استفتاء ....شارك برايك حول وجود النت في بيتك - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مساحة مفتوحة موضوعات ونقاشات علمية، وثقافية، وفكرية، واجتماعية.

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد وجود النت في بيتك بالرغم من كل المخاطر ؟؟؟
نعم... ولا استطيع تخيل البيت بدونه
105
71.43%
لا...و اتمنى لو استطيع اخراجه وتجنب مخاطره
42
28.57%
المصوتون: 147. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 21-05-2008, 08:29 PM
  #13
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 12,052
روح الطير غير متصل  
نزلت مشكلتي

أنا الصراحة الحمد لله محافظة على نفسي من النت و أعرف كيف أتعامل معه و أحمي نفسي منه

و سبب مشاكلي الحالية مع زوجي و قربنا ننفصل بإصرار مني بسبب النت
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:55 AM.


images