رد : أمهات مكلومات بحاجه لدعواتكم
لقاء ام بابنها وبنتها بعد 14 سنة من التنكيل والحرمان امر لن توفيه كلمات ولن تصفه العبارات فيالفرحة ذلك القلب المكلوم بعد غصة فراق وتلك ارادة الرحمن طفل يفارق امه في سن الثالثة ومازال يتذكرها بعد عقد ونيف من الزمن فهذا ليس مستغربا انها رابطة الأمومة التي لايشعربها اهل القلوب المتحجرة الذين تسير الانانية في عروقهم مع الدم ولكنهم اضعف ممايتخيلون فإرادة الرحمن فوق كل شيء فسبحان من أراد شيئا ان يقول له كن فيكون::::اللهم اجمع شملها بفلذتي كبدها عاجلا غير آجل واجعلهما قرة عين لها وراحة بال وارزقها برهما انك على ذلك قدير