رد : أمهات مكلومات بحاجه لدعواتكم
الحمدلله رب العالمين ..
ام سلطان فرحتينا بهالخبر الحلو والله .. الله يتمم فرحة اختك ويجمعها بعيالها .. تصدقين اليوم كنت اقول لنفسي ما بقى شيء على رمضان واذا جاء الشهر بيخلص بسرعه البرق لكن بعد ما قرأت انه اختك بتشوف ولدها نهايه رمضان حسيت انه الشهر بعييد وباقي له كثير .. ياالله انا ما فيني صبر فكيف هي ...
يا الله ما اقسى قلوب البشر.. هالموضوع بكااااااني ما عرفت امسك نفسي .. خاصه لما قرأت كيف جت الاخت تاخذ العيال ... والاقتباسات اللي هي لفاقده شيء وشيهانه ... يالله انك تصبرهم وعقبال ما نسمع اخبار حلوه عنهم ... الله يجمعهم بعيالهم في اقرب وقت .. وايضا الفردوس غايتي .. وكل ام محرومه من عيالها.. اصعبببب شعور الله لا يذوقنا اياه ..
ام عبدالله الله يعطيكِ العافيه ويجزاك الخير ..