مصدوم بواقعكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 26-01-2011, 10:15 AM
  #1
مصدوم بالواقع
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 40
مصدوم بالواقع غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
يا أخي وما هي مشكلتك فيمن وصل سنها 30 عاماً وقابلة للتعدد؟!

هل يفترض بها أن تقبل ((بأي)) معدد .. و((بأي)) وضع مادي حتى لو كان متدنياً؟؟

يا أخي هداك الله .. ليس شرطاً أن تكون مليونيراً .. ولكن الوضع المادي الميسور ضروري .. على الأقل حتى تطمئن إلى أنك لن تقصر معها في الإنفاق عليها .. ألا ترى أن هذا من حقها؟؟

ومعليش .. قد ترى أنت أنك قادر بوضعك المالي الحالي على القيام بشؤون بيتين .. ولكن ربما هي لا ترى ذلك .. من باب النظرة الواقعية وليس من باب الطمع.


بالمناسبة .. اسمح لي بسؤالك عن مقدار دخلك الشهري الذي تنوي فتح بيتين به؟
ليس لدي مشكلة و ربما انني الغيت فكرة التعدد فحالتي مع مشكلتي اريح من النقاش مع اهل التناقض
انا فتحت الموضوع لكي اؤكد للكل ان من يتسبب بالعنوسة و فساد المجتمع هم انفسم الذين يتشكون منها
ولا ارضى ان المتأخرة ترضى بأي معدد او بوضع مادي اقل من المتوسط
لم اهاجم مجتمع المتأخرات و اقول لماذا لم تقبلوا بي فكلامي بالموضوع واضح لا يحتاج الى توضيح
الفتاة لها كامل الحق في اتخاذ اي امر يخدم مصلحتها كفتاة اولا و من ثم كزوجة ومن تغفل عن هذا ارى انها غبية

إجابة سؤالك عن دخلي الشهري الاجابة لم تخدمني على ارض الواقع فماذا استفيد من ذكره هنا
وبما انه جاء للمال ذكر فأحب ان اوضح بعض من مقصدي عن حالتي المادية
1/ . الجميع استغل هذا المدخل لذا جاءت اغلب الردود تتحدث عن المادة
2/ . حالتي المادية تعتبر جيدة جداً و اقصد بالموضوع الاساسي هو انني لا استطيع مواكبة الموضه التي اقلع المجتمع فينا بها من سفرات في كل اجازة و الركض خلف موديلات الملابس و تغيير اثاث المنزل كل ما شهدت عزيزتي الزوجة موضوع تم طرحه بأحد لمنتديات و اعجبها .. يعني من هذه الاشياء .
قديم 26-01-2011, 11:18 AM
  #2
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 17,491
مهره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصدوم بالواقع مشاهدة المشاركة
ولا ارضى ان المتأخرة ترضى بأي معدد او بوضع مادي اقل من المتوسط
لم اهاجم مجتمع المتأخرات و اقول لماذا لم تقبلوا بي فكلامي بالموضوع واضح لا يحتاج الى توضيح
الفتاة لها كامل الحق في اتخاذ اي امر يخدم مصلحتها كفتاة اولا و من ثم كزوجة ومن تغفل عن هذا ارى انها غبية

جميل.

ما دمت ترى أن لها الحق في اتخاذ القرار الذي يخدم مصلحتها كفتاة ثم كزوجة .. فلماذا تعترض على قرارها رفضك؟!

بغض النظر عن أي شيء يا أخي .. ما دامت قد اتخذت قرارها فبالتأكيد لديها وجهة نظر .. ولأنها كبيرة كفاية في السن فسنفترض أنها حسبت المسألة بعقلانية .. ولا يصح أن تحاسبها على ذلك من خلال رأيك ووجهة نظرك أنت.

إجابة سؤالك عن دخلي الشهري الاجابة لم تخدمني على ارض الواقع فماذا استفيد من ذكره هنا
وبما انه جاء للمال ذكر فأحب ان اوضح بعض من مقصدي عن حالتي المادية
1/ . الجميع استغل هذا المدخل لذا جاءت اغلب الردود تتحدث عن المادة
2/ . حالتي المادية تعتبر جيدة جداً و اقصد بالموضوع الاساسي هو انني لا استطيع مواكبة الموضه التي اقلع المجتمع فينا بها من سفرات في كل اجازة و الركض خلف موديلات الملابس و تغيير اثاث المنزل كل ما شهدت عزيزتي الزوجة موضوع تم طرحه بأحد لمنتديات و اعجبها .. يعني من هذه الاشياء .
يا أخي لا أحد يؤيد بكل تأكيد أن تكون مثل هذه الأمور شروطاً لأي فتاة مقبلة على الزواج .. وحقيقةً لست متأكدة من أنني فهمت الجزئية التي ذكرت فيها زوجتك وهل هي على تلك الشاكلة أم لا .. ولكن إن كانت كذلك فهذا لا يعني أن كل النساء كذلك.

ثم .. هل أنت متأكد بالفعل أن هذه الشكليات والكماليات هي التي دفعت تلك الفتاة أو غيرها لرفضك؟ .. يعني هل قالتها لك صراحةً أم أنك افترضت ذلك فقط؟

بصيغة أخرى .. كيف تأكدت أن الرغبة في المال والطمع هما سبب الرفض؟
__________________


اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 29-01-2011, 09:59 AM
  #3
مصدوم بالواقع
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 40
مصدوم بالواقع غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
يا أخي لا أحد يؤيد بكل تأكيد أن تكون مثل هذه الأمور شروطاً لأي فتاة مقبلة على الزواج .. وحقيقةً لست متأكدة من أنني فهمت الجزئية التي ذكرت فيها زوجتك وهل هي على تلك الشاكلة أم لا .. ولكن إن كانت كذلك فهذا لا يعني أن كل النساء كذلك.

ثم .. هل أنت متأكد بالفعل أن هذه الشكليات والكماليات هي التي دفعت تلك الفتاة أو غيرها لرفضك؟ .. يعني هل قالتها لك صراحةً أم أنك افترضت ذلك فقط؟

بصيغة أخرى .. كيف تأكدت أن الرغبة في المال والطمع هما سبب الرفض؟
زوجتي الحمد لله قنوعة جدا و مريحتني ع الاخر من هالناحية
وعن هل انا متأكد عن رفض من تقدمت لهن لا لست متأكد لكن هناك قبول مبدئي من ناحيتي كشخص و احس ان الرفض يأتي بسبب ان المادة لدي ليست كالنهر الجاري
اما الفتاة الاخيرة فقالتها لي بكل صراحه صوت مسموع - وضعك المادي ليس ما كنت احلم به
قديم 29-01-2011, 01:28 PM
  #4
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 17,491
مهره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصدوم بالواقع مشاهدة المشاركة

زوجتي الحمد لله قنوعة جدا و مريحتني ع الاخر من هالناحية
وعن هل انا متأكد عن رفض من تقدمت لهن لا لست متأكد لكن هناك قبول مبدئي من ناحيتي كشخص و احس ان الرفض يأتي بسبب ان المادة لدي ليست كالنهر الجاري

اما الفتاة الاخيرة فقالتها لي بكل صراحه صوت مسموع - وضعك المادي ليس ما كنت احلم به

وهل ترى من الإنصاف أن تشمل من تقدمت لهن جميعاً بناءً على إحساسك الخاص؟!!


أما الفتاة الأخيرة فكلامها لا يعني بالضرورة أنها تتطلع للكماليات والماركات والملابس والسفر والأثاث .. وربما وضعك المادي من وجهة نظرها لا يؤهلك للقيام بشؤون بيتين بالفعل .. إلا إن قالتها لك صراحةً وبصوت مسموع: (أنا أريد ماركات وسفر وأثاث) .. فهل فعلت ذلك؟


يا أخي أنت تنظر لحالك ووضعك من وجهة نظرك .. ولا يصح أن تفرضها عليها أو على غيرها وتجبرها على الاقتناع بما تراه أنت.

قد يأتيني رجل دخله الشهري 7000 درهم .. وأنا معتادة على نمط حياة يكلف 15000 .. عندها سأقول له إن وضعه المادي لا يناسبني .. فهل يصح أن يغلّطني أحد؟!

ستقول وأين التضحية والتنازل .. وأين الأولويات وشعار الدين والأخلاق أولاً .. وسأقول: هي يا أخي لا تعرفك جيداً .. وحتى دينك وأخلاقك لا تعرف عنهما إلا ما سمعت .. ولكنها لم تختبرك حتى تعرف هل أنت تستحق منها التنازل أم لا .. ولذلك لا نستطيع أن نعتب عليها لعدم التنازل أو التغاضي عن المادة أو غيرها.



أرى يا أخي أن تكف عن شغل بالك بهذا الأمر .. فكل واحدة حرة في قرارها .. واستمر في بحثك لعلك تجد الفتاة التي ترضى بوضعك وظروفك.
__________________


اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 30-01-2011, 10:39 AM
  #5
مصدوم بالواقع
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 40
مصدوم بالواقع غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
وهل ترى من الإنصاف أن تشمل من تقدمت لهن جميعاً بناءً على إحساسك الخاص؟!!
أما الفتاة الأخيرة فكلامها لا يعني بالضرورة أنها تتطلع للكماليات والماركات والملابس والسفر والأثاث .. وربما وضعك المادي من وجهة نظرها لا يؤهلك للقيام بشؤون بيتين بالفعل .. إلا إن قالتها لك صراحةً وبصوت مسموع: (أنا أريد ماركات وسفر وأثاث) .. فهل فعلت ذلك؟
يا أخي أنت تنظر لحالك ووضعك من وجهة نظرك .. ولا يصح أن تفرضها عليها أو على غيرها وتجبرها على الاقتناع بما تراه أنت.
قد يأتيني رجل دخله الشهري 7000 درهم .. وأنا معتادة على نمط حياة يكلف 15000 .. عندها سأقول له إن وضعه المادي لا يناسبني .. فهل يصح أن يغلّطني أحد؟!ستقول وأين التضحية والتنازل .. وأين الأولويات وشعار الدين والأخلاق أولاً .. وسأقول: هي يا أخي لا تعرفك جيداً .. وحتى دينك وأخلاقك لا تعرف عنهما إلا ما سمعت .. ولكنها لم تختبرك حتى تعرف هل أنت تستحق منها التنازل أم لا .. ولذلك لا نستطيع أن نعتب عليها لعدم التنازل أو التغاضي عن المادة أو غيرها.
أرى يا أخي أن تكف عن شغل بالك بهذا الأمر .. فكل واحدة حرة في قرارها .. واستمر في بحثك لعلك تجد الفتاة التي ترضى بوضعك وظروفك.
الاحساس لا يصدر عبثا ولا من فراغ
اختي مهرة ارى ان مشاركتك هذه مشاركة شخص بدائي
كيف لك ان تضعي لي الامثلة لأجل ان تكون النتيجة كما تريدين
لماذا لا تتكلمي بالمعقول و بنقاش يخدم موضوعي ؟
ثمان عينات من الفتيات المتأخرات طرقت باب الزواج منهن و لم يكتب نصيب لأسباب متأكد ان 90% لفكر متوحد
ويأتين الرد بهذا الشكل !
يعي يا اختي تستطعين بهذه الاجابة ان تحلي كل مشاكل الدنيا من ناحية رفض العوانس بالزواج من شخص يعتبر عادي
قديم 30-01-2011, 02:14 PM
  #6
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 17,491
مهره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصدوم بالواقع مشاهدة المشاركة
الاحساس لا يصدر عبثا ولا من فراغ
اختي مهرة ارى ان مشاركتك هذه مشاركة شخص بدائي


بدائي؟!

يعني مشاركاتي السابقة ليست بدائية؟ .. الحمدلله


يبدو يا أخي أن ضيقك مما آل إليه حالك مع أولئك الفتيات .. وإحباطك بسبب عدم حصولك على تأييد هنا جعلك تغفل عن أبسط أصول اللباقة في كلامك مع الآخرين.

أنت وضعت مشكلة أو موقف تمر به لتتلقى ردرد وآراء الأعضاء أياً كانت تلك الردود والآراء .. ويفترض بك احترامنا لا الانتقاص منا ووصفنا بصفات وكأننا جهلة لا نفقه شيئاً.

وإن كنت مقتنعاً بوجهة نظرك .. وغير قادر على قبول آراء الآخرين فما كان لك أن تضع موضوعك هنا من الأساس.

وتذكر دوماً إن إساءتك لبعض الأعضاء لن تضرهم بقدر ما ستضرك أنت وتسيء لصورتك أمام الآخرين .. فإن كان هذا الأمر لا يهمك كثيراً فاستمر على نهجك.


وعلى كل حال فإنني سأرد على كلامك لأنني طيبة وأتجاوز عن الإساءة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصدوم بالواقع مشاهدة المشاركة
كيف لك ان تضعي لي الامثلة لأجل ان تكون النتيجة كما تريدين
لماذا لا تتكلمي بالمعقول و بنقاش يخدم موضوعي ؟
ثمان عينات من الفتيات المتأخرات طرقت باب الزواج منهن و لم يكتب نصيب لأسباب متأكد ان 90% لفكر متوحد
ويأتين الرد بهذا الشكل !

يعي يا اختي تستطعين بهذه الاجابة ان تحلي كل مشاكل الدنيا من ناحية رفض العوانس بالزواج من شخص يعتبر عادي




أنا التي أريد أن تكون النتيجة كما أريد؟

فماذا تقول عمن يصر على رأي .. بل حكم .. رغم أنه قائم على مجرد إحساس قد يصيب وقد يخيب؟!

وتقول إنها عينة! .. وتبرر تعميمك غير الحيادي بأن الدراسات لا تختبر الكل!

وهل الدراسات تقوم على إحساس وافتراض وتوقع ورأي شخصي؟!!

وتطلق حكماً بأن المتأخرات لا يهمهن سوى المال حتى لو كان من ابن السبعين أو التسعين!
هل سمعتهن بأذنك يا أخي؟ (لا أقصد جميع المتأخرات بل العينة التي مررت بها )
هل قلن لك صراحةً: أنا أريد ماركات وسفرات سنوية وأثاث؟!
هل ((فعلياً)) رفضتك إحداهن ثم باعت نفسها لابن التسعين؟


ثم..

ما هو المعقول الذي تريده بالضبط؟

أنا سألتك سؤالاً مباشراً حتى نخرج من دائرة التوقعات وحتى نفهم وجهة نظرك أكثر: أنت كم دخلك الشهري الذي تنوي فتح بيتين به؟ .. وطرحت هذا السؤال حتى نفهم بالضبط هل هن طامعات فعلاً أم أن حالتك بالفعل على قدك وبنت الناس لن تعيش معك العيشة الكريمة التي تتمناها كل فتاة .. ولكنك لم تجبني .. واكتفيت برد عائم على إحدى المشاركات بقولك (الحمدلله لدي القدرة المعقولة لكل الحالات التي تسمح لي بالتعدد)

طيب ومن الذي يقرر أنها قدرة معقولة بالفعل؟ .. وهل يكفي رأيك فقط؟!!


وسألتك سؤالاً مباشراً حتى نفهم أولئك الفتيات: على أي أساس حكمت على دوافعهن .. وهل أنت متأكد من أن سبب رفضهن هو الطمع في الشكليات والكماليات؟ .. فأجبتني: (لا لست متأكد ولكنني أحس أن الرفض يأتي بسبب المادة)

ورغم ذلك لازلت متشبثاً برأيك واتهامك بأنه طامعات ويقبلن الشايب من أجل ماله!!

فهل هذا هو المعقول في رأيك؟
__________________


اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 30-01-2011, 03:50 PM
  #7
مصدوم بالواقع
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 40
مصدوم بالواقع غير متصل  
اقتباس:
تغفل عن أبسط أصول اللباقة في كلامك مع الآخرين
لم افقد اللباقة ولدي احترام كامل تجاه الاخرين ولم انقص من حقهم ولا قدر انمله
و اذا كان وصفي لمشاركتك الاخيرة بالبدائة ازعجتك فأنا اعتذر لك مرتين مرة لشخصك و اخرى لمكانتك بالمنتدى
و اريد ان اوضح ماسبب قولي لمشاركتك السابقة بالبدائية
وهو انكي اردتي ان تنهي الموضوع بكلام غير منطقي بأن يكون حل لمشكلة تم طرحها
و استغربت جداً من تحليلك لما حدث لي
و تمثيلك بتلك الصرفيات اللغير منطقية لجعلها اسباب يتم القبول بها . فهل ترين ان من المعقول ان تعيش الفتاة المتعودة على صرفية قدرها 15000 على انتظار فارس احلام لديه امكانية صرف مطابق لصرفيتها ؟
حتى ولو كان كذلك لا اعتقد انه سبب يتجرأ احد على طرحه لحل مشكلة تم طرحها بمنتدى الا اذا خلى من الحلول و المشاركات.
اقتباس:
أنت وضعت مشكلة أو موقف تمر به لتتلقى ردرد وآراء الأعضاء أياً كانت تلك الردود والآراء
نعم ولم اختار هذا المنتدى الا لإعجابي بأعضاءه الكرام
اقتباس:
ويفترض بك احترامنا لا الانتقاص منا ووصفنا بصفات وكأننا جهلة لا نفقه شيئاً.
اساسي هنا مبني على الاحترام و للأعضاء كامل الاحقية في الاحترام فلا تتهمينني بالتجاوز على الاعضاء
ولم اصف احد بشي غير مقبول غيرك انتي و هو ليس امر يعيب شخصك وانما كتبته رداً على ردك
و اذا كان هناك عبارات ترينها ثقيلة على بعض الاعضاء وهي ليست كذلك فراجعي مشاركات تلك الاعضاء وشاهدي ان ردودهم بعيدة كل البعد عن هدف موضوعي
الا اذا موضوعي لم يعجب احدكم من الاساس
اقتباس:
وإن كنت مقتنعاً بوجهة نظرك .. وغير قادر على قبول آراء الآخرين فما كان لك أن تضع موضوعك هنا من الأساس.
مازال لديك بعض عدم الفهم لموضوعي فموضوعي هو اخباري و حكم على تلك الحالة من الفتيات بكل مكان نسمع و نشاهد مخاطر العنوسة و ان الفتيات لا يردن الا الستر واذا تقدم احد لها جاء الرد وكأن لا غيرها انثى على وجه الارض ( بالنسبة لموضوعي فهو تطرق الى الموافقات على التعدد )
اقتباس:
وتذكر دوماً إن إساءتك لبعض الأعضاء لن تضرهم بقدر ما ستضرك أنت وتسيء لصورتك أمام الآخرين
هذه الصفحات و الردود امامك ابحثي عن اساءة و انسخيها هنا و للمعلومية اريدها اساءة واضحه وليست كلمات تجاه عضو ابين له انه لم يفهم موضوعي
اقتباس:
فإن كان هذا الأمر لا يهمك كثيراً فاستمر على نهجك.
بالعكس يهمني كثيراً لذا انا متأكد انكي لن تجدي

اقتباس:
وعلى كل حال فإنني سأرد على كلامك لأنني طيبة وأتجاوز عن الإساءة
!!!
اقتباس:
فماذا تقول عمن يصر على رأي .. بل حكم .. رغم أنه قائم على مجرد إحساس قد يصيب وقد يخيب؟
لا اريد ان اقول اكيد فقلت احس لأني لا اريد ان اجزم و هو كما احسست
حتى لو خاب تمانية عينات تجاوزت اعمارهن 28 ماهو تعليقك على هذه الحالة غير سالفة المادة ؟

اقتباس:
وهل الدراسات تقوم على إحساس وافتراض وتوقع ورأي شخصي؟!!
لنفرض ان المادة ليست سبب هل تتوقعين رغبة بالعنوسة و خاصة انني لم اتقدم ولا لأبنة ال27 ؟
بكل الحالات هو رفض بدون اي مبرر او سبب يذكر و هذه استطيع ان اجعلها سالفة اغلق بها فاه كل فتاة تتحدث عن عزوف الشباب عن الزواج لأنهن يعشقن التشرط و التدلل فلذلك تجدينها وصلت ال35 وهي متمسكة ب لا
اقتباس:
وتطلق حكماً بأن المتأخرات لا يهمهن سوى المال حتى لو كان من ابن السبعين أو التسعين!
هل سمعتهن بأذنك يا أخي؟ (لا أقصد جميع المتأخرات بل العينة التي مررت بها )
نعم فالذي يحدث من حولي ومن المجتمع كله يقول هذا الشي
اعرف رجالاً كثيرون لهم سوابق مع الارتباط بصغيرات تمت الموافقه لأجل المال
الالتفات الكلي للفتيات هو المادة و قريباً سيخلعن مآسي العنوسة

اقتباس:
هل قلن لك صراحةً: أنا أريد ماركات وسفرات سنوية وأثاث؟!
هههه .. لا لم يقلن ذلك ولو قالت احداهن كذلك لقلت لها انني املك مصنع ملابس بإيطاليا
لكن شاهد الموضه الى اين وصلت و ستجد النساء هناك الا ما شاء الله

اقتباس:
هل ((فعلياً)) رفضتك إحداهن ثم باعت نفسها لابن التسعين؟
لعينتي .. لا . لكن لاحقا و المنتظر اكيد .

اقتباس:
ما هو المعقول الذي تريده بالضبط؟
دائما انتم كذا تريدون احد ان يطرح كلمة ثقيلة حتى يخرج الكلام الطيب مثل هذا السؤال
المعقول ان اي فتاة وصل عمرها حد معين و كان لديها قبول بالتعدد فلا تعمل تبديل بالموافقة على الخاطب
يعني اما الموافقة على عزابي مفلس و عنوانها ( محد راح يموت من الجوع ) او موافقة على معدد بشرط صاحب ارصدة بغض النظر عن عمره
يعني مطلوب الموازنة المعقولة تجاه الموافقة على الخاطب
اقتباس:
أنت كم دخلك الشهري الذي تنوي فتح بيتين به؟ .. وطرحت هذا السؤال حتى نفهم بالضبط هل هن طامعات فعلاً أم أن حالتك بالفعل على قدك وبنت الناس لن تعيش معك العيشة الكريمة التي تتمناها كل فتاة .. ولكنك لم تجبني .. واكتفيت برد عائم على إحدى المشاركات بقولك (الحمدلله لدي القدرة المعقولة لكل الحالات التي تسمح لي بالتعدد)
اختي مهره .. هل ترين انه من المعقول ان اجاوب امام العامة بكم دخلي الشهري ؟ وهل في طرحي له سوف تخرج لي عبر الشاشة زوجة طازه ؟
حتى لو اجد ان في طرحه نفع لقلته ولو بالتقريبي
لا فائدة من ذكر دخلي
ولكن بمقياس المعددين من حولي و في مجتمعي ارى ان دخلي مناسب و خاصة ما بعد الزواج

اقتباس:
طيب ومن الذي يقرر أنها قدرة معقولة بالفعل؟ .. وهل يكفي رأيك فقط؟!!
ذكرته سابقاً .. بمقياس المعددين من حولي و في مجتمعي ارى ان دخلي مناسب و خاصة ما بعد الزواج

اقتباس:
فهل هذا هو المعقول في رأيك؟
نعم اذا كان لدي ما يثبت ذلك حتى ولو كان مجرد احساس
اليس الاحساس شي معقول و عقلانيتة اكبر من الاتهام ؟

التعديل الأخير تم بواسطة مصدوم بالواقع ; 30-01-2011 الساعة 04:05 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:21 AM.


images