شيش طاووق و يخني اللحم من مطبخي مستكة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مطبخ المرأة اطباق رئيسية،مقبلات،سلطات،معجنات،شوربات المشاركة للنساء فقط

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-2010, 11:27 PM
  #4
مستكة_مستكة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية مستكة_مستكة
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 9,448
مستكة_مستكة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noriin مشاهدة المشاركة
ماشااءالله مبدعه
اعجبني الطبق الثااااني
بس ياا مستوكه الطبق الثاااني ماحطيتي فيه طمااطم!!
لان لونه احمر ولامتهيألي
الظااهر اني احوليت

تسلم الايادي والله
مشكورة حبيبتي

شرفني مرورك يا قمر

الطبق الثاني لا يوجد به طماطم هو لحم و بصل فقط

اعتقد العيب في الشاشة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق عبادي مشاهدة المشاركة
ما شاء الله

يشهيييييييييييي و يموت من الجوع

الله يسلم دياتك و يعطيك ألف عافية

تسلمي حبيبتي


شرفني مرورك يا قمر

ان شاء الله تعجبك الاطباق
__________________
مبروك للمبدعات
و المشاركات في اقسام التغذية و الطبخ خلال شهر مارس 2010
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:42 AM.


images