اهل زوجي غيورين ويتهموني باالغيره - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 16-08-2007, 03:38 AM
amalsa2000
عضو دائم
 الصورة الرمزية amalsa2000
amalsa2000 غير متصل  
اهل زوجي غيورين ويتهموني باالغيره

السلام عليكم تعبت بموت من تصرفات خوات زوجي اللي تزوجت زادت غيرتها انا طبعا عندي ام زوجي واربع بنات وحده خامسه متزوجه ووحده من الاربع اللي في البيت تزوجوا بس غيوره ودائما تمدح في زوجها عروس جديده وفرحانه بس بطريقه ماتتخيلونها واذا شافتني دائما تستفزني تخيلوا شافتني في زواج وحاطه مكياج روعه وهي ماتعرف تحط مكياج وانقهرت وقالت لي المكياج الغامق مايصلح على البيضه وتخيلوا ما رديت عليها دائما هذا اسلوبي مع بيت زوجي ماارد في نفس الوقت اذا قهروني ولا ارد عليهم وبعد اختها قبل شافتني تضحك وتطالعني اسلوبهم زفت وانا طيبه معاهم ودائما احاول ارضيهم بس مافي فايده كل ماسويت خير ينقلب شر وبقول لكم عن ضروفي زوجي الولد الوحيد وانا ساكنه في شقه في نفس البيت ونفس المدخل يعني لازم اذا دخلت وطلعت اشوفهم متزوجه من خمس سنوات وعندي ولدين ما عليش الكلمات مو مرتبه من القهر اللي في قلبي ارجووووووووووووكم ساعدوني شكلي بموت من التفكير وزوجي بعد عنده اجازه ومو راضي نسافر الا مع اهله مع حركاتهم الزفت وانا بصراحه ودي اغير جو بروحي اروح اسافر عشان انغث ابي حل كيف اتعامل معاهم الطيب ماينفع معاهم ابي جواب يخص كل نواحي مشكلتي ارررررررررررررررجوكم الله يخلي لها زوجها اللي تجاوبني احب المنتدى مررررررررررررره

مواقع النشر