سؤال مهم((كيفية الكشف عن الحمل)) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 25-08-2007, 08:53 PM
  #3
al3ion
عضو متألق
 الصورة الرمزية al3ion
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,176
al3ion غير متصل  
ياخوووي اصبر الصبر زين

انا صار لي 8 شهور وبعدني ماحملت ولا حللت

ومخليتها ع ربي

لاتفكر من البدايه بهالموضوع لان ان ماصار حمل راح تتعب نفسيا






اخوي شوف اذا دورتها الشهريه تاخرت عليها الشهر الياي

في جهاز يبعونه بالصيدليه


اسمه اختبار الحمل


روح للصيدلي وبيعطيك والطريقه سهله ومكتوبه عليه وهو تحليل منزلي


والله يرزقك ويرزقنا يارب
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:03 PM.


images