[زوجتك.. تسعدك أو تشقيك] - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-2013, 12:38 AM
  #15
عمران الحكيم
عضو مبدع
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 1,643
عمران الحكيم غير متصل  
رد : [زوجتك.. تسعدك أو تشقيك]


نسيت ان اقول شي

فكرة تبعيض السعاده .. أو فكره ان السعادة اجزء لا جزء واحد

او نقول ان قولي ان الزواج لا يشكل الا (( 15 % )) سعادتي

لم ات بها من كيسي

بل دليل عليها كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم

وذالك في صحيح البخاري في حديث ابي الدرداء وسلمان

حين قال سلمان لابي الدرداء (( ان لزوجك عليك حقا .. ولربك عليك حقا ..

ولعينك عليك حقا .. ولنفسك عليك حقا .. ولزورك عليك حقا .. فأعط كل ذي

حق حقه )) فسأل ابو الدرداء رسول الله عليه السلام فقال (( صدق سلمان ))

لاحظي يا راعك الله

ان الرسول قسم حياة الانسان على ربه ونفسه وعينه واصدقائه ووزجه وجسده

كأنه يقول لنا

الحياة اجزء وليست جزء واحدا

لا تختصر الحياة بالزواج .. فالزواج ليس كل شي

لا تختصر الحياة بالاصدقاء .. فالاصدقاء ليسو كل شي
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:11 AM.


images