ساعدوني اتحكم بانفعالاتي الي مرضتني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مساحة مفتوحة موضوعات ونقاشات علمية، وثقافية، وفكرية، واجتماعية.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-2006, 08:54 PM
  #10
راجي الصبر
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 14
راجي الصبر غير متصل  
الاخت قطوه تحيه طيبه وبعد
ان شا الله العلاج عندي بنسبة 50% و50 تتوقف عليك انتي
اول شي المطلوب منك تغير بعض الامور الهامه في حياتك واذا سمحتي لي عندي كم سؤال وابغى الاجابه عليها عشان بعد كذا اعطيلك العلاج المناسب

س 1 برنامج نومك اليومي مواعيد النوم وعدد الساعات
س2 هل تسمعين للموسيقى او لا
س3 هل تنامي بعد كل وجبه او تمارسي نشاط معين او لا
س4 هل تعملين ام انك ربة بيت
س5 هل هناك احلام او اماني لم تستطيعي تحقيقها
س6 هل الحاله الماديه مناسبه متوسطه جيده جداً
س7 هل لك صديقات كل ماحتجتي لهم تجدينهم
س8 هل هناك من يسمع كلامك وينفذ اوامرك ويطيعك في المنزل من منهم اصغر منك

اخت قطوه اذا كان حرج من بعض الاجوبه ارسليها على صندوق رسائلي الخاص بالمنتدى او اخبريني برد هنا وانا ساعطيك البريد
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:15 AM.


images