الموضوع باختصار
صديقتي العزيزه تعرفت عليها في المدرسه
وبعد التخرج صرنا نتواصل بالمكالمات بين فتره وفتره والمسجات على طول بينا
صديقتي صارت تنقطع عني فتره وترجع تكلمني
ومكالمتها تدور حول شي واحد مع اختلاف الاحداث والقصص
اللي تقولها
اول مره قالت لي ان عندها بنت من صديقاتها بالجامعه ومعجبه فيها وهي طبعا تعرف اني ما اطيق هالحركات وهي بعد ولا ما صاحبتها
وتبي تبعد البنت ذي عنها فقالت لها انا وصديقتي بنو معجبات وانها ما تقدر تمشي معها علشان انا لا ازعل
وان البنت تبي تشوفني وكلام كذا
طبعا استحقرت الموضوع وما علقت ومشيته بما ان البنت ما تعرفني ولا انا اعرفها فقلت كيفها
كلام في الهوا لا يودي ولا يجيب
وانقطعت فتره ورجعت كلمتني ونفس الموال بس باحداث جديده
قالت لي عن بنت ثانيه من صديقاتها وان هالبنت لزقه وناشبه فيها وعلى اساس انا وهي كمان معجبات
بس الفرق الاولى انا الثانيه لا عليه اني امثل شخصيه غير وباسم غير ويكون بينا بس مسجات وما تتعداها
وقلت اوكي وارسلت لي البنت سلام كيفك ووووو وتناقشني بغباء وباشياء تافهه وانا ارد عليها باجابات بس مختصره ومافيها اي توضيح او كلام منه فايده وانتهت باني هزئتها وقلت لها تمسح رقمي (هذا كله بالمسجات)
واعطيت صديقتي خبر تنبه صاحبتها لا عاد تراسلني
وانقطعت صديقتي للمره الثالثه
ورجعت لي بسالفه جديده وبتطورات اكثر
دقت علي وطلبت مني تغيير رقم خاص فيها من موقع الجامعه وغيرته لها لان على كلامها صديقتها اللي فلت لكم تعرفه وقالت لي تري بقول للبنات انك غيرتي الرقم وما رضيتي تعطيني عشان لا يطلبوني
قلت اوكي قولي اللي تبين لكن تري السالفه واضحه فقولي لهم على بلاطه هذا رقم سري وخاص فيني
ومحد له حق يعرفه وتحججت بانها ما تقدر تقول كذا قلت خلاص كيفك
لكن تعالوا شوفوا الصاعقه اليوم
دقت علي صديقتها ذي على تليفون البيت وكلمتني سلام كيفك ووو قلت لها مين قالت انا فلانه قلت فلانه مين قالت صديقة .... اخذت رقمك من جوالها ولقيت ثلاث اسماء نفس اسمك واخذت رقمك (غبيه)
قلت هلا بغيتي شي قالت ايه ابي الرقم السري لـ .. قلت لا معليش اذا وافقت .. عطيتك الرقم لكن كذا لا
قالت خلاص اعطيني اللحين وقولي لها قلت معليش قالت خلاص اساليها وردي لي قلت طيب >>ما طرى لي اتصل فيها
رجعت لجوالي ولقيت رسايل من صديقتي وتقول فلانه اخذت رقمك من جوالي والمجنونه شكلها بتدق صدق ولا تعطيها الرقم
ورجعت دقيت على صديقتي قلت خير وش جاب رقمي عندها قالت والله اخذت جوالي واخذت الرقم
(لاحظو اخذت رقم البيت وما اخذت الجوال)
ولما اخذت رقم البيت مالاحظت رقم الجوال انه هو نفسه رقم البنت اللي اسمها غير بالسالفه الثانيه
لا وتقول لي تكفين سولفي واضحكي معها وخذي الوضع كوميدو قلت لاوالله اذا دقت الله يعينها
ما بضحك ولا شي ما ني فايقه لها قالت طيب قفلت وارسلت مسج لا تكفين لا تزودينها مره على البنت تري تعبانه واخاف تروح فيها
وانا بديت اخاف من صديقتي
ثلاث مرات تجيب سالفه مختلفه والنهايه المطلوب وحده بنت ابيك تكلمينا او تراسلينها ؟؟
كلامهم الثنتين متناقض وحده تقول اخذت الرقم من غير ما تدري والثانيه تقول اخذت الرقم من جوالي وادري وطلعت رقمي من قائمة الاسماء على طول مع ان فيه ثنتين صديقتي تعرفهم نفس الاسم كيف طلعته ؟؟ (اكيد صديقتي تدري)
وليه انا من بين الشله كلها تلف معي على نفس الموال ؟؟
بالاول علمتني وثاني مره راسلتني وثالث مره كلمتني ومطلوب اسولف واضحك معها ؟؟ وعلى اساس انها ما تطيقني طيب كيف نضحك ونسولف سوا ؟؟؟
انا بديت اخاف منها وافكار توديني وافكار تجيبني ومدري كيف اتصرف معهم
مره اقول بطنشهم ومره اقول لا والله بكمل للنهايه واشوف وش وراهم
اقول لاهلي ولا اسكت ؟؟
الموضوع عادي وانا مكبرته ولا كيف لان مرات اقول انا ما صرت اثق باحد ومرات اقول لا والله وش هالبنت اللي ما عندها شغله غيري
ادري انكم ما فهمتو شي ولخبطكم بس مو عارفه كيف اوصل لكم المعلومه
