ياناس,,,مالقيت من يسد بمكانها!!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-2006, 02:33 AM
  #6
om salma
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية om salma
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 883
om salma غير متصل  
لاابد 000 يااخ قزم بس عصبي 00 اجلس استنيها! وفكر فيها! لين تلاقي نفسك عجوز! ولاوحدة بترضى فيك لاوبعد قزم بس عصبي!

اخوي انت مدام حاط في راسك انها جميلة ومافي احد احلى منها ترى مراح تنسى000 والي خلقها خلق غيرها

وكمان يمكن زواجك منها شر وصرفة ربي عنك000 احمد اللهّ وشوف نفسك واترك البنت في حالها اللهّ يستر عليها

00000 وعلى فكرة ترى حرام تشوف بنات الناس وتقايسهم بتلك الين تلقى الاجمل اتقي ربك0000 واخلص النية0اتمنى اكون افدتك000 0

اختك ام سلمى000
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:17 AM.


images