السلام عليكم ورحمه الله
اشكر كل من قام برد على موضوعي والاحظ وقوف الرجال مع بعضهم اليس للمراه قلب ينبض وهي كتله من المشاعر
انا لا اتكلم على الزعل الذي ينتج عن تقصير الزوجه انا اتكلم عن الزوج الذي يكون مزاجي الطبع ويريد من زوجته ان تتقلب مع مزاجه في كل وقت
انا اتكلم عندما يقوم الرجل بضغط على زوجته من اجل ظروف العمل اوي اي شي اخر لا علاقه لها به
ومن بعد ذالك لايرى انه فعل شي انما متى مااراد ان يرتاح يقوم بضغط على زوجته
المراه لم تتزوج لكي تبحث عن طعام او ملبس اومسكن
انما تبحث عن احساس رجل
التعديل الأخير تم بواسطة احساس الامومه ; 15-03-2011 الساعة 11:25 AM