الطريق مسدود وسأطلب الطلاق - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 18-04-2008, 12:19 PM
umesmael
عضو جديد
umesmael غير متصل  
Unhappy الطريق مسدود وسأطلب الطلاق

أبدأ موضوعي بشكر القائمين على هذا المنتدى اللي فعلا أعتبره بيتي الثاني، أقول اللي بقلبي بدون ما تردد لأن فعلا أحس إن فيه أخوان و أخوات يشاطروني همومي و مشاكلي،،

و ثاني شيء أوجه شكر خاص للأخت أميرات و الأخ إنسان غير على وقفتهم معاي و دعمهم الكبير لي خلال مشكلتي اللي عرضتها في موضوعي"ما قدر أقول غير الحمدلله"..

لكن حبيت أفضفض اللي بقلبي زيادة و أقول إن وصلت لطريق فعلا مسدود، اتبعت بعض حلولكم و صبرت و حاولت أتناسى الألم الوهمي في العلاقة الحميمة لكن بدون فايدة وصار زوجي يتحاشاني و مايرغب فيني و حبه لي صار يمكن دون الصفر و كل ذي انعكس على نفسيتي الأكثر من الزفت...

أحس إن المسألة بالنسبة لي مالهاحل وماقدر أعالجها إلا بالفراق من زوجي و الطلاق،،وصرت أكره الزواج و تحسفت على اللحظة اللي رضيت إني أتزوج فيها، و توصلت لقراري ني أطلب الطلاق بعد ما فكرت طول ليلتي هذي،،

فعلا حاولنا بكل الطرق و لكن بدون فايدة، ولا أبغيكم تحسون إني أتدلع و لا أتظاهر لأن فعلا قريت عن مثل مشاكلي وايد قبل زواجي و كنت أحس إنها مشاكل وهمية إلى أن وقعت فيها و ربي لا يبلي أحد فيها،،

أحيانا أقول يمكن الخلل بزوجي يمكن هو مايعرف شلون يقوم بالعملية بطريقة صحيحة و أحيانا أقول لا العيب مني،، و كلما أشوف البنات اللي من الأهل اللي تزوجي معاي و صار عندهم طفل أقول الحمدلله و ابتسم جدام الناس لكن من داخل قلبي يتقطع على حالي،،

جزاكم الله خير على كل دعم و حل طرحتوه لي،، إنتم فعلا نعم الصحبة و الناس،،
تم تعيل العنوان

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 15-11-2009 الساعة 12:55 AM

مواقع النشر