صحن كبة !!!! موضوع مضحك وغير مضحك - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 04-08-2007, 10:28 AM
سنين76
عضو جديد
سنين76 غير متصل  
icon59 صحن كبة !!!! موضوع مضحك وغير مضحك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
انا متزوجة من 8 سنوات اول 6 سنوات منهم كنت اسكن بعيدة عن اهلي وبيت حماي ثم مرض حماي رحمه الله مرضا خبيثا ورغب زوجي ان يكون بالقرب من اهله فلم امانع وكان ان اشترينا شقتين في احدى العمارات وسكنوا هم في الددور السفلي ونحن في العلوي ... لم يطل المرض كثيرا على والد زوجي وانتقل الى رحمة الله تعالى وبقيت حماتي وابنها في المنزل
انا اعمل واخرج يوميا من السابعة والنصف واعود في الثالثة والنصف ولا يوجد عندي عطلة غير الجمعة !!! ولا يوجد عندي خادمة اي ان وقتي ضيق ... جيد !!!
في العادة فان حماتي لوحدها في البيت فابنها في عمله ولكن احيانا تزورها بناتها المتزوجات وعند زيارتهن ان كنت غير مشغولة انزل واجلس معهن ... لا يفوتكن انهن عند زيارتن لامهن فان اطفالهن يستمرون بالصعود والنزول للعب مع اولادي واحيانا اكون مشغولة ويقوم الاطفال بكركبة المنزل احيانا اتحمل واحيانا اطلب منهم النزول عند امهاتهن ...
الذي حصل ان اثنتين من اخوات زوجي جئن لتمضية الصيف عند والدتهن والان نحن ساكنين في حارة !!!! باب البيت مفتوح واولاد طالعين نازلين وكركبة هذا غير ان اولادي ينزلون للشارع احاول ان اضبط الوضع لكن لا سبيل والاطفال يضربون بعضهم ويشتمون !!!
قبل يومين ارادت اخت زوجي ان تأخذ اطفالها واطفال اختها للحديقة فاصر اولادي على الذهاب وذهبوا معهم ... بقيت انا في المنزل وعند عودتهم جاءت ابنتي لي وقالت انا لا احب عماتي بالمرة لانهم بالسيارة كانوا يحكوا عليك وعلى جدتي .... قلت انا في نفسي خير ان شاء الله شو بدهم مني فقالت لي بنتي كانوا يقولوا عنك ( عزمت زوج اختها عندها وعملت لهم كبة وما نزلت لنا صحن !!!) وبالعزايم ما بتجلي وانه اخت زوجي الحامل كل الجلي عليها ونحن لا نساعدها وانها من يوم ما جاءت لزيارة امها وامها مشغلاها في البيت مثل الحمارة ( هذا ما قالته في السيارة امام الاطفال )
لا اخفيكم ان ابنتي التي قالت لي الكلام عمرها سبع سنوات فقط وفهمت وزعلت كيف ينحكى على امها
والكارثة اني ناسية انا متى عزمت زوج اختي وعملت له كبة طيب عزمت زوج اختي لحاله بدون اختي بدون اهلي ثم اي زوج اخت هذا ؟ جلست افكر متى انا عملت كبة ؟تذكرت ان اختي وزوجها زارونا قبل اسبوع عملت لهم كيكة البسكوت ونزلت لحماتي وبناتها صحن ( مع العلم انهم لا يرسلون لي شيئا لانهم اصلا لا يعملون شيء )
بدون طول سيرة بالنهاية تذكرت انه في رمضان ليس الفائت ولكن الذي قبله كانت اختي خاطبة جدي وكنا عازمين اهلي برمضان فصادف ان خطيبها كان هنا فعزمناه وفعلا يومها عملت كبة لانها كانت المرة الاولى والاخيرة التي اعمل فيها كبة لانها طلعت روحنا في عملها وساعدني زوجي
هل تصدقون زعلانة من شي له سنتين ما في داعي لذكره وانا قبل كم يوم عملت شيشبرك ونزلت لهم صحن ما في داعي للكلام الفاضي امام الاطفال
فكرت اني انزل اليوم عندهم واقول لها ( ع فكرة الكبة اللي عملتها لزوج اختي اللي ما صار زوج اختي لانهم فسخوا الخطبة ما كانت كويسة ويا دوب كانوا 20 حبة !!!)
هل تتوقعون ماذ ا ستكون النتائج ؟ حرب مثلا ً ؟ قطيعة ؟ المشكلة يا اخواني انو قلبي ملآن منها ومن تصرفاتها فكم آذتني وسكتت لكن ما قدرت اتحمل فكرة الكلام أمام الأطفال !!!
قديم 04-08-2007, 11:01 AM
ديمو2006
قلب المنتدى النابض
ديمو2006 غير متصل  
يااختي هونيها وتهون 00 والمسامح كريم 00 وكله بأجره

شكلها مشتهيه كبه من تحت دياتك 00 علشان كذا شرهانه اما من ناحيه امها فمالها حق

مره ختياره مالها الا بناتها يخدموها 00 00 طيب انتي اعتبريها نوع من الفضفضه

يمكن البنت كاتمه على نفسها 0

نصيحه خلى المركب يعدي 00 افضلك واريحلك وكمان تضمني ان زوجك مايتغير ويقلب عليك

وتدخلى بدوامه اهل الزوج واخواته

يقول اديب الفقه الشيخ علي الطنطاوي (إن اصحاب الهمم العاليه اذا هبطوا الجبل من جانب قاموا يحاولون صعوده من الجانب الآخر ، لأنهم لا يطيقون البقاء في الحضيض بل يبتغون المعالي ابدا)
0
ليس في الحياة شيء مضمون إلا ما يتعلق بتقوى الله ؛ فإذا أوى الإنسان إلى ركن شديد من الإيمان بالله اكتسب قوة غير عادية في مواجهة صعوبات الحياة.(د.سلمان العودة)
قديم 04-08-2007, 11:12 AM
غافلة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غافلة
غافلة غير متصل  
كبري عقلك - موضوع صار له سنتين لا تفتحي باب - الصيف خلص وخليكي اعملي بأصلك

شو رأيك تقولي لهم بعد كام يوم انك مشتهيه كبه بس مابدي اعملها لاني اخر مرة عملتها كانت 00000
يعني توضحي الموضوع بطريقة ما تجرح حدا
وقولي توبة اعملها حتى لو نفسي فيها

قديم 04-08-2007, 11:15 AM
غافلة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غافلة
غافلة غير متصل  
ممكن اعرف وصفة الكبه اللي عملتيها ؟؟؟

اتغشمر

قديم 04-08-2007, 11:18 AM
marjanah
قلم وفي
marjanah غير متصل  
نصيحة

تجاهلي الموضوع ولا تحطي ببالك

بالتوفيق ان شاء الله
قديم 04-08-2007, 11:39 AM
أم ديومه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم ديومه
أم ديومه غير متصل  
حبيبتي سنين ممكن إنك تعديها يعني ماله داعي إنك تكبري السالفه لأنها ما تستاهل

وبالنسبه لموضع الحكي قدام الصغار ممكن في يوم تفتحي معاهم نقاش حول هالموضوع يعني سؤال بريء منك شو رايكم باللي يحكي حكي كبار قدام الصغار ..وهكذا عشان تفتحي مجال أنه ما يصير نحكي قدام الصغار.........إلخ

والله يعطيك العافيه ممكن تعملي كبه وترسليلهم صحن بس عشان نفسها فيه لحد الآن ..

والله سعدك دنيا وآخره وييسر أمورك ..
قديم 04-08-2007, 12:16 PM
شيخة الحور/ريم
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية شيخة الحور/ريم
شيخة الحور/ريم غير متصل  
تجاهلي الموضوع و لا تحطيه ببالك لكن

عليك ان تنتبهي لتصرفاتهم جيد

مثل ما قالت الاخت غافلة تقولي لهم بعد كام يوم انك مشتهيه كبه من ايدينهم الحلوين بس مابدي اعملها لاني اخر مرة عملتها كانت قبل سنتين عندما زارونا بيت اهلي مع خطيب اختي اللي ما تزوجها........وكانك علمتي بالموضوع

ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة اعين و اجعلنا للمتقين اماما
قديم 04-08-2007, 12:59 PM
اثير الاحلام
عضو نشيط جدا
اثير الاحلام غير متصل  
اختي الفاضله
هونيها وتهون

يمكن مشتهي تاكل شي من يدك
صبري كم يوم خلهم ينسو الموضوع
وفاجئيهم انتي بعزيمه على كبة
وفكى نفسك

والله يكون بعونك