منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - خـطأ التـقـليـل مــن الـــذات
قديم 17-03-2006, 03:31 AM
يعجز الصبر عن صبري
عضو نشيط جدا
يعجز الصبر عن صبري غير متصل  
كلامك عين الصواب اخي الكبير ...

لكن ايش الحل اذا كل الناس اللي حولك والظروف المحيطه بك والمجتمع كله يشعر الفئه هذي بالنقص ؟؟؟؟

مثلا .. اسمع كثير مطلقات يترددون الف مره وتسعه وتسعين بالميه منهم يرفضون الزواج من شاب لم يسبق له الزواج حتى لو كان اكبر منهم

والف سبب وسبب ممكن هي تذكره او الكل يقوله ...

الارمله ... ااذا كانت في ظروف ماديه ممتازه مثلا وعندها خمسه اطفال وتجازوت ال35 او وصلت اربعين ...

جيوش راح تهاجمها وتحاول بكل الطرق تثنيها عن الزواج وانهاالمفروض تعيش لعيالها وتربيهم وانه مو ناقصها اي شي ...

البنت الكبير ه ( العانس ) قليله جمال كبيره في السن ووووو ... اذا خطبها اللي اصغر منها بخمس سنين مثلا ..

هذي تصير ضحكه الموسم عليها ...

وتعال اسمع واقرا في الجرايد والمجلات والمنتديات التعليقات والنكت علىالعوانس واللي كثر الابداع فيها ...

حتى التعليقات صارت تخوف العانس اذا فكرت بالزواج ... صدق انه غلط الواحد يسمع لكلام الناس ...

لكن العيار اللي مايصيب يدوش مثل مايقولون ... اقل شي الخوف من التجربه كفيل بالرفض من غير تفكير...

لكن حتى الخوف من التجربه له دور كبير

آآآه والف آآآآه ايش اقول لك وايش اعد ....

باختصار عن نفسي .. ماقدرت اتخلص من عقده النقص هذي ... يمكن لاني حساسه بزياده واتاثر بشكل كبير ولا احب الانتقاد ...

لكني مرتاحه حاليا لاني مازلت على بر الامان الحمد لله ... ومتأكده ان هذا هو الخير لي ...

والحمد لله على كل حال ...

وجزاك الله الف خير على عطاءك وابداعك ومدواتك للجراح كعهدنا بك ...

والله يجعلها في موازيين حسناتك ...