كنت خايفة ما يرجع وما رجع - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 06-06-2006, 09:48 PM
يعجز الصبر عن صبري
عضو نشيط جدا
يعجز الصبر عن صبري غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لياليQBH
والله يا جماعة انا ما تفرق عندي لو ما قبلني كل اللي مضايقني اني ابغي القلق ينتهي يا رد بالايجاب او الرفض

وعيب على رجال هالزمن يخلون الوحدة ويتركونها بدون رد

والله حالة

والله اني حاسه فيك لأني مريت بالتجربه هذي كثير ... مو مره ولا مرتين ولا ثلاث ولا اربع كثيييييييييير ...

وياقلبي لاتحزن ....

عزيزتي مافي كلمه ممكن اقولها لك ممكن تخفف عنك ... لأنه مانفع معي ولا كلمه سمعتها ولا خفف جرحي اي كلمه ....

واذا انتي خليجيه ... اذا ماوصلك رد بالقبول خلال ثلاث ايام بالكثير او اسبوع نادرا .. اعرفي انه مافي نصيب وبيرزقك الله احسن منه ....

الناس ماترد خبر للبنت انه مافي نصيب .. ... يسكتون عن الموضوع ويعرفون الأهل انه مافي نصيب .... هذا المتعارف عليه يعني .....

انامره وحده اعتذروااللي خطبوني لأهلي لأنهم يعرفون وحده من قرايبنا من بعيد ... طلبوا منها توصل الخبر لأمي انه مافي نصيب ..... وياليتهم سكتوا ماله داعي يعتذرون انا فهمت من نفسي انه مافي نصصيب ....

ازعجتك بقصتي اسفه .... ادعي الله انها ماتتكرر معك والخاطب الجاي بأذن الله هو نصيبك .....
وموفقه يارب
قديم 06-06-2006, 10:26 PM
لياليQBH
عضو دائم
لياليQBH غير متصل  
والله يا لولو هذا شئ يحز في النفس بس انا افضل اني يجي الرد اياً كان عشان ارتاح نفسيا بدل ما اظل معلقة

والكل يهمس ويتكلم ويجرح ويعطيج كم كلمة تسم البدن وتجريح ماله اول واخر ويحطون في الوحدة العيب وما يقولون ان هذا قسمة ونصيب لا يقولون انتي ما عجبيته واكيد يدور على وحدة احلى واجمل ومن هالكلام

الله المستعان
قديم 08-06-2006, 12:59 PM
MCS
عضو نشيط
MCS غير متصل  
لاتهتمي لكلام الناس انت خليك واثقه في نفسك وكل شي قسمه ونصيب واللي ربنا كاتبه بيصير وقولي لهم اصلا انا ماارتحت له توكلي على ربنا والارزاق بيد الله

وتذكري قول الله تعالى ( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وانتم لاتعلمون) لو كان فيه خير لك بيرجع وان ماكان فيه خيرلك ربنا بيصرفه عنك لو جاك خاطب ثاني في هذه الفتره لاتتردي ابدا طالما الشخص الاول مارد لك خبر
قديم 11-06-2006, 12:45 AM
لمسات ناعمه
عضو نشيط جدا
لمسات ناعمه غير متصل  
لا تفكري في الموضوع حبيبتي

حياتج ماراح تتوقف على حساب شخص

انتي في الف من يتمناج هالزمن الواحد يدور له وحده اخلاقها عاليه

وهذا اهم شي والله يكتب لج نصيب مع واحد احسن منه
قديم 11-06-2006, 02:32 PM
لياليQBH
عضو دائم
لياليQBH غير متصل  
والله يا اخواتي محد يهون علي غيركم ، انتوا تحنون علي بالكلام اكثر من اهلي

اختي لحد البارحة تقول خليتونا نرتب البيت ونجهز المكان ونشتري احسن الاشياء واخرتها يهرب

هذا كلام بالله
وتقول حق امي ، امي طبعا مضايقة لانه ما رجع ، يعني تبينه ياخذ بنتج غصب ما عجبته ، تقول اسبوعين وما رد عليكم ولا برد لان الشئ ما عجبه

كلام جارح طول الوقت الله يساعدني ويصبرني محسسيني بالذنب وكاني انا اللي خليته يروح وما يرجع ما يقولون هذا قسمة ونصيب
قديم 13-06-2006, 11:27 PM
toto_tote
عضو نشيط جدا
toto_tote غير متصل  
هلا الغاليه ...
مايهمك من كلام اختك ... ويارب ربي يعوضك الا احسن منه يارب وافضل ..

في انتظار اخبارك غاليتي

أحبتى الكرام لاتنسونى من دعواتكم في ظهر الغيب..

أختــ بتـــــــــــول ـــكم

[/CENTER][/SIZE]
قديم 14-06-2006, 03:15 AM
مناكير
عضو نشيط
 الصورة الرمزية مناكير
مناكير غير متصل  
مايهمك خير ان شاء الله تلقي نصيبك مخبئ

واي احد يلومك علشان شكل او انه العريس راح يدور اجمل
قولي له انا ايش ذنبي مش انا اللي خلقت نفسي ولا كان سويت نفسي احلى وحده

خلقت الله ماحد يتكلم فيها ولو كان هو راح يدور اجمل راح يجي اللي يشوفك ملكة جمال العالم والله

انا ياختي ماكنت اتوقع احد يخطبني يعني كنت فاقدة الامل تماما لاني كبرت في العمر عديت ال25 والله توقعت اني اعنس
واقلمت نفسي على هذا الشي لاني بصراحة ماعندي مقومات الجمال المطلوب من بياض وجسم ووعيون
الحمد الله مقبولة وناس يقولوا جذابة بس مافيني المقومات زي اللي يطلبها اي شاب يبغى يخطب

المهم ربك سهلي لحدي نصيبي والله ماكنت متوقعته ولا متخيلته والحمد الله الف مليون مرة

وربنا باذن الله يسهل لك

انصحك اقري سورة المعارج في الفجر والذاريات في المغرب كل يوم ويوم الجمعة سورة الواقعة
وادعي ربنا يسهل لك الشاب اللي يحبك

آآآآآآآآآآآآآمين يارب
قديم 14-06-2006, 02:24 PM
لياليQBH
عضو دائم
لياليQBH غير متصل  
الله يوفقنا ويوفقكم ويسعدنا جميعا

وان شاء الله بفضل الله يتحقق كل اللي في قلوبنا

امي مضايقة يا احبابي وتقول مرة ثانية ما برضى احد يقابلج في البيت ابدا ولا تبي احد يجي مقابلات بعد

تقول وش الفايدة يجي الواحد عندنا ويقعد ويسولف ويتفرج عليج وبعدين ما تعجبيه وما يرجع انا ما ابي في بيتي هالمسخرة
قديم 15-06-2006, 12:14 AM
karmine
عضو نشيط
karmine غير متصل  
حبيبتي لا تسءلي عليه ولا تعبريه لو يبيك رح يكلمك المهم انو انتي لا تعلقي حلك بيه
وادا ماصار نصيب الله يعوضك ترى الارزاق بيد الله
موضوع مغلق

مواقع النشر