السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
طبعا معظمكم قرأ قصتي الموجودة على هل الرابط
http://www.66n.com/forums/showthread...9+%DD%CA%C7%C9
و اليكم تتمت القصة
تحدد موعد زواجي وانا عرسي بعد 10 أيام لكن من شهر تقريباً بدأت اشك بتصرفات زوجي والسبب انه صار معي قصة وهي وصل مسج على موبايل زوجي وخط زوجي كان موجود بجهازي انا لان جهازه ماكان فيه شحن المهم انا نسيت ان الخط الموجود لزوجي وفتحت المسج فكرت انو الي وشفت مسج مكتوب فيه المرسل طبعا اسم شخص صاحبو وداخل المسج لغة اجنبية مكتوب بابا وينك وبعدها مكتوب وينك اذا لسه مشغول ابعت مسج لان ابنك عم يبكي كثير ولاتفصل الخط بوجهي طبعا الرقم كان يتصل وزوجي جنبي وكان زوجي يفصل الخط اكتر من مرة بعدها انا اخذت الرقم ورحت اتصلت عليه وردت علي وحدة سألتها شلونك وشلون ابنك وين زوجك فلان طبعا سميت اسم زوجي قالت لي مو موجود قالت مين معي قلت لها وحدة معاه بالدوام قالت اتصلي على الموبايل قلت لها اتصلت بس يمكن مشغول وسكرت التلفون لحقني زوجي وانا كنت بحالة آآآآآآآآآآآآآه ياربي الله لايذوق مخلوق الي ذقته حالتي الي يشوفني الصخر يبكي علي قلت له حرام عليك انت متزوج وعندك ولد ليش عملت هيك ليش ضيعت مستقبلي ليش وهو ساكت بعدين بلش يصرخ ويقول لا مو صحيح طلبت منه يمسك التلفون ويتصل علي الرقم واسمع شو بتحكي قلت له بس سلم عليها طبعا هو لما ردت قال مين بعت مسج بالغلط وسبب لي مشكلة مع زوجتي هون انا انقهرت منو اكثر اخذت التلفون وعصبت عليها واصرخ عليها واسألها اذا فلان زوجك ولا لا قالت لي اسأليه وفكري مثل مابدك وسكرت التلفون انا اغمى علي هل الحكي كله واهلي مو عارفين بشي بعدين لما اغمى علي زوجي طلع بسرعة مثل الخايف واهلي اجو حتى يصحوني وانا ماكنت قول غير جيبولي فلان (زوجي) بدي فلان نزلوا اهلي يلحقوه قبل مايروح فص ملح وذاب مو موجود اختفى موبايله مسكر بعد ثلاث ساعات وانا على هل الحالة واهلي ماظل دم بعروقهم من كثر خوفهم علي وانا ماقدرت احكي لأهلي شي حتى مايكبر الموضوع لان انا راح اروح فيها اتصلت على اخوه الكبير وحكيت له القصة كلها اتصل هو على اخوه(زوجي) وبدأ يحلف انو لا مو صحيح بس انا ماقتنعت اتصلت على نفس الرقم رد علي شخص غريب قال لي انا زوجها وانا صاحب فلان وهو بعتت بالغلط طلبت منو احكي معها انا رفض وقال هي تعبانة وعم تبكي وانا سامعة صوتها تصرخ وهو يبعد عن صوتها حتى مااسمع وانا سمعت انها عم تحكي مع شخص عم يتناقشو وسمعت صوت زوجي من بعيد ولما سألت مع مين عم تحكي قال لا مافي حدا وسكروا الخط وماعاد ردو علي اتصل زوجي علي الفجر وقال لي ارتحتي اصلا انا لو ماطلعت من عندكم كنت قلت لك الكلمة يلي كانت راح تفصل بينا المهم بعد نقاش عن كل شي طبعا ماحصلت ولا سبب مقنع ابدا لان بعدين مليت وتعبت من كثر البكا اتصل علي عن اذان الفجر وقال لي سامعة الاذان والله ماعندي مرة ولا شي واصلا انا مابجرح اهلك يلي حبوني وصرت ابنهم لا امك ولا ابوكي الطيبين طبعا انا بعد هل الكلمة قلت حلف معقول مااصدقو وبعدها مابعرف كيف مشى الموضوع وانا من داخلي مو مقتنعة ابدا ومزعوجة لكني حاولت اني اقنع نفسي وانه انا الي غلطانة ومرة على هل الموضوع 3 اسابيع وصارت قصة جديدة حكيت مع زوجي الساعة وحدة سألت وين رايح قالت رايح انام بالدوام لان عندي شغل قلت طيب دير بالك على حالك المهم زوجي وهو عم يحكي معي كان بدو يطلع بتاكسي مواصلات وقت وقف التاكسي قال له وديني على وقال اسم منطقة غير المنطقة يلي فيها دوامو قلت له شو وين رايح شو رايح تعمل هناك قال لا انا غلطت يلا عادي اصلا ماطلعت معاه المهم قلت يمكن بجد غلط رجع وقف تاكسي ثاني ولما اجى يقول له عن المنطقة حطني تعليق لمدة نص ثانية ولما سألت ليش حطيتني تعليق قال لي لا صاحبي كان عم يتصل وقال لي انه اخوه الثاني كان عندهم وهو رايح يوديه البيت قلت ليش ماكان موجود وانت بالبيت قال لا مو موجود المهم انا هون شكيت لان اقل من نص ثانية ماكان في وقت يقلك لو كلمة الو بس المهم هو حس فيني وقال لاتلفي ودوري وشيلي هل الوسوايس من راسك قلت له شو عرفك اني عم لف ودور لو مو عامل شي غلط بعدها سكرنا انا ماعرفت نام صراحة وبدي شي بدي اعرف الحقيقة اتصلت على اخوه الكبير وقلت له كل الي صار قبلها طبعا سألت عن اخوهم الثاني قال لي انه بالبيت وكان فلان (زوجي بالبيت ) معاه قبل مايطلع يعني زوجي كذب علي لما قال انو طلع واخوه ماكان بالبيت آآآآآه شو بكيت وبكيت وبكيت لحد ماانعمت عيوني بعدها اتصل اخوه عليه واخترع أي حجة بس وبنفس الوقت اتصل اخوه من تلفونه الثاني على الرقم يلي كنت انا اتصل عليه لما صارت القصة الاولى حتى يشوف او يسمع اذا التلفون برن وهو موجود عنده ولا لا المهم ماسمع شي بعدها انا بربع ساعة مااتحملت وقلت بدي اتصل عليه واقولوا الصراحة وبس قلت الو بس الو بدأ يصرخ علي وانت ليش اتصلي على اخوي وليش قلت له لانك كذبت علي قال شوبدك شو المطلوب قلت بدي اعرف الحقيقة قال شوفي قولي لأهلك انا ماعاد بدي اتزوج ارتحتي واتصل على اخوه وقال له قوللهم انو ماعاد بدي اتزوج بعدها ااخوه اتصل عليه وظل يحكي معه ساعة وهداه وقلي اخوه انه بس مجرد تهديد ولا هو مو حاط هل الشي بباله انه يتركني وبالنسبة للموضوع يحلف انه مافي شي وانتي تحلف انك حاسة انه في شي ومافي دليل فالحل عندك انتي بدك تنهي الموضوع بتنهيه بكلمة (طبعا هو مو عارف اننا متزوجين مو بس على الورق) قال خلينا نشوف شو بصير انا عرسي بعد عشر ايام وبتعرفوا الوحدة بتجهز حالها وبتكون فرحانة بس انا عكس هيك نهائياً اقسم بالله ماعاد لي نفس لشي وفي لسه اجراءات باقية لازم يخلصها زوجي قبل الموعد واذا ظل علىهل الحالة راح يضيع الوقت وفي دوا كان لازم زوجي يجبلي ياه انا مابقدر اجيبو ولا اطلبو من أي شخص لان هو من بعد الاجهاض يلي صار معي انا عم اخد دوا ولازم يكون عندي بعد يومين حتى اخدو بالموعد فيا اخواني قولو لي شو التصرف المناسب شو الحل شو اعمل الله يخليكم لاتتركوني