|
|
|
دخلت الموضوع مرارا
وكنت اتابع بشغف ردود الاخوة المتوالية وكنت محتفظا بحق الرد لحينه ... لن اكرر ثنائي على مواضيعك لان الابداع صفة عامة بمواضيعك وعلامة فارقة يتميز بها لذا جزاك الله خيرا على مواصلتك الابداع ها هنا اما بالنسبة لجوهر الموضوع ولا انكر ان هذه الفئة من المجتمع تصيبني بالغثيان مصحوبا بشيء من القرف \\ خصوصا اولئك الفتيات اللاتي شاء الله تعالى لهن ببشرة سمراء فاصررن على طلائها باللون الابيض فتصبح درجة اللون اقرب لقطعة قماش تعرضت للمذيبات والمبيضات والكلورات وكما تسلسلت انت بالوصف للمائلات المميلات فهذا مظهر يزيد الطين بلة ويزيد الغثيان غثيانا والمصيبة ان الذريعة لذلك هي الفرح وهل يكون الفرح بجعل الاخرين يتقيأون من مناظر تغضب وجه الله ؟ الاخت حنان لمست وعيا -تبارك الله- في كتاباتك اسال الله لك التوفيق \\ وان يحفظك من كل سوء |
|
تضع قليلا من كريم الأساس حول عينيها وعلى عظمة انفها ثم تضع بودرة وكريم باعث على الاشراق اسفل عينيها ثم تضح الكحل داخل العين وقليلا من الماسكارا التي تجعل العينين متسعة وكبيرة ثم تضع (اللثمة ) وتخرج تجول في الأسواق وعندما ينظر الرجال قائلين يا ويلي على العيون حتى بدون ماكياج تطيح الواحد |
| فليس كل ما يلمع ذهبا |

|
د. حنان بارك الله فيك .. موضوع حساس .. وطرح سهل ممتنع .. هذا يسمى ( ميك السوق ) ومعروف عند المشاغل.. وهو خصيصاً للثمة أو النقاب والبرقع.. للعيون بس .. للعيون التي في طرفها أبليس .. لكن حنّا البدو نقول : يا ما تحت البراقع من الصواقع .. ويا ما تحت البراق من الزين الناقع .. وأعتقد أنّ الصنف الذي تحثتي عنه من الصواقع !! وليس لدي تفسير لسلوك فتاة تتبرج بزينتها لتلفت الأنظار سوى نقص في النفس + قلة حياء وشيمة .. هذا غير إن ما على رأسها رجال .. قال حكيم : أربعة حسن ولكن أربعة أحسن : وذكر منها : الحياء من الرجال..حسن، ولكنه من النساء..أحسن .. ويش أقول ؟؟ الموضوع تعدى اللبس .. الله يستر .. أما بالنسبة للشباب : روى القاسم بن بشر في أماليه وابن عدي عن ابن عباس رضي الله عنهما مرفوعا { عفوا تعف نساؤكم } .. صدقتِ .. احترامي وتقديري |
| مواقع النشر |
| الكلمات الدليلية |
| مكان, الذي, السؤال, يدور, حولي |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|