تحملوني جعلكم في جنات النعيم
والله اني مااشوف الشاشة زين واعذروني على أسلوبي
مرة متضايقة ودي انتف شعري ودي أنفجر ودي أطلع ودي انحاش من بيت اهلي
وقسما بالله لولا خوفي على أمي وأبوي كان انحشششششششششششششششششت
انا ياجماعة امي هاليومين ضاغطة علي ومتحمللللة
واليوم زادت جرعتها السامة علي
امي عطوفة حبوبة كل صديقاتي يغبوطني عليها رائعة بمعنى الكلمة ترحمني ومدلعتني والله مهي منقصة علي شي جعل يومي قبل يومها
لكن إذا عصبت تسمعني كلام قسما بالله طعنة السكين اهون منها شسوي تكفوووون جننتني هبلت فيني
والله محد محطمني بهالدنيا غيرها والله.
رحنا السوق قبل أمس وجلست عالكراسي ورحت أتسوق ويوم خلصت رجعت لها لقيتها مع مجموعة حريم تسولف معهم
ومبسوطة معهم ويوم مشينا بنروح للسيارة قلت وش سولفتي مع الحريم قالت سوالف عادية رحت عدت لها نفس السؤال لأني كنت بشوف هي متضايقة لأني تأخرت عليها ولالا؟؟
قالت كنت اقولهم عندي بنت كبيرة ابي لها رجل عندكم؟؟ عندي بنت مهبلة فيني مانوم الليل من كثر مانا شايلة همها
آآآآآه ( أدري انها تكذب وبس تبي تقهرني عشان تسكتني )
ولانطقت بأي كلمة ومشيتها
رحنا امس لزواج وكل شوي تقارني بالبنات اللي يدلعون ويتررزون قومي سوي مثلهم ترززي عشان الحريم يشوفونك
<<<<<<<<< أكره هاللأسلوب أتنرفز قلت يماه ياتسكتين ولا ترى بغير مكاني
المهم قمت شوي للمنصة ونزلت الا امي تتبسم قلت اكيد انتبهت لوحدة تناظرني ويوم جلست عندها قالت هاذوليك البنات اللي معهم امهم ناظروك بعدين ناظروني .. بعد شوي صجتنييييييي قومي تحركي روحي للحمامات
انا عاااااااااندت قلت والله ماقووووووووووووووووووووووووووم حتى العشا ماني قايمة الرزق يجيبه الله
موقومتي وقعدتي اللي تجيبه
ويوم بغينا نطلع امي تعنت تمر من عندهم آآآآآآآآآآآآه اتطنز على الحريم اللي يسووون كذا وصارت امي مثلهم آه
راحو الحريم واحنا نطلع مسكو ام العروس وأشوفهم يأشرون علي أمي ماعد تسعها الدنيا من الفرحة
قلت يماه أسالك بالله كم مرة صار هالموقف؟!! وبنتك مقابلتك ماتغير شي قلت شسوي انت بنت فاشلة
على فكرة امي دايم تقولي اني فااااااااااااااااااشلة
كل ماتزوجت بنت وولدت قالت البنات يتزوجون ويحملون ويولودون وانتي على حالك آآه
وربي الكعبة ان امي هي لسبب اللي فيه انا الحين
يوم انا بالكلية امي كانت ترفض زواجي وتقنعني وانا كنت اقتنع بكلامها بسرعة والله كانت كلمة رجال وزواج عيب عندي
امي تهمها الدراسة لدرجة غير طبيعية الله أكبر وش فادتني هالدراسة هذاني أكرف في أهلية وراتبي راتب حبشية
والله يجونا ناااااااااس باهلبل وهي ترفض وصراحة وقتها ماكون ضايقة ولاشي ولايهمني الموضوع لأني أثق بأمي وبكلامها
وماأنساها تقدم لي واحد يسوى ويستاهل وأخته عاشرتني عشان تدرس اخلاقي وتفكيري بدون ماأأدري عنها
ويوم تقدمو لي ماكلمو بالتلفون ولاشي جو مباشرة البيت قالت امي عشانهم تجار شافو أنفسهم يحسبونا على طول بنوافق وكنت وقتها فرحانة مادري ليه كأني أبغى هالشخص مع اني ماعرفه ولاشفته بس أخته اللي اعرفها
قالت خليهم يعرفون اننا احنا شخصية ومانعطي بنتنا على طوللللللل
وبعد سنة شافت صورته بالجريده يهنونه بزواجه وطقتها حسوووووووفة
الرجال هذا عنده ولد وبنت الحين ماشاء الله
والحيييييييييييييييييييييييييييييييين تووووو سمعت كلام منها يهز البدن ماأقدر اقوله لو أقوله
بتضيع كرامتي وبضيع كرامة كل بنت تأخر زواجها ااااه كلام يحطم
والله لو مهي أمي كان سويت فيها شي. استغفر الله
قفلت الباب تو وجت قالت افتحيه وفتحته وسمعتني من هذاك الكلام وانا انظرها وابتسم وغصب علي سكرت الباب
أنا أدري اني جايبة لها الهم بس والله هي أساس الهم
الله يجزاكم الجنة ولايوريكم مكروه بالدنيا تحملوني وريحوني
الله يحنن قلب امي ويهديها ويفرح قلبها وقلب كل ام تأخرت بنتها عن الزواج
__________________
اللهم لك الحمد والشكر
"ولئن شكرتم لأزيدنكم"
التعديل الأخير تم بواسطة شوبارد ; 06-04-2006 الساعة 02:50 PM