هل كل الرجال يرون زوجاتهم جميلات - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الرجل أفضل عطورات الرجال، ملابس الرجال، شياكة وأناقة.

موضوع مغلق
قديم 30-03-2006, 05:01 PM
mzoo7ee007
عضو نشيط
mzoo7ee007 غير متصل  
اكيـــد نعم

بنسبه لي لا انظر الى الجمال من زاوية واحده انا انظر اليه من عدة زوايا

وشكرا على السؤال الحلوووو
قديم 30-03-2006, 06:31 PM
اميـ الدلع ــرة
عضو جديد
اميـ الدلع ــرة غير متصل  
اكيييييد الرجل يرى زوجته جميله جداً
قديم 31-03-2006, 03:58 AM
خالد انا
عضو دائم
خالد انا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *&* لولو *&*
ابي واحد شجاع منكم يارجال يقول لي ....

الجميله ثم الجميله ثم الجميله ثم صاحبه الأخلاق الحميده ....

لأن الكلام اللي كتبتوه غير اللي نشوفه على ارض الواقع مع احترامي الشديد لكم ....

طبعا هذا الكلام للرجل اللي ماتزوج للحين ... المتزوج انا متأكده بيرضى بزوجته وبيحبها اذا كانت حبوبه وخلوقه حتى لو كانت في مستوى الجمال اللي كان يطلبه قبل الزواج ....

واسفه مره ثانيه عاشقه لأني تدخلت وغيرت الموضوع ....

اتمنى من كل قلبي اسمع ردودكم ياشباب ياللي ماتزوجتوا ...

السلام عليكم

تراكم يا الحريم أزعجتمونا ليش تطلبون الجمال, ليش لما تشوفون حرمة بالتلفاز تنهبلون ...الخ الخ

أكاد اجزم لو تقولين لرجل سيخطب البنت والله قمر بس أنها لسانها طويل أو والله إنهم ناس غير محافظين من ناحية اللبس والله ما ظنه يوافق (حتى ولو كانوا طيبين أخلاقيا راح يرفض وهذا موقف صار لخوي ورفض) هذا أولا

ثانيا: لما الواحد يبحث عن جمال الشكل ويحرص عليه لأنه وللأسف هو الشيء الواحد اللي تقدر تحدده قبل الزواج(كما أننا يالرجال طيبين فنفترض حسن الخلق فيكم يا البنات فنحاول نجمع بين الإثنين) أما الأخلاق فهي ما تكون إلا بالعشرة حتى البنت لما أهلها يسألون عن الرجل فهم للأسف ما يقدرون على تفاصيل دقيقة كيف يتعامل مع أهله وكيف نظرته للمرأة و بالتالي تلاقي البنت تصدم بعد مرور شهور من الزواج لو كان غير جدير... الخ

ثالثا: اعتقد أن اللي ما تزوج بعد يظن انه لما يأخذ بنت حلوة فإنها راح تظل كذا على طول ولا يدرك انه مهما كان شكلها فإنها بعد فترة راح تكون شيء عادي بالنسبة له مهما بلغ جمالها خصوصا إذا تسللت الروتينية للحياة وراح يدرك أن الشكل ما هو أهم شيء وهذا ما يعرفه إلا بعد الزواج.....

رابعا: بالنسبة ليش تطير عيون الرجل بالتلفاز ففي اعتقادي بسبب أن من الأشياء اللي جبل عليها الرجل حب المرأة, فالمرأة بحد ذاتها بالنسبة للرجال(أو على الأقل لي علشان محد من الشباب يصجني) شيء ممتع بس هذا لا يعني أنني راح ارغب فيها (جنسيا) لا, بس هي شيء ممتع بالنسبة لي. أدرك ان هذا غير صحيح وأمر يشكل على المرأة لكن يفترض بالرجل العاقل ما يخلي زوجته تحس به وإذا قالك احد انه ما تهمه الأمور هذى فأنا صراحة أشك في مصداقيته,,,, لكن هذا الإعجاب مثل ما تعجب بلوحة أو منظر أو أي شيء في الدنيا, وأكيد مثل ما انتم يا البنات تطير عيونكم بالذهب, أو الورد أو حتى الأشياء اللي في نظر الرجل تافه (كالجزم ) وتتمنون الحصول عليها حتى ولو فرغتم جيوب رجالكم ,,,,

ولعل من حكم كون الحجاب للمرأة وليس للرجل هذا الأمر,,,,

بس ملاحظة أنا لا أبرر النظر للنساء الأجانب وأدرك تحريمه واسأل الله أن يرحم الحال ويتوب علينا...

وآسف لو أخطأت بكلامي, بس هذا رأيي

والسلام خير ختام,,,,,
قديم 01-04-2006, 04:01 AM
one man
عضو جديد
one man غير متصل  
ألم تعلمي المثل النجدي القائل ( الزين من حبه رجله ) ولا أعتقد يحتاج الى شرح
قديم 01-04-2006, 04:43 AM
ismail86
موقوف
 الصورة الرمزية ismail86
ismail86 غير متصل  
الصراحة لس متزوج لكن اذا كانت معاملة زوجتي طيبة وحنونة وكلها اناقة وكلها جمال والجمال جمال الروح فهذا سيجعلني ويجعل كل الرجال ينسى نساء العالم ويرى ان زوجته احسن واجمل نساء العالم
هذا هو كلامي ........اما ان كان العكس فسيراها اشر النساء على وجه الارض واسمحوا لي يا نساء لكن عليكن بالتزين الازواجكن وحسن التصرف هذا ان كان الرجل يعامل زوجته بالمثل وايضا على الزوجة الصبر خصوصا في وجود اولا وفي هذا الزمان
قديم 01-04-2006, 05:00 AM
ضاحي
موقوف
 الصورة الرمزية ضاحي
ضاحي غير متصل  
بصراحه المرأه اللى تسعد الرجل فعلا اللى يتوفر فيها جمال الشكل مع الروح هذا اهممممممممم شي والرجال يحبون

المرأه الجميله وكل واحد يعشق الجمال ولكن اذا اقترب منها مثلا وعرف ان طبعها بايخ او جمالها فارغ اكيد ماراح

تعجبه ابدا انا افضل المرأه الجميله الشكل والروح يعني متواضعه ومرحه ودمها خفيف وفيه منهم كثيررررر الله

يرزقني بوحده منهم
قديم 01-04-2006, 05:55 AM
RoOoD
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية RoOoD
RoOoD غير متصل  
اصلا وش هو مقياس الجمال ..

صح في رجال يشوفون زوجاتهم جميلات وممكن تكون اخلاقها اعوذبالله وهو كارهها بس يمووت فيها لأنها حلوه وعاجباه لكن غير هذا الزوج يشوفها مو حلوه او ماتدخل مزاجه ..

هذا شيء طبيعي لأن الاذواق مختلفه ولو ماشافها حلوه على الاغلب ليش اتزوجها !!

صح احيانا حلى الروح يخلي الشكل احلى بس مو هذا القصد من السؤال ..

هذا رأي والله اعلم ..

اعذروني تلقفت بس شدتني ردودكم والموضوع..
قديم 01-04-2006, 09:45 AM
badea
عضو جديد
badea غير متصل  
الرجل أول مايفكر فيه قبل الزواج هو الجمال ولكن بعد الزواج يختلف الأمر الأخلاق والعشرة الطيبه و طيبة القلب الجمال وحده لايكفي
قديم 02-04-2006, 04:43 PM
شاب ms
عضو جديد
شاب ms غير متصل  
انا مش متجوز بس كنت خاطب اتنين فى وقت واحد كنت لما بكون عند الاولى بفكر فى التانية و العكس
قديم 01-06-2006, 03:06 AM
واافي
عضو دائم
واافي غير متصل  
أنا أشوف زوجتي أجمل نساء الكون
موضوع مغلق

مواقع النشر