حياتي تعيسة بسبب لون بشرة زوجتي واطفالي - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 13-05-2016, 08:05 PM
ضيعتني آلعاطفة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ضيعتني آلعاطفة
ضيعتني آلعاطفة غير متصل  
رد: حياتي تعيسة بسبب لون بشرة زوجتي واطفالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمن ضبان مشاهدة المشاركة
صباح الخيرات ..عصبتو علي شكلكم ..
ادري ان زوجتي مالها أي ذنب وادري ان اولادي مالهم أي ذنب وبعدين للاحاطه عادادتنا ماتسمح بالنظره الشرعيه عيب عندنا والف عيب طبعهم كذا وشيبانا كذا وهذي عوايدنا مالك شوفه الا ليلة الدخله وبس ... اما بالنسبه للزواج الزواج قسمه ونصيب بس انا يوم دخلت عليها اقدر اطلقها بس اتعوذت من ابليس وقلت وش ذنبها ..ياخي الله يبي كذا ..بس مشكلتي اني مااحبها انا شاب كان عندي حلم بالزواج وامنيه وكنت اتمنا وابي وابي كذا وكذا بس اتزوج شخص انصدم فيه وماابيه وهذا من حقي اني اتزوج شي انا ابيه واحبه ...

لا والله؟ ترضون بهالعادات اللي ماأنزل الله بها من سلطان بعدين تجون تشتكون
زوجتك الله يعظم أجرها ماتبيها ولا إنت متقبلها آمنا بالله ممكن تطلق وتاخذ واحد أحسن منك
لكن عيالك وش بتسوي فيهم؟ تتبرى منهم؟
أصلاً كيف سمحت لك نفسك تسكت عن أي أحد يعيب فيهم!

ومسألة أبيض وأسود ياكثر العوايل اللي أعرفهم مشكلين ماتصدق إن ذا أخو ذا ولا ذا أبو ذا
وعايشين حياتهم مبسوطين ويحبون بعض
لكن إنت اللي أرخيت أذنك للناس

للأسف إنك مو الوحيد ياكم قريت قصة واحد يتزوج ولا تعجبه زوجته ولا يتقبلها وبالرغم من كذا ينام معها شهالنفس اللي عليكم!!!
وليتها مره وحده ينام معها الا كل شوي رايح لها وتحمل مره ومرتين وثلاث وعشر ويقولك أنا مو متقبلها سممم الله عليك!!
وعقب مايقرر يتزوج يدور حجه قال شو ماعجبتني من أول يوم ومابغيت أظلمها وأطلقها
الا جلوسك معها ظلم لها
كان سرّحتها بإحسان مو عقب ماصارت أم وعاشرتك سنين وتعودت عليك بيوم تصدمها إن عمرك ماحبيتها ولاتقبلتها وعقب ماشبعت منها بترميها
والمصيبه الأعظم إن حتى عيالك مو متقبلهم

يعني بتقنعني إنه مو واضح عليك هالشي بتعاملك معهم!!!
بتفهمني إنهم مايحسون بهالشي!!
إنك مو حابهم وتخجل تظهرهم للناس؟!!

تزوج الثانية وجيب عيال شقر وعيونهم ملونه بس تأكد إنك ظلمت نفسك وظلمت ناس كثير معك
محد بيمنعك عن شي يعتبر حق لك
لكن تأكد إن حوبة زوجتك ماراح تعداك
كان الأولى تصارحها من الأول حبت تجلس معك وإنت مو متقبلها مشكلتها هي وتتحمل أي قرار إنت تتخذه
أما تكمل وتعيش معها وتخلف منك وعقب سنين تقولها هالكلام إنت كذا لويت ذراعها وأجبرتها على حلّين أحلاهم مرّ

أعتذر إني إنفعلت بس جد حاجة تنرفز
أي واحد متزوج جديد أو مقبل ع الزواج إذا من البداية ماتقبلت زوجتك لاتكممممل
قديم 13-05-2016, 08:15 PM
unlimited
عضو المنتدى الفخري
unlimited غير متصل  

حادثه بين ابن و صغيرها ذوال8 سنوات
الابن :امي اغسل وجهي باستمرار و لكنه لا يصبح ابيضا مثلكم
الام: لكنك نظيف يابني، ولست متسخا
الابن حزينا خجولا منكسرا : اذن لم لوني مختلف عنكم؟
الام بحنان: الله خلق الأشخاص بألوان مختلفه وليس هناك لون اجمل من لون او ان هناك لون أساسي، لونك يعجبني وانا أحب ان انظر الى وجهك الجميل
الابن: ابتسامة اعتزاز بقامة معتدلة

يستحق أبناؤنا ان يتلقو الاهتمام والرعاية الكافيه مهما كانت الهيئة التي رسمهم الله بها

التفريغ المنهجي
قديم 13-05-2016, 08:41 PM
KAWAI_DREAMER
عضو جديد
KAWAI_DREAMER غير متصل  

اخي الكريم مشكلتك مو اللون مشكلتك عدم تقبلك لها نهائيا.
الوالد الله يطول بعمره ابيض مره ماشاء الله وماما سمره على برونزي، والواننا او اخواني تدرج مابينهم وعمرو محد حسسنا انا ليش انت غير عن ابوكم مع العلم اني من الغربيه فما عندنا هذا النوع من العنصريه وكل الطرفيين سعوديين ابا عن جد. لكن تصير المواقف المضحكه خصوصا اننا نقلنا الرياض لدواعي عمل الوالد. واحد من هذي المواقف شخص جاه لاخي الاكبر واخبره بالحرف الواحد "ماشاء الله جايبين سواق سوري!" اخي:" هذا بابا ياغبي" 😂😂😂.
انت مشكلتك تكمن في عدم تقبلك لها، بسبب عدم وجود النظره الشرعيه مما ادى الى ذلك، وصدقيني مقارنتك بينك وبين اصدقائك تجعلك اكثر قسوى نحوها. ومما كتبت لاحظت انك فقط قمت بوصف مظهرها، دون ان تصف شخصيتها وهذا الاهم فالشخصيه هي اللي تقربك من الشخص وتبعده. لدي احساس انك تنتمي للمنطقة الوسطى ولاني مع الاسف قابلت العديد من هم قي شاكلتك يلتفتون للمظهر ويتبعون المعايير المجحفه اللذي وضعها الاخرين. هل سالتها ما رايك في ؟ ربما هي غير معجبه بشكلك، فاغجاب الاخرين بك لايلزمها ان تكون هي ايضا معجبة بمظهرك.

التعديل الأخير تم بواسطة KAWAI_DREAMER ; 13-05-2016 الساعة 08:42 PM
قديم 13-05-2016, 08:45 PM
Miss Emily
موقوف
Miss Emily غير متصل  

لم تكن واضحا مع نفسك منذ البداية
لذلك أنت الان تتخبط

لن أتحدث عن الماضي وألومك على الاستمرار مع انسانة لم تتقبلها بل وأنجبت منها كم طفل.
سأتحدث عن المستقبل الذي من الواجب عليك أن تتحمل مسؤولية كل مايحدث فيه بدءً بزوجتك التي جاملتها أسوأ مجاملة وانتهاءً بأطفالك الذين أقحمتهم في حياة أنت لاتريدها .

هو خطؤك منذ البداية و لابد أن تتحمل تبعاته كاملة
قديم 13-05-2016, 08:54 PM
KAWAI_DREAMER
عضو جديد
KAWAI_DREAMER غير متصل  

انت تره نفسك كامل من جميع النواحي بسبب لون بشرتك، والكمال لله وحده.
ارى ان الجمال يكمن:
1- في الشخصية.
2- شهامة الشخص.
3- ابتسامته.
4-عنايته بنفسه، فالنظافة من الايمان.
5- وجود بشرة من دون تصبغات.
صدقني كان يمكن ان تكتب لك الاقدار ان تتزوج فتاة في لونك، لكن قد تكون سيئة الاخلاق. فاشكر ربك لما عندك. احمل ورقه وضعها امامك واكتب فيها اجابيات زوجتك ومواقف وقفة فيها معاك لاتنساها، ثم اكتب سلبياتها واطلب منها التغير. ثم اجعلها تكتب ايجابيتك وسلبياتك حتى تبدأ رحلة التغيير لديكما
هل جربت في يوم من الايام ان تكون معها كما هي تريد وتتخيلك؟ كن لي كما اريد اكن لك كم تريد.
وفي كونها ثيب، هل الغشاء يجعلها اكثر انوثه!!! من تزوجها الرسول صلى الله عليه وسلم كانت ثيبا وهي امنا خديجة رضي الله عنها، وقفت معه في محنته وازرته.
لاتجعل النظرة دينوية تحطم ماتملك فقد تصحو يوما ولن تجد احدا حولك، فلن يفيد الندم وقتها.
قديم 14-05-2016, 05:18 PM
أمل جديد1
عضو نشيط جدا
أمل جديد1 غير متصل  

كأن الزواج وإنجاب الأبناء لعبة وتجربة يا تصيب يا تخيب
فهمت سبب زواجك منها وهو ان ماشفتها في النظرة لكن مافهمت ليه ما طلقتها من البداية وخليتها تشوف نصيبها
عموماً حتى لوما عندكم نظره.. أهلك ما شافوها ووصفوها لك؟!
لو كنت حريص على الشكل والبياض كان نبهت أهلك على هذه النقطة لكن المشكلة فيك ماتعرف تختار واللي ما يعرف يختار من أول مره ماراح يعرف في المره الثانيه.. لأنك انت لم تتغير
على فكره انت تعاني من شكل زوجتك ولون بشرتها ويمكن هي تعاني من عقلك وشخصيتك
مافينا أحد كامل كلنا عيوب لكن المشكلة الجمل مايشوف سنامه
قديم 14-05-2016, 05:29 PM
alwateen
عضو نشيط
alwateen غير متصل  

سبحان الله بعد 15 سنة زواج طليقي تذكر انه لوني مو عاجبه ودايما يقنعني اني أغير لوني باي طريقة لكن انا كنت ارفض لانه هاد مو ذنبي ولا انا الي خلقت حالي كان دائماً يقلي لونك متل المي لا لون ولا طعم وكأنه ما شافني يوم ما اجا يطلبني بس انا متاكدة انها كانت مجرد حجة عشان ينكد علي مش أكتر الله يكتب الك ولزوجتك الأفضل مسكينة سبحان الله ما حد راضي بالي عنده
قديم 15-05-2016, 05:17 PM
tamara2011
عضو جديد
tamara2011 غير متصل  

طيب خل زوجتك السمراء معززه في بيتها وعلى عيالها وانت دور لك مكون مزيونه ولونها مثل لونك..

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 15-05-2016 الساعة 05:47 PM
قديم 16-05-2016, 10:08 AM
مدمن ضبان
عضو جديد
مدمن ضبان غير متصل  

اسعد الله صباحكم ...
بالامانه انها زوجه تخاف الله كثيرا ولاتتار عن وقت الصلوات مهما كانت الظروف واستقبالها لاهلي 100 الميه من ناحية الاستقبال والتكريم .. ولكن مشكلتي ماتعرف بالامور الجنسيه عندها جفاف وقت الرغبه يعني ماتسيح وانا انسان احب اتفنن وعندي رغبه بالجنس قويه ولي اسلوبي وطريقتي بالامور هذي ..انا اخذتها متزوجه ومطلقه بس ماتعرف بعض الامور الجنسيه وانا علمتها ..اما بيالنسبه لمدح الزوجه عيب احد يكدح زوجته عند شخص صاحبه ..... وللامانه ..انها انسانه تخاف الله كثيرا ..
قديم 16-05-2016, 11:22 AM
كساب
عضو نشيط
 الصورة الرمزية كساب
كساب غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمن ضبان مشاهدة المشاركة
اسعد الله صباحكم ...
بالامانه انها زوجه تخاف الله كثيرا ولاتتار عن وقت الصلوات مهما كانت الظروف واستقبالها لاهلي 100 الميه من ناحية الاستقبال والتكريم .. ولكن مشكلتي ماتعرف بالامور الجنسيه عندها جفاف وقت الرغبه يعني ماتسيح وانا انسان احب اتفنن وعندي رغبه بالجنس قويه ولي اسلوبي وطريقتي بالامور هذي ..انا اخذتها متزوجه ومطلقه بس ماتعرف بعض الامور الجنسيه وانا علمتها ..اما بيالنسبه لمدح الزوجه عيب احد يكدح زوجته عند شخص صاحبه ..... وللامانه ..انها انسانه تخاف الله كثيرا ..
مادامت كذلك فتمسك بها واكرمها قال تعالى (فَإِنْ كَرِهْتُمُوهُنَّ فَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَيَجْعَلَ اللَّهُ فِيهِ خَيْرًا كَثِيرًا)

مواقع النشر