ام زوجي اساس بلوتي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 05-07-2005, 11:19 PM
بــــــــــدر
عضو جديد
بــــــــــدر غير متصل  
اكثري من صلاة الليل ومن الدعاء وسيفرج الله كربتك انه قادر على ذلك سبحانه
قديم 05-07-2005, 11:49 PM
اسفه على حياتي
عضو جديد
اسفه على حياتي غير متصل  
اشكركم اخواني خواتي انا نفسك يا مشمشه والله اني جربت معاهم الهداي وغيره فما كان منهم الا زادوا تحكما بنا لانهم ظنوا انا نسعى لكسب رضاهم (كبر راسهم بالعاميه ) وانا ما احب الحال المايع اليوم هم لا يتكلمون مع زوجي لانه دافع عني امامهم وكانوا يتوقعون العكس .........وزوجي يشعر بالذنب من ناحية امه فهل ياثم على ذلك ام يكذبني ويقف مها كسبا لرضاها وفي كلا الحالتين هو مذنب عند الله ............حسبي الله ونعم الوكيل يضغطون علينا كله بسبب ظروفنا الماديه ............
قديم 06-07-2005, 09:13 AM
LittleLulu
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية LittleLulu
LittleLulu غير متصل  

يرجى الالتزام في الرد بما هو هادف ويفيد الاخت وياسعدها في حل مشكلتها وعدم الخروج عن الموضوع
قديم 09-07-2005, 04:21 AM
بهجة الروح
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية بهجة الروح
بهجة الروح غير متصل  
مرحبا اختي...........

فيه عالم مهما عملتي وعملتي لهم... مايترس عينهم الا التراب....

حبيبتي.... ماعندي اي توجيهه لك الا بالصبر... لان كثير مثل حالتك تطلقووو والسبب جهل العمه وبناتها بسعادة ابنهم

وبعدين حبيبتي مين الي قال لك ان زوجك اذا وقف معك وانت صادقه انه راح ياثم؟؟ حتى اسالي الشيوخ

وكلمة الحق مافيها ذنب او اثم ..

ذكرتيني بايام مضت كنت ببيت اهله رغم انها مشاكل خفيفه مع امه واخته الارمله الا اني ماتحملت.. حتى اهو قال لي
انا اعرف اهلي زين.. الحمد لله الله يسرها بطريقنا وقدرنا نسكن بشقه.. بعيد عن اهله والحين علاقتي بهم ممتازة

وخصوصا مع اخته الارمله.. عشان جذيه اقولك اصبري وسبحان مغير الاحوال من حال الى حال
قديم 10-07-2005, 06:56 AM
علياء2005
عضو مميز ومثالي
علياء2005 غير متصل  
أختي الكريمة.. انا صدمت وانا أقرأ الموضوع !!
إن مشكلتك هي نفس مشكلتي بالضبط لها نفس التفاصيل والأجزاء بالحرف الواحد!! فيما عدا عمر زوجي فقط..
بالاضافة إن أم زوجي طردتني من البيت منذ عدة شهور امام زوجي وأسرته وقالت لي وجودك ينرفزني في البيت وانت قاعده على قلبي سنين.. وحفظا لكرامتي خرجت من هذا البيت ولم أعد إليه يوما تاركة أغراضي ومقتنياتي الشخصية هناك!!
قديم 10-07-2005, 11:48 PM
الكبسولة
عضو جديد
الكبسولة غير متصل  
tongue2

في الحقيقة يا اخت ي العزيزة اني واقع في نفس المشكلة وسبق وان طرحت مشكلتي تحت مشاركة عنوانها == ادخل واكتب حالتك النفسية هنا== وهي موجودة في المنتدى وقد حاولت مع والدتي كثيرا لكن للاسف قلبها قاسي ومالنا الا الصبر والدعاء
قديم 11-07-2005, 04:57 PM
اسفه على حياتي
عضو جديد
اسفه على حياتي غير متصل  
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم يعني شو اسوي انا مش خايفه بس من المعامله (الله يعينا جميعا خواتي ) انا خايفه انها تسوي عمل لي ولزوجي وتطلقنا من بعض ..........وظروفه الماديه تعيسه ولا كان طلعنا من زمان حسبي الله ونعم الوكيل فيها ما يهدا بالها الا لما تسوي لي انا وزوجي مشاكل يعني مثلا البارحه اشتد النقاش مبينها ومبين زوجي على شغله كان مكلف بها تخص البيت اللي ساكنين فيه حيث طالب الحكومه باصلاحه علشان ننعزل ونفتك منهم وبعد كم يوم من اخر خلاف رجعت لنا هدايانا انا وزوجي وما قلنالها شي كانت مفكره ان ها الشي بيخلينا نتظايق لكن بالعكس قلت في خاطري انتي مب ويه هدايا
وبعد كم يوم قلت لزوجي خذ فلوس مقابل انك رحت تخلص معاملتنا في الحكومه علشان ما تمن علينا بعدين وتقول اانا سويت لكم (مع ان زوجي من وعى على ها الدنيا وهو مش مقصر فيهم حسبي الله ونعم الوكل فعصب زوجي وكانت هي واقفه عند باب غرفتنا فقالها خذي فلوسج وروحي واقصري الشر وما رضت ورمت لنا الفلوس ع ارضيه الغرفه فمسك الفلوس وناولها وما رضت فرمى الفلوس من فوق راسها وقاللها انا ما بمن عليكم انا طول حياتي اخدمكم وانتو اللي تمنون عليه وعلى طووووووووووووول الحرمه ما كذبت خبر قعدت تولول في البيت وتتهم زوجي انه رفع اييده عليها ........
وتمت تتهمه وتقول ترفع ايديك على امك وانا واقفه اتابع المشهد جدامي وتمت تصارخ وتصيح يعني في ذمتكم يا ناس احنا قصرنا الشر ووالله اني ما كنت اطلع من غرفتي وحتى مع ها ما ارتاحت لين ما يت لين غرفتنا وسوت مشاكل لا وتدعي علينا ليش نحن شو سوينالها ولا ظريناها في شي كلل ها علشان شافت زوجي في صفي الله اكبر عليها وفي ذمتكم الام اللي جذي شو عقابها عند الله اللي تهدم بييت ابنها وتهدم سعادته .....
والحين انا وزوجي قلنا اذا مصختها بنطلع من البيت من دون ما نقول لحد بس بنشيل اغراضنا فلييل وبنخلي قلبها يعورها مثل ما عورت قلبي انا وزوجي ..............
ليش انا ما ظريتها في شي انا كل اللي اسويه .... وقاعده في غرفتي وهي مقهووورهوااايد من شخصيتي اني ما اتدخل في شؤون الغير .........
ما اعرف شو الحل .......وهل من حقنا انا ما نبلغ حد لو طلعنا من البيت ولا لازم نستاذن منهم بعد؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة صفاء ; 20-07-2005 الساعة 07:48 AM
قديم 11-07-2005, 05:00 PM
اسفه على حياتي
عضو جديد
اسفه على حياتي غير متصل  
تاااابع ,,,,,,,,,,,
اخت علياء 2005 وشو موقف زوجج؟؟ واهلج؟؟ وما فكرتي تطلعين في شقه ومن متى ها الكلام؟

مواقع النشر