زنيت بسبب زوجتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 06-07-2017, 07:38 AM
leprof_86
عضو نشيط
leprof_86 غير متصل  
زنيت بسبب زوجتي

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد عليه افضل السلام والتسليم اما بعد :
الصراحه انا مستحي اكتب موضووع كهذا لان واذا ابتليتم فاستتروا لكن الصراحه بغيت حل وماني لاقي حل
انا متزوج صارلي 3 سنوات وعندي طفلين زوجتي تعرف اني اعشق ممارسه الجنس معها وتعرف اني تزوجت لكي اعف نفسي والتزم بشرع الله الحنيف والبعد عن ارتكاب المعاصي لكن زوجتي لا تشبعني اطلاقا بالاول كان كل يوم وبعدين صارت كل يومين وبعدين صارت كل 4 ايام وبعدين صارت كل اسبوع والحين تمتد لاسبوعين كلمتها اكثر من مره بهالموضوع داءما حججها مو فاضيه بسبب الاولاد داءما تشوفني اطلبها واشدها وابيها للفراش وهي ترفض تقولي انت تدري انا بس كنت امارس الجنس عشان اجيب اولاد والحين جبت خلاص ومو بحاجه للجنس وانا اقولها وانا شكو انا تزوجت عشان اعف نفسي انا الحين ما راح اعف نفسي تقولي خلاص مو متحمل ( روح سوي العاده السريه بالحمام ) اقولها انتي ما تستحين انا تزوجت عشان امارس العاده السريه ؟! تقولي عادي ما فيها شي روح الحمام .. ومره ورا مره ورا مره مليت الطلب صرت اشوف افلام اباحيه واسوي العاده السريه وطبعا ما كانت تشبعني فاضطريت ادور حريم ودورت وحصلت وزنيت اكثر من مره وتندمت ندم كبيير خوفا من رب العالمين وعذاب يوم القيامه لكني عزمت على التوبه عسى الله يغفرلي لكن تبقى نفس المشكله ومستمره هددت زوجتي باني سوف اتزوج عليها ترد تقول عادي روح تزوج انا موافقه بس انا مو فاضيه امارس الجنس على مزاجك والله اني مليت مدري شسوي هي تعرف اكثر شي انا احبه وترفضه واحيانا لاتفه الاسباب واحيانا حسب مزاجها واحيانا اسبابها تقولي ما جبتلي كذا ما طلعتني ما سويتلي اقولها ترى ملائكه رب العالمين تلعنك كل يوم وانتي بفراشك تقولي انا راضيه مو مشكله خلها تلعني ولما وصل حدي وحسيت كلامي بدون فائده كلمت مع امها وشكيتها قتلها بنتك ما تعرف الله قميص نوم ما اشوفه زينه ما اشوفها شرع الله وحقي ما اخذه تقولي طول بالك عشان الاولاد هي ممكن مشغوله بسبت العيال وصغار وتهتم فيهم اقولها العيال مو 24 ساعه باليوم سبحان الله ووعدتنب ان هالشي بيتغير وهي كلمتها وزوجتي ظبطت بس يومين ثلاثه مكياج وزينه وبعدين ردت نفس اول ولا زينه ولا مكياج كانها رجال معي بالبيت وهي تقدر تتزين وانا اقولها انا راضي باقل زينه واحب شكلك واحب جسدك بس اهتمي بنفسك وتزينيلي عشان ما اطالع بره بس عي ودن من طين وودن من عجين وبالتالي لا تمارس الجنس معي وتتعمد ما تتزين عشان ما اطالعها واطلبها وهذي مشكلتي وما ادري شنو حلها وسامحوني عالاطاله وجزاكم الله خير

التعديل الأخير تم بواسطة leprof_86 ; 06-07-2017 الساعة 07:39 AM
قديم 06-07-2017, 07:51 AM
سُلَّمُ ألحَانٍ
عضو مثالي
سُلَّمُ ألحَانٍ غير متصل  
رد: زنيت بسبب زوجتي

السلام عليكم ,,

الأخ الكريم ,,

أسأل الله أن يقبل توبتك ,, ويغفر ما سلف ,,

موضوع الزنا الذي قمت به ,, يغفره رب العالمين ,, أخلص توبتك له ,,

يقول الله تعالى ( وَالَّذِينَ لَا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَٰهًا آخَرَ وَلَا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَلَا يَزْنُونَ ۚ وَمَن يَفْعَلْ ذَٰلِكَ يَلْقَ أَثَامًا (68) يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَانًا (69) إِلَّا مَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلًا صَالِحًا فَأُولَٰئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ ۗ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا (70) )

تُب إلى الله توبة نصوحاً , وأتبع السيئة الحسنة تمحها ,, و عليك بالعمل الصالح ,,

أما موضوع شهوتك الجنسية ,, فأنا أرشدك للآتي :

1 / التلطف مع زوجتك في القول ,, ومساعدتها في تربية الأبناء ,, و استقدام خادمة منزلية تكفيها عمل البيت وتتفرغ لك وللأولاد ,, فيصبح تنظيف البيت وغسيل الملابس على الخادمة ,, والأكل على الزوجة ,, وبهذا ستجدون متسعا من الوقت لكليكما ,,
2 / إذا كانت زوجتك مقتنعة بأن الخادمه لن تكون كافية لكي تتفرغ لك ,, وتستطيع أن تفتح بيتاً آخر ,, فتزوج بالثانية ,,
3 / إذا لم تستطع الزواج بالثانية ,, فـــ الصوم يحفظك من الحرام ,, وابتعد عن ما يثير شهوتك قدر المستطاع ,, وأول ذلك أن تشغل نفسك ووقتك ,,

غفر الله لنا ولك ,,

..
قديم 06-07-2017, 08:12 AM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  

مرحباً أخي

الصحيح أن تقول زنيت بسبب رغبتي وضعفي وعدم خوفي من الله .. وليس بسبب زوجتي .. نسأل الله أن يعفو عنك

أما بالنسبة لموضوعك
فالأصل أنه لا ضرر ولا ضرار .. فإذا كان طلبك للعلاقة بكثرة مضر لزوجتك فهذا ضرر عليها

وإن كان لا يضرها .. ولكنها لا ترغبه في كل وقت أو تمتنع عنك لأسباب واهيه أو تستخدمه كوسيلة ضغط عليك أو أي أسباب غير شرعيه .. فهذا يعتبر ضرر عليك

فالطريقة التي كان ينبغي أن تتعامل معها بها حسب وجهة نظري كالتي :

1- أن تعذرها بعض الأحيان حتي ولو لم يكن عندها سبب ولكن تتنازل من باب حسن العشرة وعدم الإكراه بغير نفس

2- أن توعيها شرعياً بنفسك وتحاورها بالمنطق والكلام اللين والمحبة والود .. فإن لم تستجب فقم ببعض أنواع العقابات كل فترة حتى تدرك مدى زعلك وإهمية الأمر عندك .. فإن لم تستجب فكن صريح معها جداً وأخبرها أنها قد تضطرك للزواج عليها بشكل جاد وليس كلام فارغ

3- يمكنك الطلب منها بعض الأحيان العلاقة السطحية أو أن تمارس لك هي العادة بنفسها

4- إذا رأيت أن الأمر أصبح يؤدي بك إلى فتنة حقيقة مثل ما فعلاً وقعت فيها .. فكان الأجدر بك أن تحزم أمرك وتتزوج فعلاً وبشكل سريع حتى لو مسيار إذا لم تكن تستطيع فتح بيت ثاني

أخيراً
يجب المصارحة مع زوجتك بكل حزم وأخبرها أن الأمر هام بالنسبة لك وأوصل معها لحل العللقةالسطحية بعض الأحيان أو العادة السرية بيدها بعض الأحيان .. وأنك جاد جداً في التفكير بالزواج عليها إن لم تفعل .. وحملها مسؤلية ذلك .. فإن لم تستجيب فتوكل على الله وتزوج بدون تردد

أعانك الله
قديم 06-07-2017, 08:41 AM
leprof_86
عضو نشيط
leprof_86 غير متصل  

شكرا لمرورك اخي الكريم عندنا خدامه بس نفس الشي ماكو شي تغير
قديم 06-07-2017, 08:44 AM
leprof_86
عضو نشيط
leprof_86 غير متصل  

شكرا لمرورك اخي انا صارحتها اكثر من مره لكن لا تبالي بموضوع الزواج من اخرى وتقول عادي روح تزوج ان كنت تستطيع
قديم 06-07-2017, 08:47 AM
اسعد فتاة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اسعد فتاة
اسعد فتاة غير متصل  

الله يكون بعونك ..
قديم 06-07-2017, 08:58 AM
اسعد فتاة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اسعد فتاة
اسعد فتاة غير متصل  

ليش م تتزوج؟؟
قديم 06-07-2017, 09:16 AM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  

1
كلامك الإخوة والأخوات أعلاه جميل فاعمل به.
2
لا تحمل زوجتك ما قمت به أبداً.
3
إن كنت قد فعلت الكثير من الحلول وما زالت تقول لك تزوج
إذن تزوج بالحلال يا رجل؛ واجعل نيتك الخوف من الله والبعد عن نواهيه.
قديم 06-07-2017, 09:51 AM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  

تزوج واستر على نفسك
ومارس كذلك هوايات او العب رياضة
حتى لا يكون تفكيرك كله يوميا لهذا الامر.
قديم 06-07-2017, 10:49 AM
leprof_86
عضو نشيط
leprof_86 غير متصل  

منو عنده يصرف على بيتين بهالوقت اي وحده تبغى تتزوج تبي شقه ومهر وتجهيز وووووو الخ .. ماكو بنت بسيطه تبي تتستر وبس

مواقع النشر