أستحي جداا من كلمة مطلقه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-2011, 10:21 AM
  #2
أعماق
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 3,859
أعماق غير متصل  
طنش تعش تنتعش

والله ياغلاهم ماهمني كلامهم انا اعتبر نفسي قوه وكلام الناس قوه .
ولااقبل قوتي تضعف امام قوتهم ..

لساتني بالعده .. وتوظفت قريب وكنت ابغى اشوف نفسي قدام كلامهم كيف بيكون ردة فعي
ونفسيتي وعااادي جدا اقول منفصله مطلقه اصحاب العقول السطحيه ماتهمني والعقول الواعيه
ماني محتاجه اوضح لها الصوره او اتعب معاها لانها عارفه كل شئ نصيب وهذا قدر من الله ولافي
داعي التعليقات اللي بلا طعمه على قولة اخوانننا الشوام ..

وبعضهم تقولك كذا قلك من باب المجامله . فاانتي اما تبتسمي وتقول انا مرتاحه وكل شئ نصيب
ولا طنشي ولاكانك سمعتي ..

عن نفسي لو انسانه عابره باابتسم بس .. اذا انسانه مستمره بحياتي راح ارد عليها ..
وفيه ناس تكتفي بكلمة مافي نصيب .. وناس ماتكتفي . فممكن اصلا مايهمك اكتفائهم
لانهم راح يتكلمون فتره وخلاص .. او اختصري المشكله بعباره وجيزه تكون معتدله بدون اساءه لاي طرف
__________________
اللهم أجمعني مع أحبتي في الفردوس الأعلى من الجنة ،،


[IMG]http://im67.***********/mg87DX.gif[/IMG]

[img]http://im81.***********/aTanJF.gif[/img]

التعديل الأخير تم بواسطة أعماق ; 04-11-2011 الساعة 10:24 AM
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:01 AM.


images