هذي يصلح لها واحد عمره اربعين ... وكثير يقولون الرجل حتى لو حافي منتف كبير او صغير السن خلوق او لا مايعيبه اي شي يتزوج اللي يبي لأنه ماراح يعنس (شايل عيبه بالعاميه يعني )
هذا غير تتوقع ان فيه اب او اخ يسعى بنفسه لتزوج بنته من رجل صالح يعرفه ؟؟؟ حتى لو كان عن طريق الجمعيه هذي ؟؟؟
قليل جدا

طيب فيه مشروع بن باز لمساعده الشباب على الزواج ... المشروع هذا يخدم حتى البنات ... ومايطلب من البنت الا انها تتصل وتقول اسمها وممكن تقول اسم بنات ثانيه معها علشان اذا خافت انهم يعرفونها ولا يطلبون منها اي رسم ...

الحقيقه انا اشوف انه مافيها شي بما انه مشروع معروف الحمد لله ويخدم البنات اللي ماتقدم لهم احد او قليل من تقدم لهم او لها ظروف خاصه ... ومع كذا هل فيه بنات كثير اقبلوا عليه ؟؟؟؟