تطلقت ولازلت اجهل السبب بالضبط - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-2018, 03:27 AM
  #10
S_a_L_M
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Sep 2016
المشاركات: 60
S_a_L_M غير متصل  
رد: تطلقت ولازلت اجهل السبب با

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرام 2018 مشاهدة المشاركة
ومين الي كان مريض ؟ الزوج او الزوجه؟ ودي اعرف لو رؤوس اقلام من سالفتك
بالبداية اعتقدنا ان زوجتي هي المريضة ، لانها كانت تحس بضيقة شديدة اذا جلست معي او شافتني ، ذهبوا بها أهلها الى كم راقي كلهم قالوا مافيها شيء ، أحد الرقاة قال المشكلة لدى زوجها خلوه يجي ، جيته وتبين ان المشكلة لدي وليست لديها والمس الذي معي هو الذي يسبب لها الضيقة والكراهية ويتشكل علي بشكل مخيف حتى يخوفها حتى يتم الطلاق ،،

فا أنا رأيي فيه رقية باليوتيوب مدتها 40 دقيقة اسمعيها كم يوم وشوفي وضعك هل تتأثرين بآيات معينة ولا لا ، والله يوفقك ويكتب لك مافيه خير
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:37 AM.


images