|
وكمان نسيت عندنا اللي لها طفل ويبتدي يمشي لأول مرة
يشقون ثوبها من اسفل هههههههههههه علشان ما يتعثر ابنها في مشيته |
وإذا وحده صبت لي بالغلط احقد عليها >>> ناقصه بعد انا
|
ههههههههههه
كم ثوب طيب يشقون من جد قويه قويه مره وسعتو صدري صراحه بسوالفكم.. - من الخزعبلات الي تشرب بفنجال مكسور او طرفه مشطوب زوجها يتزوج عليها وجتني عقده من اي فنجال مكسور ما اطيق اشوفه وإذا وحده صبت لي بالغلط احقد عليها >>> ناقصه بعد انا هههههههه يمكن اعرف انه خزعبلات بس نفسياً اثرها ثابت خلاص.. - اذا يدك اليمين فيها حكه يجيك فلوس واذا اليسرى تصرف فلوس او العكس والرجل بعد إذا حكيت اليمين تروح مشوار واذا اليسار يجيك ضيف >>> قانون نيوتن ترى ما فيه نقاش هههههه متابعه معاكم ![]() |
|
ههههههههههه
كم ثوب طيب يشقون من جد قويه قويه مره وسعتو صدري صراحه بسوالفكم.. - من الخزعبلات الي تشرب بفنجال مكسور او طرفه مشطوب زوجها يتزوج عليها وجتني عقده من اي فنجال مكسور ما اطيق اشوفه وإذا وحده صبت لي بالغلط احقد عليها >>> ناقصه بعد انا هههههههه يمكن اعرف انه خزعبلات بس نفسياً اثرها ثابت خلاص.. - اذا يدك اليمين فيها حكه يجيك فلوس واذا اليسرى تصرف فلوس او العكس والرجل بعد إذا حكيت اليمين تروح مشوار واذا اليسار يجيك ضيف >>> قانون نيوتن ترى ما فيه نقاش هههههه متابعه معاكم ![]() |
|
وكمان فيه سالفة بعد للحرمة مع زوجها اللي تخلص الأربعين
بس هاذي مشفرة ماراح اقولها لكم |
|
الشرب من حافة الإناء المكسور منهي عنه
قال أبو سعيد الخدري رضي الله عنه : نَهى رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الشُّرْب مِن ثُلْمة القَدَح . رواه الإمام أحمد وأبو داود . وكَرِه أبو هريرة رضي الله عنه أن يشرب الرَّجُل مِن كَسْر القدح . رواه عبد الرزاق . وروى ابن أبي شيبة عن ابن عمر وابن عباس رضي الله عنهم أنهما كانا يكرهان أن يُشْرَب مِن ثُلْمة القدح ، أو مِن عند أذْن القَدح . وروى عن إبراهيم النخعي قال : كانوا يكرهون أن يُشْرب مِن الثلمة تكون في الإناء ، أو يُشْرَب مِن قِبل أذْنِه . والنهي للكراهة . وعَلَّل الخطابي النهي بأنه إذا شَرِب منه تَصبب الماء وسال قَطْره على وجهه وثوبه ، لأن الثلمة لا يتماسك عليها شِفة الشارب ، كما يتماسك على الموضع الصحيح من الكوز والقدح . وقد عُلِّل النهي بأن الجزء المكسور أو الثُّلَْمة لا يتم تنظيفها جيدا ، فيحتمل أن تتراكم عليها الأوساخ . قال العظيم أبادي : يُحْتَمَل أن يكون المعنى في ذلك أن موضع الثلمة لا يَنَاله التنظيف التام إذا غُسِل الإناء ، فيكون شُرْبه على غير نظافة . اهـ . والكراهة لا تتعلّق بالكُوب وإنما تتعلّق بالجزء المكسور فقط ، وهو الـثُّلَْمَة . فإذا شَرِب من غير الثلمة فلا كراهة |
|
لا لا هذي ما تفوت تعالي لي على الخاص ههههههههههه
. |






كملللي كملي 

| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|