محتاجة مساعدة .. كيف لي أن أغير من نفسي وعصبيتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-2007, 09:32 PM
  #2
بر الأمان
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بر الأمان
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,784
بر الأمان غير متصل  
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته..

شي طيب إنك تعرفين إنه الغلط منك..

ما حدث قد حدث و انتهى.. و لن يغير الندم شيئا فيما حدث..

الآن عليك إرضاء زوجك بأسرع وقت ممكن.. و بطريقه تتناسب مع الموقف..

اعتذري منه بكلامك الطيب .. و اطلبي منه السماح ..

حاولي أن تبيني له أن ماحدث قد حدث من غير قصد..

أما عن مالذي تفعلينه من أجل التخلص من عصبيتك!

هناك عدة طرق .. و يمكنك البحث في مواقع علم النفس ..

فهي الأفضل.. لكن إن أردت نصيحتي..

عند الغضب.. خذي نفسا عميقا.. تبسمي.. غيري وضعيتك التي أنت عليها عند الغضب (اقتداء بنصح المصطفى)..

غادري المكان.. توضئي.. لكي تطفئي الغضب الذي يعتريكِ..

يمكنك كذلك أن تمسكي ورقه.. انشغلي بتقطيعها إلى قصاصات صغيره.. ثن أصغر .. ثم أصغر.. و هكذا ..

ستنشغلين بالورقه بدلا من الرد بعصبيه على الطرف الآخر...

أسأل الله تعالى أن يبعد عنكم كل سوء.. و يرزقكم سعادة دائمة في الدنيا و الآخره..
__________________





اللهم ارزق إخوتي زوجات صالحات و أخواتي أزواجا صالحين عاجلا غير آجل يا رحيم..

"علمت أن رزقي لن يأخذه غيري فاطمأن قلبي"
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:38 PM.


images