|
رووووووووووووعه اللهم بارك
تسلم ايدك يا سحب يا جميله بس ليا سؤال ![]() يعنى ايه الدقوس وايه هو الليمون الأسود دا ؟ والفلفل الاحمر اصدك الرومى ولا الشطه وجزاكى الله خيرا |



أنتهت الإجازة الصيفية وبدأ الدوام

![]() |
![]() |
|
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله |
||
![]() |
![]() |
|
الله ما شاء الله اختنا العزيزة الف صحة وعافية ان شاء الله
مشهية جدا وباين عليها لذيذة |
أنتهت الإجازة الصيفية وبدأ الدوام

| مواقع النشر |
| الكلمات الدليلية |
| محشي, مطبخ, الفرن, دجاج |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|